تستعد جزيرة الحديريات، الوجهة الرياضية والترفيهية التي طورتها مُدن، لإطلاق سلسلة من الأنشطة الخارجية الممتعة مع بدء موسم الفعاليات في الهواء الطلق في شهر أكتوبر المقبل، حيث يحفل جدولها بأنشطة رياضية وترفيهية متنوعة.
أكتوبر الحديريات الوردي
يحتفي العالم منذ العام 1985 بأكتوبر الوردي، حيث تُركز المؤسسات والهيئات العالمية في هذا الشهر على تثقيف الجمهور وزيادة الوعي بضرورة إجراء فحوصات دورية منتظمة للكشف المبكر عن سرطان الثدي وتقديم الدعم والحلول المتاحة.

وانطلاقاً من حرصها الدائم على دعم القضايا المجتمعية النبيلة، تنظم “مُدن” في أكتوبر المقبل النسخة الخامسة من حملتها التوعوية الرامية إلى نشر الإيجابية، وإطلاق حوارات بناءة حول مكافحة سرطان الثدي وسُبل الوقاية منه، وتشجيع المجتمع على اتخاذ إجراءات فاعلة للحد من هذا المرض الخطير.
دورة البادل تنس الوردية للسيدات
تحظى رياضة البادل تنس بشهرة واسعة وتعد من الرياضات الأسرع نمواً في العالم، وإذا كنتِ بارعة في استخدام المضرب وتطمحين لخوض منافسات مفعمة بالنشاط والحيوية من أجل قضية نبيلة، فما عليكِ سوى اصطحاب صديقاتك للتسجيل في دورة البادل الوردية المخصصة للسيدات فقط، والمتاحة لجميع المستويات، حيث ستحصل الفائزات على جوائز نقدية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إتمام إندماج "الياه سات" و"بيانات" أول أكتوبر المقبل

أعلنت كل من الياه للاتصالات الفضائية "الياه سات" و"بيانات" ايه أي بي ال سي، اليوم، أنه من المقرر إتمام عملية الاندماج بين الشركتين في أول أكتوبر 2024.

وقالت بيانات، في إفصاح لسوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم، إنه اعتبارا من إغلاق تداول يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري، سيتم إلغاء إدراج أسهم "الياه سات" من سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وبحسب الإفصاح، ستنقل جميع أصول والتزامات "الياه سات"، إلى شركة "بيانات"، مقابل أسهم شركة "بيانات" المصدرة حديثا، التي سيتم تخصيصها لمساهمي "الياه سات" كجزء من الاندماج.

وسيؤدي الاندماج إلى إنشاء SPACE42، كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا الفضاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع حضور عالمي كبير.

وسيعمل الكيان الجديد على تعزيز قدرات الذكاء الاصطناعي الجيومكاني المتقدمة لشركة بيانات، مع قدرات الاتصالات الفضائية المتقدمة لشركة الياه سات، لإنشاء خدمات جديدة قائمة على تقنيات الفضاء، التي سيكون لها تأثير إيجابي كبير على المجتمعات والاقتصادات.

مقالات مشابهة

  • إتمام إندماج «الياه سات» و«بيانات» أول أكتوبر المقبل
  • إتمام إندماج "الياه سات" و"بيانات" أول أكتوبر المقبل
  • فيلم الرمش مرتين: العيش في جزيرة معزولة ليس خلاصا من العالم
  • انطلاق النسخة الثانية من منتدى الأفلام السعودي أكتوبر المقبل
  • تأجيل محاكمة مجدي شطة بتهمة حيازة مخدر الأيس لـ أكتوبر المقبل
  • الأجندة الأسبوعية لقصور الثقافة.. تضمن فعاليات «بداية جديدة لبناء إنسان»
  • شركات السياحة التركية تشيد بمدينة نيفرلاند الترفيهية بالغردقة
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • الفجيرة تعلن عن تنظيم أول معرض لكتاب الطفل 13 أكتوبر المقبل