الأسبوع:
2024-09-23@10:31:26 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم

تصدر اسم الفنانة آثار الحكيم، تريند محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة.

تطورات الحالة الصحية لـ آثار الحكيم

وكشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في تصريحات إعلامية له عن تطورات الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم، مؤكدا أنها بحالة صحية جيدة ومن المقرر خروجها من المستشفى اليوم بعد الانتهاء من الفحوصات والتحاليل اللازمة، مشيرا إلى أنها كانت تعاني من ارتفاع في ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب.

الفنانة آثار الحكيم آثار الحكيم تتعرض لأزمة صحية

وكان المخرج عمر زهران، أعلن عن تعرض أثار الحكيم لأزمة صحية مفاجئة عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، قائلا:«دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى شفاها الله وعافاها».

آخر أعمال آثار الحكيم

يذكر أن آخر أعمال الفنانة آثار الحكيم، مسلسل الوتر المشدود، الذي عُرض في 2009، وكان من تأليف عماد نافع وإخراج خالد بهجت، وشارك فيه كل من: الراحلة معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، أحمد خليل، خيرية أحمد، محمد كامل، سلوى محمد علي، رانيا يوسف وآخرين.

اقرأ أيضاًمرض في القلب.. التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة آثار الحكيم الصحية

نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

آثار الحكيم تكشف سر خلافها مع عادل إمام وتوقف العمل معه بعد «النمر والأنثى»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أثار الحكيم الفنانة اثار الحكيم آثار الحكيم اثار الحكيم اثار الحكيم مسلسل تطورات الحالة الصحية لـ آثار الحكيم الفنانة آثار الحکیم

إقرأ أيضاً:

سر تصدر آثار الحكيم للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الفنانة آثار الحكيم، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماصية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، مما أثار قلق الجمهور عليها.

 

وكشف المخرج عمر زهران، عن ذلك الأمر، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب:" دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى.. شفاها الله وعافاها الحكيم".

 

منشور عمر زهران 

 

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ آثار الحكيم

 

وخرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال الساعات الآخيرة، ليطمئن الجمهور على الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم، وذلك من خلال تصريحات صحفية، حيث قال أن الفنانة دخلت المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية ولم تبق فيها إلا ليوم واحد.

 

آخر أعمال آثار الحكيم

 

وكان آخر أعمال الفنانة  آثار الحكيم الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "الوتر المشدود" بجانب  معالي زايد وكمال أبو رية، والذي تم عرضه عام 2009.

 

أبطال وصناع مسلسل "الوتر المشدود"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الوتر المشدود" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:آثار الحكيم، معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، أحمد خليل خيرية أحمد، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف عماد نافع، ومن إخراج خالد بهجت.

أحداث مسلسل “الوتر المشدود”



ودارت أحداث المسلسل، حول (أميرة) مدرس مساعد بكلية التجارة، ترتبط بـ(هاني) المحامى الذي ساندها في الحصول على حقها في الميراث الذي اغتصبه إخوتها، ويتزوجان ويحقق كل منهما للأخر نقله نوعية لحياته بإنجابها ابنهما الوحيد (وليد) أو بتأسيس مكتب محاماة كبير لزوجها والتحاقها بوظيفة مرموقة بأحد البنوك لتنتقل أميرة إلى عالم جديد.

مقالات مشابهة

  • سر تصدر آثار الحكيم للتريند.. تفاصيل
  • تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة
  • مرض في القلب.. التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة آثار الحكيم الصحية
  • تطورات الحالة الصحية لآثار الحكيم بعد تعرضها لوعكة صحية
  • أخر تطورات الحالة الصحية لـ آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى
  • بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.. 7 معلومات عن الفنانة آثار الحكيم
  • نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • نقيب الممثلين يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ آثار الحكيم
  • نقل الفنانة آثار الحكيم للمستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة