ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، اليوم الاثنين، بأن مكتب وزير الإعلام زياد ماكاري، تلقى اتصالًا دعا خلاله المجيب الآلي إلى إخلاء المبنى، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وأفاد وزير الإعلام اللبناني، بأن العمل في الوزارة يسير بشكل طبيعي ولن نعير الرسائل الإسرائيلية الهاتفية اهتمامًا.

وعلى صعيد آخر، أكد الدفاع المدني اللبناني، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية للعاصمة «بيروت» إلى 52 شهيدًا وجارٍ البحث عن 9 مفقودين آخرين.

وفي الآونة الاخيرة، شن الاحتلال الإسرائيلي عمليات اختراق أمنية كبيرة داخل الأراضي اللبنانية لأجهزة الاتصالات اللاسلكية التي يحملها عناصر حزب الله، مما تسبب في انفجار تلك الأجهزة من نوعي «بيجر» و «آي كوم»، يومي 17 و18 سبتمبر، وأسفر عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

ولم تنته انتهاكات الكيان الصهيوني المستمرة منذ 7 أكتوبر 2024 في غزة، بل اتجهت نحو الجهة الشمالية، وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات عنيفة استهدفت مباني سكنية لاغتيال قادة حزب الله و13 عنصرا آخرين، مما أسفر عن استشهاد القائدين إبراهيم عقيل، وأحمد وهبي.

اقرأ أيضاًوزير الإعلام اللبناني يطلع سفراء 8 دول على خطة الطوارئ في ظل تصاعد الصراع في المنطقة

وزير الإعلام اللبناني يهنئ مصر قيادة وشعبًا بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

السعودية: تصريحات وزير الإعلام اللبناني إساءة للممكلة ودول التحالف العربي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي حزب الله الحدود اللبنانية حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل صراع لبنان واسرائيل صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله مقاومة لبنان المقاومة في لبنان مسيرات حزب الله مسيرات لبنان وزیر الإعلام اللبنانی

إقرأ أيضاً:

وزير الإعلام اللبناني ينتقد الحرب النفسية التهويلية التي يعتمدها الاحتلال الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انتقد وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال اللبناني المهندس زياد المكاري الحرب النفسية التهويلية التي يعتمدها الاحتلال الإسرائيلي من خلال تلقي عدد كبير من المواطنين في بيروت والمناطق رسائل هاتفية عشوائية موحدة عبر الشبكة الأرضية، تدعو إلى إخلاء مكانهم.


وقال المكاري - في بيان نقلته الوكالة اللبنانية للإعلام اليوم/ الاثنين/ - " إن هذا الأسلوب ليس غريبا على الاحتلال الاسرائيلي الذي يتوسّل كل السبل في حربه النفسية، وهو لا يقدم ولا يؤخر في شيء".
وأكد أن العمل في وزارة الإعلام اللبنانية مستمر وطبيعي، وجميع العاملين منصرفون إلى مهماتهم اليومية التي تفوق أي رسائل أهمية في هذا الظرف الدقيق، داعيا إلى عدم إعارة الأمر أكثر مما يستأهل، علما أنه محل متابعة من الجهات المعنية.

مقالات مشابهة

  • وزير الإعلام اللبناني ينتقد الحرب النفسية التهويلية التي يعتمدها الاحتلال الإسرائيلي
  • عقب رسائل الاحتلال .. مكتب وزير الإعلام اللبناني يتلقى اتصالا لإخلاء المبنى
  • وزارة الإعلام اللبنانية تتلقى رسالة بضرورة إخلاء المبنى
  • وكالة الأنباء اللبنانية: مكتب وزير الإعلام تلقى اتصالا لإخلاء المبنى
  • «القاهرة الإخبارية»: مكتب وزير الإعلام اللبناني تلقى اتصالا دعا إلى إخلاء المبنى
  • رسالة تهديد مصدرها اسرائيل على مكتب وزير الإعلام اللبناني
  • مصدرها إسرائيل… رسائل تهديدية تلقى إحداها مكتب وزير الإعلام
  • ‏وكالة الأنباء اللبنانية: أكثر من 60 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان منذ الصباح
  • وكالة الأنباء اللبنانية: غارة إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة زبقين