٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-23@11:22:38 GMT

الهوليكوست والنازية الصهيونية الجديدة

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

الهوليكوست والنازية الصهيونية الجديدة

 القوة التي  تتجاوز اماكانيات ردعها فالردع لم يعد مفيدا وينبغي مواجهة النذالة بالشجاعة .. والغدر بالضربات الموجعة وجعلهم يألمون اكثر مما نألم حينها فقط سيفهم الصهيوني والامريكي ان عليهم الرضوخ والجلوس على طاولة المفاوضات او التفاهم او حتى عقد الصفقات اما اذا تركوا فالإبادة مستمرة ولا فرق بين الامريكي والصهيوني والاستعماري الغربي .

ماتعرض له  الشعب الفلسطيني في غزة  والضفة الغربية وما يتعرض له لبنان يؤكد المؤكد عن طبيعة الصهاينة والامريكان والغرب عموما  والتاريخ القريب في الصراع  مع الكيان الصهيوني والغرب الاستعماري كاف لان لا نلدغ من جحر مرتين  .

كل الجرائم والمذابح والمجازر والابادة الجماعية ارتكبها الكيان الصهيوني وما يدعي من هولكوست ارتكبته النازية الالمانية بحق اليهود لا يساوي شي امام ما قامت به العصابات اليهودية الصهيونية من ابادة للكبار والصغار والاطفال والنساء وبتلك الصورة التي نشهادها يوميا وفي القرن الحادي والعشرين فهذه تعيدنا الى التوحش الاستعماري ولكن بأساليب ووسائل جديدة واستخدام منجزات التكنولوجيا في القتل الغادر وفي ابشع مظاهره وما حصل في لبنان من تفجير بيجرات وتليفونات لاسلكية ليست الا رسالة للبشرية كلها من هذا الكيان الذي لطالما قلنا انه عدو للإنسانية .

ما يفهم من تلك التفجيرات التي تعرض لها اللبنانيين خارج تصور العقل والمنطق والضمير ولا يمكن ان يقوم بها الا اعداء الحياة وباماكان اولئك الاعداء ان يستخدموا- ليس على الفلسطينيين  ولا على اللبنانيين ولا العرب والمسلمين – بل على البشرية جمعا.. ادوات الحرب الجرثومية والبيولوجية والنووية اليهود الصهاينة ينظرون الى ما عداهم انهم اغيار يستحقون الابادة وفي احسن الاحوال ان يتحولوا الى عبيد بخرافة ما يسمى شعب الله المختار وعلى جميع الناس في هذا العالم ان يعيدوا قراءة وفهم ما تعرض له لبنان من عدوان الكتروني والا ستصبح البشرية مشروع ابادة للصهاينة .

القرار قرار امريكي والغارات التي لا تخضع لآية قوانين على لبنان وشعبه لن يتجرا عليها الصهاينة اذا لم يكن بذلك بتوجيهات من الشيطان الاكبر وما يقومون به لا يضعون فقط الفلسطينيين ولا اللبنانيين ولا محور المقاومة ولا العرب والمسلمين بل الانسانية كلها امام خيارات صفرية.

بالنسبة لنا اما ان نكون اولا نكون والصهاينة والامريكان والغرب ارادوها حرب وجودية مستقويين بما لديهم من ادوات الفتك.. وامام هذا كله فالله سيجعل من ضعفنا قوة ومن قوتهم ضعفا وكل مايزيد  عن حده يقتلب ضده.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

المندلاوي يدين جرائم الكيان الصهيوني واعتداءاته الإرهابية على لبنان

بغداد-سانا

أدان رئيس مجلس النواب العراقي بالنيابة محسن المندلاوي جرائم الكيان الصهيوني في المنطقة والتي كان أحدثها الاعتداءات الأخيرة التي استهدفت المقاومة والشعب في لبنان.

ونقلت وكالة واع للأنباء عن المندلاوي قوله في بيان: “نتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى المقاومة اللبنانية باستشهاد القائد الكبير إبراهيم عقيل وكوكبة من رفاق دربه الأبطال في الاعتداء الصهيوني الجبان والغادر على ضاحية بيروت الجنوبية يوم أمس”.

وتابع: “في الوقت الذي نُجدد فيه إدانتنا واستنكارنا للجرائم الصهيونية الخبيثة وآخرها استهداف شعب ومقاومة لبنان، فإننا نُعرب عن تضامننا ووقوفنا الكامل إلى جانب الأشقاء في صراع الحق والباطل ونحذر من المساعي الشيطانية للكيان الذي يواجه أزمة حالياً لجر المنطقة إلى أتون حرب واسعة”.

وأكد أن “دماء القادة والمقاتلين في محور القدس لن تزيد الأمة إلا إصراراً وتمسكاً وعزماً على اقتلاع آفة الشر الصهيونية من المنطقة”.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية اللبنانية تغلق المدارس ليومين في المناطق المستهدفة بالغارات الصهيونية
  • رسائل تحذيرية من الجيش الإسرائيلي على هواتف اللبنانيين.. ما مضمونها؟
  • إسرائيل تدعو اللبنانيين للابتعاد عن مواقع حزب الله وتؤكد استمرار الغارات بالمستقبل القريب
  • عشرات الآلاف من الصهاينة يغادرون الكيان المحتل في عامي 2023 و2024 “بلا عودة”
  • ماذا عن العملة الفضية الجديدة التي أطلقها دونالد ترامب في أمريكا؟
  • الخارجية تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان
  • وزارة الخارجية تحذر الكيان الصهيوني من الإمعان في العدوان على لبنان
  • ما هي وحدة الرضوان التي هجّرت المستوطنين وأرعبت الكيان؟
  • المندلاوي يدين جرائم الكيان الصهيوني واعتداءاته الإرهابية على لبنان