الأسبوع:
2024-09-23@11:23:09 GMT

طارق الشناوي: أحمد عزمي كان مشروع نجم قادم قبل ربع قرن

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

طارق الشناوي: أحمد عزمي كان مشروع نجم قادم قبل ربع قرن

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على أزمة الفنان أحمد عزمي الأخيرة، بعد شكواه من ابتعاده عن الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، ومناشدته للحصول على فرصة عمل، وقد استجابت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لاستغاثة الفنان أحمد عزمي، ووقعت معه عقد عمل فني يشارك به في الموسم الرمضاني القادم.

تعليق طارق الشناوي على أزمة أحمد عزمي

وقال طارق الشناوي في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، : «الحكاية ليست أبدا حكاية الفنان الموهوب أحمد عزمي والذي تم التوقيع بينه والمهندس عمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المتحدة على مسلسل يعرض في رمضان 2025»

طارق الشناوي

وتابع: «عزمي ممثل معروف وكان قبل ربع قرن مشروع نجم قادم إلا أن الدائرة أوسع بكثير من فنان لا يعمل وعليه التزامات مادية يجب ان تستوفي لدينا عشرات من الموهوبين ربما اقل او اكثر شهرة ولكنهم يتعففون عن طلب العمل، أتمنى أن تدرس الشركة المتحدة مع نقابات الممثلين والسينمائيين والموسيقيين كل الأسماء المماثلة الذين فجأة وجدوا أنفسهم مستبعدون خارج الخريطة لا حس ولا خبر».

واختتم: «ليس مطلوبا أبدا أن نرسخ تلك الصورة في الإعلام، فنان يطلب العمل من الشركة ويطلب من زملاءه أن يتذكروه ثم تنشر صورته وهو يوقع العقد هذا ليس أبدا هو الحل وتلك ليست أبدا الصورة التي ننتظرها».

مناشدة الفنان أحمد عزمي للشركة المتحدة

وكان أحمد عزمي، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة مؤثرة أعرب من خلالها عن مدى استيائه وحزنه لتغيبه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة لعدم توافر فرص عمل له قائلا: «صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة، فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة».

وأضاف أحمد عزمي: «تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها علي جوائز».

واستكمل: «حصلت على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة بالمهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد».

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»

تعاقد على عمل فني جديد.. عمرو الفقي لـ أحمد عزمي: نورت المتحدة

ناشد «المتحدة» توفير فرصة عمل له.. الفنان أحمد عزمي يشكو البطالة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشركة المتحدة طارق الشناوي الناقد الفني طارق الشناوي المتحدة أحمد عزمي احمد عزمي الفنان أحمد عزمي الفنان احمد عزمي ازمة أحمد عزمي الفنان أحمد عزمی طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

تامر فرج: كنت سأتزوج إليسا وأنا أكثر وسامة من أحمد حلمي

خرج الفنان تامر فرج، بالعديد من التصريحات المثيرة حول حياته الشخصية، ومنها قوله إنه أكثر وسامة من الفنان أحمد حلمي بالنسبة للشكل، موضحًا أنه لا يقلق من أن يرى أحد أنه مغرور أو أي شئ من هذا القبيل.

وأكد «فرج» خلال لقائه في برنامج «راقي» الذي يقدمه الإعلامي «محمود القصاص» عبر قناة «تن»، أن علاقته بأحمد حلمي جيدة جدا، ويعرفان بعضهما منذ الفضائية المصرية، ولذلك لن يكون محرجا أن يقول أنه أوسم منه.

تامر فرج

رد فرج حين سئل عن عن رأيه حول من الأكثر شعبية بين رشدي أباظة، وأحمد السقا في حال تجمعا الاثنين بزمن ومكان واحد، قائلا: «أرى أن رشدي أباظة سيكون أكثر شعبية».

وفيما يخص اختياره بين الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة عبير صبري من ناحية أن يتقدم بطلب الزواج من أحدهما، أو يريد أن يتعرف عليها خاصة إذا كان ببداية حياته، قال إنه يختار إليسا بدون أي حسابات، موضحا أنه في هذه الفترة من حياته كان منشغلا كثيرا بمعرفة الثقافات الأخرى ومن هم غير مصريين، مشيرا إلى أنه اكتشف بعد ذلك أن المرأة المصرية مكتملة وتوفر كل شئ يحتاجه الرجل.

تامر فرج آخر أعمال تامر فرج

وكان آخر أعمال الفنان تامر فرج هو مسلسل «بقينا اتنين»، بطولة الفنانة رانيا يوسف إلى جانب عدد من نجوم الفن، وتم عرضه خلال مارثون رمضان 2024، وحقق نجاح كبير.

وشارك «رانيا» البطولة كل من: شريف منير، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأخرين من الفنانين، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

كا أنه شارك في مارثون رمضان 2023 من خلال مسلسل «تلت التلاتة» وهو من بطولة غادة عبد الرازق، بجانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد القس، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، كريم سرور، جيهان خيري، مصطفى درويش، وآخرون، وهو من إخراج حسن صالح.

اقرأ أيضاًهشام عبد الخالق: مصر الوحيدة التي تمتلك صناعة سينما حقيقية في الشرق الأوسط

تحرش وإرسال صور فاضحة.. تحقيقات مكثفة لكشف ملابسات قضية صلاح التيجاني (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • بعد تدخل الشركة المتحدة لحل أزمة الفنان أحمد عزمي.. قلة المشاركات الفنية لبعض الفنانين أزمة تبحث عن حل
  • تامر فرج: كنت سأتزوج إليسا وأنا أكثر وسامة من أحمد حلمي
  • محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل
  • "الفجر الفني".. يكشف عن اسم مسلسل أحمد عزمي في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة»
  • بعد رسالته المؤثرة.. المتحدة تتعاقد مع الفنان أحمد عزمي بموسم رمضان 2025
  • أحمد عزمي يكشف عن خوضه السباق الرمضاني 2025
  • بعد استغاثته.. المتحدة توقع عقدا مع أحمد عزمي: عمل فني كبير في رمضان
  • بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)