صحيفة صدى:
2024-09-23@10:28:10 GMT

ميكالي يقود منتخب مصر حتى 2028

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

ميكالي يقود منتخب مصر حتى 2028

ماجد محمد

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد، عن توصله لاتفاق مع المدرب روجيرو ميكالي لقيادة منتخب الشباب، مواليد 2005، رغم الخسارة بسداسية أمام المغرب، في أولمبياد باريس 2024.

وقاد البرازيلي ميكالي (55 عاما) منتخب مصر لبلوغ المربع الذهبي في أولمبياد باريس، لكنه فقد الميدالية البرونزية لصالح منتخب المغرب بعد الخسارة بنتيجة 6-0.

وأعلن الاتحاد المصري في بيان سمي “توصل الاتحاد المصري لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيرو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 لمدة أربع سنوات”.

وتابع الاتحاد أن مواصلة التعاون مع ميكالي جاءت بعد “الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة”، مضيفًا: “يأتي ذلك في ضوء خطة الاتحاد لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي على أعلى مستوى للمشاركة في أولمبياد لوس أنغلوس، وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: منتخب مصر ميكالي

إقرأ أيضاً:

ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، تعيين البرازيلي روجيريو ميكالي مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للشباب مواليد 2005.

يشار إلى أن روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري كان قد شارك في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، وحصل على المركز الرابع في الدورة.

وقال اتحاد الكرة في بيان مساء اليوم الأحد: «توصل مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لاتفاق نهائي مع البرازيلي روجيريو ميكالي لقيادة منتخب الشباب مواليد 2005 خلال المرحلة المقبلة، ولمدة 4 سنوات مقبلة بعد الحصول على الموافقات اللازمة من وزارة الشباب والرياضة».

وأضاف بيان اتحاد الكرة: «يأتي ذلك في ضوء خطة ومشروع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لإعداد وتجهيز منتخب أولمبي على أعلى مستوى للمشاركة في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، وتحقيق طموحات الجماهير المصرية في حصد ميدالية أولمبية».

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. روجيرو ميكالي يقود منتخب مصر 2005 من أجل أولمبياد لوس أنجلوس
  • ميكالي مديرًا فنيًا لمنتخب الشباب مواليد 2005
  • اتحاد الكرة يجدد عقد ميكالي لمدة 4 سنوات
  • ميكالي مديراً فنياً لمنتخب مصر للشباب 2005
  • بيان رسمي يحسم مصير ميكالي مع منتخب مصر
  • مصر تتقدم في التصنيف العالمي للشطرنج بعد المشاركة في أولمبياد المجر
  • يتبقى توقيع العقود.. روجيرو ميكالي مديرا فنيا لمنتخب مصر 2005
  • منتخب السيدات يتفوق على مولدوفا في «أولمبياد الشطرنج»
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على نظيره المصري