بدا البرتغالي باولو فونسيكا مدرب فريق ميلان هادئا وسط التكهنات بإمكانية إقالته وذلك بعد الفوز في الديربي على إنتر ميلان بنتيجة 1/2 في الدوري الإيطالي لكرة القدم، مساء الأحد.

وتكهنت تقارير صحفية بإمكانية إقالة فونسيكا إذا تعرض الفريق للخسارة في الديربي، وذلك بسبب تواضع النتائج حيث اكتفى ميلان بفوز وحيد منذ بداية الموسم الجاري، وزادت الضغوط بعد الخسارة على ملعبه أمام ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3/1 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وصرح فونسيكا عبر قناة (دازن):"لم يفز ميلان بمباراة الديربي منذ فترة طويلة، وبالتأكيد هذا الفوز مهم للغاية في ظل الوضع الحالي للفريق، نستحق هذا الفوز بعد أداء شجاع من لاعبينا، ولا أتذكر أن هناك فريقا أزعج إنتر ميلان بهذه الطريقة منذ فترة طويلة".

وبسؤاله عن مدى شعوره بالهدوء لإمكانية أن يقضي الأيام القادمة دون سؤاله عن مستقبله بعد التكهنات بإقالته خلال الأيام القليلة الماضية، أجاب المدرب البرتغالي "لا أشعر بفارق كبير، لأنني لا أقرأ أو ألتفت لهذه الأشياء".

وأتم فونسيكا تصريحاته "سنعمل بمزيد من الثقة في الأسبوع الجديد، ولكن يبقى المهم اقتناع اللاعبين بأفكاري، وأدرك جيدا أنه بإمكاننا التحسن، والفضل يعود للاعبين في الفوز بمباراة الديربي".

وكسر ميلان بفوزه في الديربي أمس الأحد سلسلة من ست هزائم متتالية أمام غريمه التقليدي في آخر موسمين على مستوى بطولات الدوري وكأس السوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإيطالي إنتر ميلان مدرب ميلان باولو فونسيكا فی الدیربی

إقرأ أيضاً:

صدامات عربية حاسمة بدوري أبطال أفريقيا

تنطلق منافسات جولة الإياب بدور ال32 بدوري أبطال أفريقيا، غدا الجمعة، بمواجهات مثيرة لتحديد الفرق المتأهلة إلى مرحلة المجموعات بالبطولة القارية.

ويدخل الأهلي المصري حامل اللقب مواجهة تبدو أشبه بالنزهة أمام ضيفه جورماهيا الكيني بإستاد القاهرة بعد غد السبت، بعدما فاز 3-0 في كينيا.

وستكون مواجهة الترجي أمام ضيفه ديكيداها الصومالي أيضا في المتناول، بعدما حسم الفريق التونسي وصيف النسخة الماضية لقاء الذهاب 4-1 على ملعب "حمادي العقربي".

ويدور صدام عربي لحسم بطاقة التأهل لمرحلة المجموعات بين مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري التونسي، الذي فاز في لقاء الذهاب 1-0.

ويطمع المولودية لتعويض الخسارة واستكمال طريقه نحو مرحلة المجموعات، بقيادة مدربه الفرنسي بوميل، بينما يراهن المنستيري على الفوز مجددا والخروج بنتيجة إيجابية في الإياب.

ويبقى هناك صداما عربيا في قمة الإثارة بين الجيش الملكي المغربي وضيفه المريخ السوداني، بعدما فرض التعادل 2-2 كلمته على لقاء الذهاب الذي أقيم في جنوب السودان.

ونجح الجيش الملكي في العودة للمباراة بعد التأخر بثنائية، وهو ما يجعل الفريق المغربي باحثا عن الفوز بأي نتيجة أو التعادل 0-0 أو بهدف لكل منهما للتأهل رسميا، بينما يبحث المريخ عن الفوز أو التعادل، ولكن مع تسجيل هدفين على الأقل.

ويتطلع الهلال السوداني لحسم تأهله بعدما تعادل خارج أرضه مع سان بيدرو الإيفواري 2-2، وهو نفس موقف الرجاء المغربي الباحث عن حسم التأهل بعد التعادل في لقاء الذهاب ضد سامارتكس الغاني بنفس النتيجة.

ويسعى شباب بلوزداد الجزائري لتعويض خسارته في لقاء الذهاب أمام الجمارك البوركيني 1-0 من أجل حسم تأهله لمرحلة المجموعات، كما يتطلع بيراميدز المصري لتأمين الصعود بعدما اقتنص التعادل من أنياب الجيش الرواندي في العاصمة كيجالي 1-1.

ويبدو ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي على أعتاب التأهل بعد الفوز ذهابا 4-0 على حساب مباباني سوالوز بطل إي سواتيني، كما أن مازيمبي الكونغولي قطع خطوة كبيرة بفوزه خارج أرضه على رد أروز الزامبي 2-0، وهو ما يقربه من التأهل في لقاء الإياب.

   

مقالات مشابهة

  • مدرب ميلان.. «الهدوء» وسط «التكهنات»
  • قرار عاجل من مدرب بيراميدز بعد التأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا
  • دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يتأهل لدور المجموعات للمرة العاشرة على التوالي
  • إذا لم تقبلوا طريقتي فلن تلعبوا.. مدرب تشيلسي يوجّه رسالة تحذيريّة إلى لاعبيه
  • صدامات عربية حاسمة بدوري أبطال أفريقيا
  • إنزاجي على أعتاب تحقيق رقم تاريخي في ديربي ميلان
  • مدرب ريال مدريد: الفوز أهم من اللعب الجميل
  • مدرب شتوتجارت يتوقع الاستقبال «غير المريح»
  • مدرب موناكو يستفز برشلونة بهذا التصريح!