قال الفنان نور محمود أنه تشرف بالعمل في أعمال ملحمية وطنية فنية مثل دور الشهيد" محمد درويش" في الاختيار 1،  و "موريس" في الاختيار 3، وكذلك دور ضابط الجيش في فيلم "الممر"، مُضيفًا:"مصدر سعادتي إني ارتبطت بالأعمال الوطنية السابقة مثل "رأفت الهجان" و"حتى آخر العمر" و"بدور" وغيرها من الأعمال التي تربينا عليها".

تصريحات نور محمود 

 

وأكد نور محمود على أنه تعرض لموقف لن ينساه أثناء تصوير "الاختيار1"، قائلًا: "حين رأني القائد محمد نصر الناجي الوحيد من كمين الفرافرة، وقال لي سبحان الله إنت إزاي شبه كده؟، وأجمل مكالمة استقبلتها بعد عرض "الاختيار1" كانت من شقيق الشهيد "محمد درويش" الذي هنأني على تجسيد دور شقيقه وأثنى على الدور". 

 

وأضاف:" سعدت جدًا بتجسيد طائفة المسيحيين وأزماتهم في عام حكم جماعة الإخوان المسلمين، بدور "موريس" في "الاختيار3". 

وأكد نور محمود على أنه يعشق الأدوار التاريخية، وفخور بتجسيد شخصية " حبيب بن عياد" المهندس القبطي المسؤول عن مقياس النيل في مسلسل "رسالة الإمام" وأن المسلسل كان مزيج بين العربية الفصحى والعامية، لكن دوره كان بالعامية فقط لأنه جسد الأقباط. 

 

وتابع:"كل خروجاتى بتكون فى مصر الجديدة إلا طبعًا  لو عندى  شغل  لكن من حسن حظى إن ديكور مسلسل "تيتا  زوزو" كان جزء منه فى مصر الجديدة، وكان الكل بيتعذب من المشوار لكن أنا كان  بينى وبين  اللوكيشن 3 دقايق". 

 

نور محمود يتحدث عن مسلسل تيتا زوزو

 

وكشف نور محمود كواليس مسلسل "تيتا زوزو"، قائلًا:" مسلسل اجتماعى صرف مرتبط بالأسرة وحدوتة المسلسل واقعية وشبهنا لأنه بيتكلم عن علاقة الآباء بالأبناء والإخوات ببعض، شرف لكل واحد موجود في الـ crew  إنه بيشتغل مع قيمة وقامة زى الفنانة إسعاد يونس، وكلنا كنا زعلانين آخر يوم تصوير مكناش عايزين المسلسل يخلص، صورنا جزء من مسلسل "تيتا زوزو" في بيت الفنانة إسعاد يونس، وكنا بنقعد معاها بالساعات نتكلم فى مواضيع كتير أوي". 

 

وتابع:" رسالة مسلسل "تيتا زوزو" هي  إزاى نتعامل مع الجيل الموجود دلوقتي، وإن مش لازم تربى ابنك زى ما انت اتربيت لأن الدنيا اتغيرت، الذكاء الاصطناعي يعتبر حدث وظاهرة موجودة ومتداخلة فى حياتنا بشكل مرعب، والمسلسل بيتطرق لفكرة الذكاء الاصطناعي ممكن يفدنا فى ايه ويضرنا في إيه، شخصية سيف في المسلسل مهندس ماشى في كل حاجة بالمسطرة، وشاطر في شغله جدًا بس لازم يمشي رأيه هو في الآخر، وماعندوش مرونة في التعامل، سعيد بردود الأفعال الإيجابية بشكل مبدئي على بدايات عرض مسلسل "تيتا زوزو" الذي ينتمي لنوعية مسلسلات الأسرة". 

 

وأكد نور محمود أنه يقرأ حاليًا عمل جيد ورائع، ويتمنى أن تكتمل التجربة على خير، ويحلم الفترة القادمة بعمل سلسلة أعمال كثيرة مهمة ومؤثرة، مُضيفًا:" أحلم بمشاهدة تجسيد شخصية "أحمد زكي" على الشاشة، لكني لا أجروء على تجسيده، ولو هنعيد تقديم أعمال قديمة لأحمد زكي أتمنى إعادة تقديم أغلب أعماله، ومنها "الإمبراطور" و"أحلام هند وكاميليا" و"زوجة رجل مهم" و"الباشا". 

 

وأضاف:" أنا راجل تسعينات جدًا وبحب فترة التسعينات جدًا سواء أغاني أو مسلسلات وكانت فترة حلوة أوى بالنسبة لي، مسرحية "النقطة العامية" كانت أول تجربة ليا فى المسرح، وتعتبر من أحلى التجارب اللى عدت عليا فى حياتى، والسبب فى ده جملة قالهالى الفنان الراحل  خالد صالح لو ما اشتغلتش مسرح هتحس دايما إن إنت لسه فيه حاجة ناقصاك عشان كده كان حلم حياتى أشتغل مسرح، أنا شخص بحب  أبقى مشخصاتي، أعمل كل الأنماط اللى بتقابلنا فى حياتنا، وبحاول دايما أبقى حد مهم في الوسط الفني". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسعاد يونس الراحل خالد صالح مسلسل تيتا زوزو نور محمود نور محمود تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»

شوقت الفنانة إسعاد يونس، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الجمهور لعرض أحدث مسلسلاتها التي يحمل اسم «تيتا زوزو» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك استعدادا لانطلاقه اليوم السبت.

وشاركت إسعاد يونس، عبر حسابها على «إنستجرام» البوستر التشويقي لـ «تيتا زوزو»، وعلقت عليها قائلة: «النهاردة هتقابلوا تيتا زوزو وتعرفوا حكاوي العائلة الساعة 8 مساءً على Dmc، المادة السابقة».

View this post on Instagram

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

أحداث مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

ويتكون مسلسل تيتا زوزو، من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجى، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

اقرأ أيضاًبسبب لحم الحمير.. مشاجرة في فندق بالغردقة وماعلاقة اسعادة يونس؟

طرح البرومو الرسمي لفيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس |فيديو

تصدرت غلاف مجلة «فوج العربية».. إسعاد يونس: كل إنسان في عالم الترفيه له تاريخ صلاحية «صور»

مقالات مشابهة

  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. خلال ساعات
  • مسلسل تيتا زوزو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة .. ما هي قنوات العرض؟
  • مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو"
  • رامي صبري يغني تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • إسعاد يونس تقدم أغاني مسلسل "تيتا زوزو".. تفاصيل
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه اليوم
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)