بتجرد:
2024-09-23@11:16:15 GMT

أزمة آيتن عامر وطليقها تتصاعد

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

أزمة آيتن عامر وطليقها تتصاعد

متابعة بتجــرد: كتب مدير التصوير محمد عز العرب، طليق الفنانة آيتن عامر، عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام” منشوراً ردّ من خلاله على التصريحات الأخيرة لطليقته حول السماح له برؤية أطفالهما، حيث كانت آيتن قد أكدت مراراً أنها لا تمنعه من رؤية أبنائه، وأنه موجود معهم دائماً.

وقال محمد عز العرب في ردّه على آيتن عامر: “إن شاء الله هغيّر مكان حكم الرؤية عشان أعرف أشوف ولادي… 6/11/2023 كان آخر يوم شفت فيه ولادي”.

وتابع: “هو المفروض الجد يرفع قضية رؤية عشان يشوف أحفاده اللي مشفهمش من سنة”.

وتأتي هذه التطورات في سياق أزمة مستمرة بين الطرفين منذ انفصالهما، والتي ركّزت بشكل كبير على مسألة حضانة الأطفال، ما أثار تفاعلاً واسعاً بين متابعيهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان طليق آيتن عامر قد اشتكى مراراً من رفض الأخيرة أن يرى أولاده منها، وكان قد نشر عبر حسابه الخاص في “إنستغرام”، شكاوى كثيرة من تعامل طليقته معه، ومنعه من رؤية أولادهما.

من ناحية أخرى، احتفلت آيتن عامر أخيراً بانطلاق عروض فيلمها الجديد “عنب”، الذي يجمعها بالفنانين: إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، ولطفي لبيب.

وتؤدي آيتن عامر في الفيلم دور “جودي”، الفتاة الثرية التي تعاني عدم القدرة على تحمّل المسؤولية؛ ما يجعلها تواجه العديد من المشكلات، وتلجأ إلى والدها لحل أي أزمة تمر بها.

main 2024-09-23Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

استشاري تكنولوجيا معلومات: أزمة لبنان تكشف جزءا بسيطا من تحديات العالم

قال الدكتور محمد عزام، استشاري تكنولوجيا المعلومات، إن الحروب السيبرانية بدأت بمهاجمة البنية التحتية واختراق المرافق والبنوك وسرقة البصمات الرقمية، ومع الوقت تطورت إلى إحداث فجوة معرفية تقودنا لحرب اقتصادية وهو ما نشاهده في الصراع الأمريكي الصيني وهو صراع مختلف عن صراعات المنطقة فهو قائم على من يمتلك التكنولوجيا الأعلى.

الحروب السيبرانية في صالون التنسيقية

وأوضح عزام خلال كلمته في صالون التنسيقية حول «الحروب السيبرانية.. كيف توظف الدول التكنولوجيا في صراعاتها»، أن من يمتلك المعرفة لديه اقتصادي قوي قادر على الاستدامة وامتصاص الصدمات، وغياب التكنولوجيا يضعنا أمام أزمة في النمو وتفكك مجتمع وتراجع في مختلف المستويات، لافتا إلى إننا قادرون على المواجهة ولكن ينقصنا الإنفاق والاستثمارات في التكنولوجيا.

وأشار إلى أن تايوان لديها شركات تحقق مليارات الدولارات في مجال التكنولوجيا، وأزمة لبنان كشفت لنا جزءا بسيطا من التحديات العالمية في غياب المعلومات، فامتلاك التكنولوجيا ليس رفاهية ولكنه أمر مطلوب.

مخاطر غياب المعلومات والأمن السيبراني

ويناقش الصالون «الأمن السيبراني وأنواعه»، ومخاطر الحروب السيبرانية خاصة بعد أحداث لبنان وما شهدته من تفجير أجهزة اتصالات عن بعد، ودور الذكاء الاصطناعي في الحروب السيبرانية، بالإضافة إلى كيفية مواجهة الدول النامية تحديات الأمن السيبراني، وحماية الأفراد العاديين أنفسهم من الهجمات السيبرانية، والإجراءات التي يمكن اتخاذها لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

كما يناقش الصالون الاستثمار المصري في التكنولوجيا والقدرة على الحماية من الاختراقات، فضلاً عن التداعيات المحتملة لهجوم سيبراني على البنية التحتية الحيوية، واختراق شبكات الاتصالات وتفجير الأجهزة عن بعد.

يدير الحوار خلال الصالون النائب علاء مصطفى عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الصالون المهندس تامر محمد خبير تكنولوجيا المعلومات وسكرتير شعبة الاتصالات بالاتحاد العام للغرف التجارية، والدكتور أسامة مصطفى خبير أمن المعلومات، والمهندس أحمد السخاوي خبير أمن وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور محمد عزام استشاري تكنولوجيا المعلومات وعضو مجلس إدارة الجمعية الدولية للإدارة التكنولوجيا، وعماد رؤوف، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

مقالات مشابهة

  • شكاوى عملاء فودافون تتصاعد بسبب انتهاء الباقات دون سبب رغم وجود رصيد
  • بسبب خلافات مالية .. تفاصيل مشاجرة سيدة وطليقها بمنطقة مصر القديمة
  • استشاري تكنولوجيا معلومات: أزمة لبنان تكشف جزءا بسيطا من تحديات العالم
  • آيتن عامر تنفي عدم رؤية طليقها لأولاه.. والأخير يكذبها (ما الحكاية؟)
  • آيتن عامر توضح حقيقة منع طليقها من رؤية أولادهما
  • ‏الرئيس الإسرائيلي: حزب الله يخنق لبنان ويدمره ويحدث الفوضى فيه مرارا وتكرارا
  • بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها
  • محمود عامر يوجه رسالة قاسية لهؤلاء
  • أيتن عامر تتحدث عن علاقتها بطليقها