تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

امتلك كريم علاء عبد اللطيف الشربيني ابن محافظة الدقهلية والبالغ من العمر ٢٦عاما موهبة الرسم وخاصة البورتريه وحصد العديد من الجوائز.

يقول كريم؛ وهو الحاصل على ليسانس آداب نظم ومعلومات جامعة المنصورة؛ لـ"البوابة": البداية كانت من عمر 9 سنوات تقريبا حيث إنه كان يحب الرسم بشدة ويعمل دائما على تقليد الأشياء من حين لآخر حتى شاهد والده رسمة له ونالت إعجابه ومن هنا بدأت الرسالة الفنية ‏ واستمر بها ليحصد العديد من الجوائر، بالإضافة إلى أنه يستطيع رسم البورتريهات ولوحات مذهلة فى وقت قصير جدا.

وتابع كريم: تم تكريمي فى معرض إبداع  الدولى تحت رعاية الرئيس السيسى؛ ومنذ أن أحببت الرسم أصبحت لدي قدرة كبيرة على التركيز فى رسم الخطوط الرفيعة التى تبرز ملامح الشخصيات وتحديد الألوان المناسبة، وحصلت على كورس وتعلمت فن التظليل ودمج الألوان سويا. 

وأضاف: أحب الرسم بألوان خشب وسوفت باستيل وأكرليك، وسعيد جدا بمشاركة فى العديد من المسابقات ونجاحى فى تحقيق حلمى وقد طورت موهبتي من خلال مشاهدة مواقع التواصل الاجتماعى وبقيت أرسم كل يوم  بمختلف الخامات وبالفعل اشتركت فى العديد من المهرجانات والمسابقات.

وحصلت على المركز الأول في الفنون التشكيلية في أسبوع شباب الجامعات المصرية الثاني عشر بجامعة كفر الشيخ فئة الرسم الزيتي وتمكنت من المشاركة في معرض الفنون التشكيلية معرض حلم الأرض 2020 في مدينة بروكسل البلجيكية في مبنى البلدية وشاركت في أكبر مسابقة للفنون التشكيلية في مصر للعرض المباشر على شاشة التليفزيون وهي مسابقة القبة، وتخطيت الفرزين الأول والثاني ووصلت إلى مرحلة الأداء الكامل. ‏وشاركت  في معرض رسم مصر ٣‏ التصفيات النهائية ومسابقة إبداع ٤ لمراكز الشباب تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ومهرجان إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع 2023 المصعدة لتحكيم النهائي فى مجال الفنون التشكيلية ومعرض الفنون التشكيلية معرض حلم الأرض (٢) ٢٠٢٤ .

ويختتم كريم: أحلم بأن أكون فنانا كبيرا على المستوى العالمي وأشارك في رفع اسم مصر ويكون لدي جاليري كبير باسمي.

204d5674-1852-401e-8dd3-de11ac816856 84888117-8cde-406b-a427-d25a092fac6e acebc68a-9e30-4fdd-9289-9112c120f1fe mm

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رسم كريم جوائز إبداع الفنون التشکیلیة العدید من

إقرأ أيضاً:

مساح عام.. العمل توفر تدريب لطلبة كلية الآداب قسم الجغرافيا

كتب- محمد أبو بكر:

استقبل محمد جبران، وزير العمل، الأحد، بمكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، الدكتور عبير الرباط، عميد كلية الأداب بجامعة بنها وكيل كلية الانسانيات والعلوم الاجتماعية بجامعة بدر؛ لبحث سًبل التعاون في الملفات المُشتركة.

واتفق الجانبان، بحسب بيان وزارة العمل، على صياغة بروتوكول تعاون للإستفادة من إمكانيات وزارة العمل في تدريب طلبة قسم الجغرافيا على مهنة مسّاح عام لتلبية احتياجات شركات المقاولات والبناء والتشييد من هذه المهنة التي تختص بإجراء القياسات وتحديد الحدود المناسبة وتقديم البيانات والمعلومات اللازمة حول شكل الأراضي، ومحيطها، ومدى جاذبيتها، وموقعها، بالإضافة إلى تقييم الأراضي وتحديد أبعادها والتعرف على خصائصها.

مقالات مشابهة

  • شباب «كترك خيرك» يكرم 270 من حفظة القرآن الكريم في المنوفية
  • مساح عام.. العمل توفر تدريب لطلبة كلية الآداب قسم الجغرافيا
  • طلاب جامعة تعز يتهمون عميد كلية الآداب بمنع الاحتفال بالعيد الوطني الـ 62
  • محافظ البحيرة تفتتح معرض الفن التشكيلي: إبداع ومهارة «صور»
  • القبض على رجل و4 نساء لمخالفتهم الآداب العامة بالشرقية.. فيديو
  • جمارك دبي 5 نجوم في إنجازات الاتصال الحكومي
  • “إبداع بلا حدود” .. معرض سعودي آرت يضيء احتفاءً بالوطن
  • بالفيديو.. بلايلي يبدع مع الترجي التونسي ..يرواغ و يمرر و يسجل “هاتريك” عالمي
  • إبداع الإكسسوارات يخطف الأنظار في أسبوع لندن للموضة لصيف 2025