يواصل جمهور الفنانة إسعاد يونس، البحث عن مواعيد مسلسلها الجديد «تيتا زوزو»، وذلك بعدما حققت أولى حلقاته نجاحا كبيرا بعد عرضها مساء أمس الأحد.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

مسلسل تيتا زوزو

وتتوالى الأحداث، حيث كانت تعمل زوزو بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

وخلال الساعات الحالية يواصل الجمهور البحث عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو، حيث تعرض قناة DMC دراما، المسلسل في تمام الساعة الـ 11 مساء، وتعاد الحلقات على DMC دراما في الساعة الـ 7:30 صباحا، والإعادة الثانية في الـ 4 عصرا.

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسلات 2024 تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو اسعاد يونس إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس موعد عرض مسلسل تيتا زوزو مسلسل العميل مسلسلت 2024 مسلسل تيتة زوزو حلقة مسلسل تيتا زوزو اسعاد يونس تيتا زوزو مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو حلقة تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو الحلقة الاولى تيتا زوزو الحلقة 1 مسلسل تيتا زوزو كامل الحلقة الاولى مسلسل تيتا زوزو 1 مسلسل تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه اليوم

شاركت النجمة إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها صورًا عديدة لبوستر الإعلان الرسمي لمسلسل "تيتا زوزو" عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

مسلسل “تيتا زوزو”

و علقت على الصور قائلة: "النهاردة هتقابلوا تيتا زوزو وتعرفوا حكاوي عائلتها الساعة 8 مساءًا على Dmc".

 

 

و تابعت: "مستعدين؟"، حيث ينتظر الجمهور عرض أولى حلقات المسلسل اليوم متشوقين للأحداث ولمتابعة المسلسل.

 

قصة مسلسل "تيتا زوزو"

 

 

ينتمي مسلسل "تيتا زوزو"، إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

 


طاقِم عمَل مسلسل "تيتا زوزو"

 

 

مسلسل "تيتا زوزو"، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 


آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

 

 

وكانت آخر أعمال النجمة إسعاد يونس فيلم " عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرا في دور العرض السينمائية، خلال شهر يناير الماضي، وشارك في بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

 

قصة فيلم "عصابة عظيمة"

 

 

تدور أحداث فيلم "عصابة عظيمة" في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه.

مقالات مشابهة

  • موعد وقناة عرض الحلقة 2 من مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس
  • رامي صبري يغني تتر مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس
  • إسعاد يونس تقدم أغاني مسلسل "تيتا زوزو".. تفاصيل
  • قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»
  • بهذه الطريقة.. إسعاد يونس تروج لمسلسل "تيتا زوزو" قبل عرضه اليوم
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس والقنوات الناقلة (صور)