ينتظر الجمهور عرض الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، خاصة بعد ظهور زوجها المختفي «أحمد» الذي يجسد دوره الفنان أحمد القس، في نهاية الحلقة 7، ما أشعل الحلقة.

موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون 

تعرض الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي الليلة على منصة watch it، غدا على قناة on e، في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

ملخص الحلقة 7 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

لا زالت أحداث المسلسل تتصاعد، حيث تواصل إيمان العاصي البحث عن زوجها، الذي ظهر في نهاية الحلقة 7، إذ ذهب إليها في المستشفى من أجل الاطمئنان عليها، ليفاجئ بأنه لاحظت وجوده وظلت تجري وراءه من أجل البحث عنه، ولكنه يهرب منها في سيارة صديقه الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز.

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي أحمد القس وليد فواز الحلقة 8 من مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

جوري بكر عن "برغم القانون": "كنت خايفة.. وإيمان العاصي طول الوقت مركزة"

قالت الفنانة جوري بكر، أنها شعرت بأن الجمهور كرهها للغاية بسبب أدوار الشر التي تقدمها في أعمالها الفنية، موضحة أن دورها في برغم القانون به شر أكثر من دور وداد في جعفر العمدة.

 

وتابعت جوري بكر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2": "كنت خايفة جدًا لما قريت دوري في مسلسل برغم القانون، لأنه دور صعب جدًا والمخرج شادي عبد السلام هو اللي رشحني للدور والمنتج ريمون مقار.. قولتلهم ليه أنا اللي أعمل الدور ده قالولي مش شايفين حد غيرك يقدر يعمل الدور ده".


وأشارت جوري بكر، إلى أنها سعيدة للغاية بمشاركتها في مسلسل "برغم القانون" كونه أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما، وكانت متخوفة للغاية حتى لا يعتقد البعض بأنه يتذكرني بأدوار الشر فقط، معقبة:"حاسة أني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا".


وتحدثت جوري بكر عن كواليس العمل مع إيمان العاصي في برغم القانون قائلة:"كواليس جعفر العمدة كانت جملية وقربتنا من بعض في برغم القانون لأن معظم الوقت قاعدين مع بعض في الكارفان وإيمان طول الوقت مركزة وبنتكلم عن المسلسل وتفاصيله والثغرات اللي بين كل مشهد ومعظم الحلقات مكانتش موجودة والمخرج كان بيحكيها لينا فكنا بنحسها ولما كنا بندخل المشهد مش بنحضر أو نراجع".


واختتمت جوري بكر حديثها قائلة: "إيمان العاصي من الشخصيات الجميلة ولما قربت منها حبيتها أكتر وهي هادية جدًا مهما كانت في أحداث حواليها عامله زي الأطفال الصغيرين تاخد كرسي وتقعد على جنب وملهاش دعوة بأي حاجه، بس أنا غيرها بحب أعرف اللي بيدور نحوا ومش بحب أبقى قاعدة في اللوكيشن ومش عارفه اللي نحوا ووالدتي أول واحده باركت لي على دوري في برغم القانون".

 

موعد برنامج “تفاصيل”


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

مقالات مشابهة

  • أحداث مثيرة ومشوقة.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 8
  • الحلقة 7 من مسلسل برغم القانون.. ظهور زوج إيمان العاصي وخروجها من السجن
  • مؤلفة "برغم القانون": تعمدت أن تمس شخصية إيمان العاصي الكثير من النساء.. وهذا سبب انتشار البطولة النسائية (حوار)
  • جوري بكر : إيمان العاصي زي الأطفال في اللوكيشن
  • جوري بكر عن "برغم القانون": "كنت خايفة.. وإيمان العاصي طول الوقت مركزة"
  • «مسمحاكي».. رسالة مي كساب لـ إيمان العاصي بعد ظهورها في برغم القانون
  • إيهاب فهمي يوجه رسالة لـ عمرو الفقي بعد إشادته بمسلسل «برغم القانون»
  • بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة