دافعت الفنانة رانيا يوسف، عن فيلمها الجديد «أوراق التاروت»، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية عن تعرضه لاعتراضات رقابية بسبب مشاهد خادشة للحياء.

وقالت رانيا يوسف، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» عبر قناة MBC مصر: «الفيلم سيتم عرضه وعمره ما كان ممنوع، ومن أول ما عملنا الفيلم والرقابة أجازته وأجازت النص والسيناريو وصورنا السيناريو بعد موافقة الرقابة، والفيلم مفيش فيه أي حاجة من الكلام الفارغ اللي بيتقال».

وتابعت: «لما شاب صغير عايز يعمل حوار وأقول له معلش مش عايزة أعمل حوارات أو مش عايزة أطلع في البرنامج بتاعك وأعتذر بكل أدب، وسلاحه قلمه يحاربني بيه لمجرد إني مش عايزة أعمل حوار، للأسف دول دخلاء على مهنة الصحافة، ده غير السوشيال ميديا اللي مفيش فيها لا ضمير ولا أخلاق».

وأوضحت، أن الفيلم يتضمن ظهورا للحيوانات، قائلة: «هو عيب يكون في كلب في الفيلم؟ لسه مؤخرا فيلم راح مهرجان فينيسيا بالكلب، وفيلمنا فيه قطة مع سمية الخشاب وبغبغان مع مي سليم وأنا عندي كلب، سابوا قطة سمية وبغبغان مي ومسكوا في كلب رانيا علشان التريند».

فيلم أوراق التاروت

فيلم أوراق التاروت، من إنتاج بلال صبري، تأليف معتز المفتي، ويضم نخبة من النجوم المميزين في السينما منهم رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، محمد سليمان، ووائل متولي، وبوسي شاهين.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف تروج لشخصيتها في فيلم «ورد ريحان» (صور)

تفاصيل الإعلان الرسمي لفيلم بنسيون دلال لـ رانيا يوسف «فيديو»

آخرهم رانيا يوسف وحسن الرداد من التمثيل للغـناء.. "كاريـر شيـفت" أم "شغف" و"حلم مؤجل"؟!

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف فيلم رعب تاروت التاروت فيلم التاروت رعب رانيا يوسف فيلم التاروت اوراق التاروت اعلان أوراق التاروت سمیة الخشاب رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

منتج “التاروت” يعلّق على مشهد رانيا يوسف الجريء

متابعة بتجــرد: خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”، كشف بلال صبري منتج فيلم “التاروت”، بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب، حقيقة منع الفيلم من العرض بسبب ما تم تداوله عن وجود مشهد لرانيا يجسد خيانتها الزوجية لطريقة جريئة.

قال صبري: “لا يوجد أي مشاهد في فيلم “التاروت” لها علاقة بالخيانة الزوجية، وكل ما يتردد بشأن ذلك مجرد شائعات”.

وأضاف: “هناك مشهد للفنانة رانيا يوسف مع زوجها بالفيلم قالت له فيه بأن الكلاب أوفى من البشر، والرقابة علقت بأن المشهد ليس له أي معنى وطالبت بحذفه، وتم حذفه وحصلنا على التصريح”.

وتابع: “الناس اللي بتكتب أكاذيب وشائعات بشأن وجود مشهد خيانة زوجية مثير تسكت وتتقى ربنا لأن ده هيوقف البيع، إحنا دفعنا فلوس وعندي بيت وأسرة وبنات وأخاف أعمل مشهد زي كده”.

main 2024-09-22Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مصر.. رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتعلق على أزمة فيلم “التاروت”
  • "أوراق التاروت".. ما حقيقة وقف الفيلم المثير للجدل؟
  • رانيا يوسف تكشف السبب وراء الهجوم على فيلم أوراق التاروت: "محدش هيلوي دراعي"
  • منتج “التاروت” يعلّق على مشهد رانيا يوسف الجريء
  • «دورها جريء» .. سمية الخشاب تثير حماس الجمهور لـ فيلم أوراق التاروت
  • سمية الخشاب تشعل حماس جمهورها قبل إطلاق "أوراق التاروت" بشخصية جريئة وتكريم مؤثر لنيرة أشرف
  • أزمة فيلم "التاروت" بين رانيا يوسف وسمية الخشاب تستمر مع الرقابة
  • مصر.. “تخون حبيبها مع كلب”.. فيلم من بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب يثير ضجة على مواقع التواصل
  • «خيانة زوجية مع كلب».. مفاجأة صادمة وراء سبب منع فيلم التاروت لـ رانيا يوسف