موقع 24:
2024-09-23@11:27:53 GMT

 فعاليات "العائلة الإبراهيمية" في سبتمبر

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

 فعاليات 'العائلة الإبراهيمية' في سبتمبر

كشف بيت العائلة الإبراهيمية عن تفاصيل برنامجه لهذا العام الذي سيتضمن سلسلة واسعة من الفعاليات والجلسات الحوارية وورش العمل المجتمعية خلال الفترة الممتدة بين سبتمبر (أيلول) إلى أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وستتناول الجلسات موضوعات محورية تسلّط بدورها الضوء على أهمية ودور الحوار في تعزيز التواصل بين الأفراد والمجتمعات وكذلك رفع الوعي حول التقاليد والثقافات المختلفة، بما يسهم في بناء جسور التفاهم والارتقاء بالمجتمع الدولي نحو آفاق أرحب من التعاون والازدهار.


تستهل الجلسات الحوارية بجلسة حوارية يقدمها الدكتور تيموثي باور، أستاذ الآثار بجامعة الإمارات، يضيء فيها على الروابط العميقة بين التقاليد الدينية والتراث الأثري، مع التركيز على دراسة الإرث الثقافي الغني لمجتمع مسيحي تم اكتشافه حديثاً في موقع دير السينية بأم القيوين.
ويقدم أستاذ معالجة اللغة الطبيعية في جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، الدكتور مونوجيت تشودري جلسة، عن دور القيم الأخلاقية في الذكاء الاصطناعي في 26 نوفمبر )تشرين الثاني)، وفي بداية ديسمبر (كانون الأول) سيناقش القائم بأعمال مدير إدارة المقتنيات الفنية وأمناء المتحف والبحث العلمي في اللوفر أبوظبي، غيليم أندريه، كيفية تقديم الإيمان والحوار من خلال المعارض الفنية.
وتركز ورش العمل المجتمعية في بيت العائلة الإبراهيمية على مجموعة من قيمه الأساسية، حيث تتناول مفاهيم جوهرية مثل التعاطف والغاية، وسيتم التطرّق إلى هذه القيم عبر جلسات تأملية وفعاليات متنوعة تُعقد خلال الفترة الممتدة من سبتمبر إلى أكتوبر 2024.
وستستمر إقامة البرامج والأنشطة الحالية والتي تتضمن دورات تدريبية في طريقة برايل ولغة الإشارة، إلى جانب جلسات القراءات القصصية ونادي الكتاب، كما سيعيد بيت العائلة الإبراهيمية تقديم برنامج "أسماء"، وهو عبارة عن سلسلة ورش عمل تتعمق في استكشاف معاني الكلمات الأساسية الواردة في وثيقة الأخوة الإنسانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بيت العائلة الابراهيمية العائلة الإبراهیمیة

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش: حماسي للبقاء مع فرانكفورت يتزايد

عبر الدولي المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن سعادته البالغة بوجوده في الفريق، واصفًا إياه بـ"العائلة الكبيرة".

وقال مرموش في تصريحات أدلى بها لصحيفة كيكر الألمانية : "الشعور الذي أعيشه هنا مع الفريق والمدرب والجهاز الفني لا يمكن وصفه. نحن بالفعل مثل العائلة".

وأشار إلى أن الأجواء الإيجابية تدعم مسيرته: "لدينا دائمًا محادثات بناءة، وأشعر براحة كبيرة هنا. رغم وجود اهتمام من أندية أخرى، إلا أن الانتماء الذي أشعر به هنا هو ما يدفعني للبقاء".

حتى الآن، تمكن مرموش من تسجيل أربعة أهداف في الدوري الألماني، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البوندسليجا خلف مهاجم بايرن ميونخ، هاري كين.

مقالات مشابهة

  • أحمد الجندي: هاير حريصة على تقديم أفضل المنتجات لعملائها
  • «100 يوم صحة»: تقديم أكثر من 82 مليونا و359 ألف خدمة مجانية خلال 52 يوما
  • نجل قائد الثورة الاسلامية يتوقف عن تقديم الدروس عبر الانترنت
  • عمر مرموش: حماسي للبقاء مع فرانكفورت يتزايد
  • ضمن مبادرة "بداية" تقديم خدمات طبية لـ 1695 مواطنًا خلال قافلة طبية بمركز سمالوط بالمنيا
  • ضمن مبادرة«بداية».. تقديم خدمات طبية لـ 1695 مواطناً خلال قافلة طبية بالمنيا
  • الصحة تنظم ورشة عمل لمناقشة تفعيل خدمات إضافية بقطاع الرعاية الأساسية وتنمية الأسرة
  • 100 يوم صحة.. تقديم 80 مليون خدمة طبية مجانية خلال شهرين
  • أسعار السلع الغذائية الأساسية في مصر (21 سبتمبر 2024)