موقع 24:
2024-09-23@11:26:11 GMT

في المطار.. إلقاء القبض على امرأة ابتلعت 60 حبة كوكايين

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

في المطار.. إلقاء القبض على امرأة ابتلعت 60 حبة كوكايين

ألقي القبض على امرأة ناميبية مجهولة الهوية تبلغ من العمر 30 عاماً في مطار "أو آر تامبو" الدولي في جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا، بعد أن تبين أنها ابتلعت بالونات تحتوي على مخدرات غير مشروعة.

وأفاد صحفي الجريمة الأفريقي يوسف أبرامجي أن الشرطة والجمارك ومسؤولي الهجرة في جنوب إفريقيا تصرفوا بناءً على معلومات استخباراتية مؤكدة، تفيد بأن المرأة ستهبط من ساو باولو بالبرازيل في حوالي الساعة 7 مساءً، وتصرفوا بسرعة لاعتقالها عند الهبوط.


وقال أبرامجي عبر حسابه على "إكس" "اعترض الفريق على الفور بغل المخدرات بينما كانت في طريقها عبر الهجرة".
وبحسب أبرامجي "تم القبض على المرأة على الفور، وتم نقلها إلى مستشفى محلي حيث أكدت الأشعة السينية الطبية وجود أجسام غريبة في بطنها".
وأضاف أن السلطات تشرف على عملية إخراج المخدرات من جسدها، وقد أطلقت بالفعل أكثر من 60 حبة من الكوكايين، وتخضع السيدة حالياً لحراسة الشرطة. 

NAMIBIAN DRUG MULE WHO SWALLOWED BULLETS OF SUSPECTED DRUGS ARRESTED AT OR TAMBO INTERNATIONAL AIRPORT

A 30-year-old female Namibian drug mule has been arrested at the OR Tambo International Airport. This is the tenth drug mule to be arrested at this Airport in the past two… pic.twitter.com/00z5yQI9RE

— Yusuf Abramjee (@Abramjee) September 22, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية البرازيل المخدرات

إقرأ أيضاً:

وفاة امرأة واختناقات مرورية في جنوب إفريقيا بسبب تساقط الثلوج

توفيت امرأة بعدما علقت طوال الليل في حافلة على طريق مقطوع جراء تساقط الثلوج الكثيفة وغير المعتادة على شرق جنوب إفريقيا منذ الجمعة، حسبما أعلنت السلطات الأحد.

وقالت الهيئة المعنية بحالة الطرقات في الصباح، إنّ السير لا يزال مقطوعا على مسافة حوالى ثلاثين كيلومترا، خصوصا في المحاور الرئيسية للبلاد التي تربط جوهانسبرغ بمدينة دوربان الواقعة على الساحل الشرقي.

وتوفيت امرأة تبلغ من العمر 39 عاما في المستشفى نتيجة انخفاض حرارة الجسم، بعدما أمضت ليل الجمعة السبت عالقة على الطريق مع غيرها من ركاب حافلة صغيرة، حسبما أفاد رولاند روبرتسون المسؤول في جهاز طوارئ ميدلاندس (EMS) وكالة فرانس برس.

وعلق أشخاص قرب مدينة مويبلاس على بعد حوالى 430 كيلومترا من جوهانسبرغ. وقال روبرتسون لتلفزيون “إي ان سي آي” إنّهم “بقوا في البرد طوال الليل من دون بطانيات، من دون أي شيء. لم يكونوا مستعدّين لذلك”.

وتواصلت عمليات إنقاذ الركّاب في ظروف صعبة للغاية الأحد، خصوصا حول ممر فان رينين في جبال دراكنزبرغ على بعد حوالى 330 كيلومترا جنوب شرق جوهانسبرغ.

وكان بالإمكان نقل بعض السيارات خارج المنطقة، غير أنّ مركبات أخرى معطّلة عقّدت مهمّة العمّال الذين كانوا يقومون بإزالة الثلوج وتلك التي يقوم بها عناصر الإنقاذ بهدف العثور على الأشخاص الذين لا يزالون عالقين، وفقا لما أفادت به ثانيا دورا المسؤولة في الهيئة المعنية بحالة الطرقات، مشيرة إلى ازدحام مروري كبير “لا يمكن اختراقه” للمركبات المتوقفة “على مسافة 30 كيلومترا تقريبا”.

وفي هذه المناطق، وصل مستوى الثلوج إلى مترين، حسبما أعلنت السبت منظمة تعزيز سلامة الطرقات “أرايف ألايف” على منصة إكس.

المصدر أ ف ب الوسومثلوج جنوب إفريقيا

مقالات مشابهة

  • انتحار امرأة داخل منزلها جنوبي البصرة
  • القبض على أسترالي لاتهامه في جريمتي قتل قبل 47 عامًا.. ما القصة؟
  • القبض على امرأة تتاجر بالأطفال واثنين من مروجي المخدرات في بغداد وبابل
  • رائحة كريهةتكشف جثة امرأة في ثلاجة
  • وفاة امرأة واختناقات مرورية في جنوب إفريقيا بسبب تساقط الثلوج
  • شاهد: القبض على رجل متنكر بزي امرأة يستدرج أصحاب سيارات الأجرة في ⁧‫عاصمة عربية
  • حادث مرعب.. ثعبان ضخم “يخنق امرأة” لمدة ساعتين
  • تركيا: توقيف 88 شخصاً في عمليات أمنية ضد «داعش»
  • توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي