قام وزير الحكم المحلي بالحكومة الليبية، سامي الضاوي، يرافقه وكيل عام الوزارة أبوبكر الزوي، بزيارة ميدانية لبلدية الساحل، حيث عقد اجتماعًا مع عميد البلدية فرج بوالطويلة لمتابعة سير العمل ومناقشة المشاريع والخدمات البلدية.

وخلال الاجتماع، قدم عميد بلدية الساحل عرضًا حول مجموعة من المشاريع والخدمات التي تعمل البلدية على تحسينها، مشددًا على أهمية رفع جودة هذه الخدمات لتلبية احتياجات المواطنين وتعزيز مستوى رضاهم.

كما تطرقت المناقشات إلى التحديات التي تواجه البلدية وسبل التغلب عليها. وفي هذا الإطار، أكد وكيل عام الوزارة على الدعم الكامل لمشاريع التنمية المحلية، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التواصل بين الإدارة المحلية والمواطنين لضمان نجاح الجهود التنموية.

وفي ختام اللقاء، أشاد عميد بلدية الساحل بجهود وزارة الحكم المحلي ودعمها المستمر لتطوير الخدمات المحلية وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تشارك في مؤتمر ملتقي بناة مصر 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم في مؤتمر ملتقي بناة مصر 2024 تحت عنوان "فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية"
22 سبتمبر 2024 والذي يعقد تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بحضور المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية و المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال والأستاذة دينا عبدالفتاح الأمين العام لملتقي بناة مصر  و المهندس حسن عبد العزيز  رئيس الاتحاد الافريقي لمنظمات مقاولي التشييد والبناء وعدد من المسئولين وممثلي قطاع الأعمال والمستثمرين وشركات العقارات من مصر والدول العربية .

وأعربت وزيرة التنمية المحلية عن سعادتها بالمشاركة في ملتقي بناة مصر في نسخته التاسعة تحت عنوان "فرص الشركات المصرية في مخططات التنمية الإقليمية"، لما يمثله من حدث هام لدعم مجالات التشييد والبناء والبنية التحتية والطاقة، وتعزيز الاستثمار خاصة في ظل ما تشهده الجمهورية الجديدة من طفرة تنموية حضرية بجميع المحافظات وتحولات اقتصادية تستهدف دفع مزيد من إشراك القطاع الخاص في جميع المجالات.

مقالات مشابهة

  • جولة موسعة لمحافظ الدقهلية تستهدف متابعة سير العمل بالمدارس والمخابز البلدية
  • وزيرا الحكم المحلي والتعليم يؤكدان انطلاق الدراسة في موعدها
  • الاتصالات تؤكد على أهمية الشراكة مع القطاع الخاص
  • وزيرة التنمية المحلية تشارك في مؤتمر ملتقى بناة مصر 2024
  • وزيرة التنمية المحلية تشارك في مؤتمر ملتقي بناة مصر 2024
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المجانية لتأهيل الفتايات بقرى ومراكز أسيوط
  • وزارة العمل تتابع برامج التدريب المجانية لتأهيل الفتايات بقرى ومراكز القليوبية
  • التنمية المحلية: توفير مستلزمات المدارس بتخفيضات 25%
  • أردوغان يؤكد أهمية الاستثمار في الصناعات الدفاعية المحلية