موقع 24:
2024-09-23@11:19:53 GMT

ليفاندوفسكي: لا أستطيع التعقيب على إصابة تير شتيغن

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

ليفاندوفسكي: لا أستطيع التعقيب على إصابة تير شتيغن

أكد مهاجم برشلونة، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل أول هدفين لفريقه أمام فياريال في انتصاره 5-1، أن الجميع يعرفون "كيف وأين" يريدون اللعب وأنهم يعلمون ما يمكنهم فعله من أجل "اللعب بشكل أفضل هجومياً".

وفي تصريحات عقب انتهاء المباراة التي أقيمت الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال ليفاندوفسكي "نحن سعداء للغاية"، في الوقت الذي أشار فيه إلى أنه "كان من الصعب جدًا عليه التحدث" عن زميله تير شتيغن، الذي أصيب في ركبته اليمنى ومن الممكن أن تكون إصابة خطيرة في الوتر الرضفي.


وأشار ليفاندوفسكي إلى أنهم يعرفون أن لديهم لاعبين شباب وأنهم بحاجة إلى "اهتمام" في كل مباراة، لكنه في الوقت نفسه كان راضيًا للغاية لأنه "يعرف" ما يجب فعله في الهجوم من أجل التسجيل والفوز.
وعن بدايته الجيدة للموسم الذي سجل خلالها ستة أهداف في ست جولات حتى الآن، أكد المهاجم البولندي أن "هذا الموسم نبحث عن المزيد من التمريرات أو العرضيات داخل منطقة جزاء المنافس، وكمهاجم، هذه منطقتي، وهذا يجعل مهمتي أكثر سهولة".
واختتم المهاجم البولندي بعد فوزه السادس على التوالي لفريق برشلونة الذي يواصل الصدارة ويتقدم بأربع نقاط على ريال مدريد الوصيف "نحن نلعب كفريق ونعلم ما يمكننا القيام به للتحسن".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية روبرت ليفاندوفسكي

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة ديربي الغضب.. قصة أغرب مهاجم في تاريخ لقاءات الإنتر وميلان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ويحتضن ملعب جوزيبي مياتزا، الليلة، ديربي الغضب بين الإنتر وميلان، حيث ترجع تسمية الملعب بهذا الاسم، إلى المهاجم الإيطالي التاريخي الراحل جوزيبي مياتزا، والذي لعب للناديين خلال عشرينيات إلى أربعينيات القرن الماضي.

يحل فريق ميلان، اليوم الأحد، ضيفًا على نظيره الإنتر بملعب جوزيبي مياتزا في قمة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي، في لقاء ينطلق في العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب المهاجم الأغرب في تاريخ لقاءات قطبي ميلانو يحتضن قمة الجولة الخامسة

يعد هذا المهاجم من أغرب اللاعبين على مستوى الساحرة المستديرة، حيث إنه مصنف كأكثر اللاعبين غرابة في تاريخ كرة القدم وتاريخ الناديين العريقين لتصرفاته الغريبة، رغم تمتعه بالفنيات المذهلة وأهدافه الغزيرة.

أما أغرب قصة تداولتها الصحف وقتها، أنه في أحد ديربيات الغضب بين ميلان وإنتر، استيقظ قبل بداية المباراة بـ3 دقائق فقط، والغريب أنه ارتدى الزي الخاص بفريقه وذهب سيرًا على قدميه وفي الطريق التقى بأحد أصدقائه وجلسا في أحد المقاهي المحاذية لملعب اللقاء وتبادلا حوارًا وهما يرتشفيان كوبًا من القهوة، بالرغم من أن المباراة كانت تلعب في نفس الوقت والإنتر منهزم.

وشارك مياتزا في هذه المباراة بالشوط الثاني، بعدما أدخله مدربه في الدقيقة 74، فسجل 3 أهداف «هاتريك» في غضون 10 دقائق، ليطلب الخروج من الملعب في الدقيقة 84 ويغادر لمنزله ليكمل نومه.

مقالات مشابهة

  • ضربة موجعة.. برشلونة يكشف طبيعة إصابة تير شتيغن
  • برشلونة يكشف تفاصيل إصابة تير شتيغن ومدة غيابه
  • إصابة خطيرة لحارس برشلونة تير شتيغن تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم
  • برشلونة يكشف عن إصابة حارسه تير شتيغن
  • شتيغن قد يغيب 8 شهور عن برشلونة
  • إصابة قوية.. شتيغن يغادر مباراة برشلونة وفياريال محمولاً على نقالة
  • قبل مواجهة ديربي الغضب.. قصة أغرب مهاجم في تاريخ لقاءات الإنتر وميلان
  • مندوب الجزائر بمجلس الأمن: إسرائيل تدفع بالمنطقة نحو الحرب في الوقت الذي يدعو فيه المجتمع الدولي لخفض التصعيد
  • البولندي ميشالاك يدعم الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية