أعرب الفنان تامر حسني، عن سعادته، باستجابة الشركة المتحدة السريعة للفنان أحمد عزمي، وإتاحة الفرصة له للمشاركة في عمل فني.

وشارك تامر حسني، صورة لأحمد عزمي، مع الشركة المتحدة، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: «مبروك أحمد يا حبيبي، أنت نجم كبير وتستاهل كل الخير، وبجد أنا مبسوط وبشكر دكتور عمرو الفقي على الاستجابة السريعة».

تامر حسني

وأضاف حسني: «عمرو الفقي راجل محترم كل الشكر ليه وللشركة المتحدة، اللي بتساند ولادنا، كل الحب ليك يا أحمد يا حبيبي، يا نجم النجوم، مستنيين، نشوفك في رمضان، بأدوار مميزة زي ما تعودنا منك».

أحمد عزمي يوقع عمل جديد مع المتحدة

وفي وقت سابق، نشر أحمد عزمي صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أثناء التوقيع مع المدير التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عمرو الفقي، حيث ظهر سعيدا أثناء التوقيع على عمل جديد، بينما وجه الشكر للشركة على تجاوبها السريع مع ندائه المؤثر الذي أطلقه.

وقال عزمي إنه قام بتوقيع عقد لعمل فني للموسم الرمضاني القادم، وعبر عن سعادته بكلماته حيث قال «أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلى" وأردف متابعا "اللهم لك الحمد».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)

تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة تامر حسني الفنان تامر حسني أحمد عزمي احمد عزمي الفنان أحمد عزمي الفنان احمد عزمي أحمد عزمى مسلسلات احمد عزمي احمد عزمي فيلم أحمد عزمي و إسعاد يونس عمرو الفقی أحمد عزمی تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

«قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة

مازح الفنان تامر حسني، ابنته «أمايا»، وذلك بعد تقليدها له، في أحد مشاهد فيلمه «عمر وسلمى».

ونشر تامر حسني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، من خلال خاصية القصص القصيرة، مقطع فيديو لابنته، وعلق قائلا: «طب قافلة حواجبك بالقلم عشان تبقي زي بابا، كنتي أعملي الدقن بالمرة، بحبك يا أمايا»

تامر حسني آخر أعمال تامر حسني

يعيش تامر حسني، حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث انتهى من تصوير مشاهد فيلم «ري ستارت» مؤخرا، بالتعاون مع النجمة هنا الزاهد، ويعد فيلم «ري ستارت»، هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضاًتامر حسني يدعم أحمد عزمي: «نجم كبير.. ومستنيين نشوفك بأدوار مميزة»

اليوم الوطني السعودي.. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في مراسي (صور)

«ليلة رائعة».. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في التجمع الخامس

مقالات مشابهة

  • «قافلة حواجبك بالقلم».. تامر حسني يمازح ابنته بعد تقليدها له في فيلم «عمر وسلمى»| صورة
  • تامر حسني لـ أحمد عزمي بعد تعاقده مع المتحدة: انت نجم كبير ومستنيين أدوار مميزة زي ما متعودين منك
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • صلاح عبد الله يوجه الشكر للشركة المتحدة بعد استجابتها لأحمد عزمي
  • مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»
  • تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة
  • بعد استغاثته.. المتحدة توقع عقدا مع أحمد عزمي: عمل فني كبير في رمضان
  • عمرو الفقي يرحب بأحمد عزمي بعد تعاقده مع «المتحدة» على عمل في رمضان 2025
  • «المتحدة» تستجيب للفنان أحمد عزمي وتتعاقد معه على مسلسل في رمضان 2025