أوضح دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، اليوم الاثنين، إن منافسته الديمقراطية كامالا هاريس لن تكون قادرة على منع اندلاع الحرب العالمية الثالثة، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

ترامب يرفض إجراء مناظرة ثانية مع هاريس كاملا هاريس تقبل دعوة لمناظرة ثانية أمام ترامب


ونشر ترامب، في منشور عبر منصة "تروث سوشال"تسير الأمور في الحملة ضد اليسار الشيوعي بشكل جيد جدا، لكن العالم أصبح مكانا خطرا للغاية.

. كامالا والرئيس جو بايدن غير قادرين على الإجابة حتى عن أبسط الأسئلة، هذا جنون!، فإن كانت غير قادرة على أداء أبسط المهمات البديهية، فكيف يمكنها تمثيلنا في إيقاف الحرب العالمية الثالثة؟ الجواب بسيط، لا تستطيع!، لنجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى 2024"..
وأعلن المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب أنه لن يترشح للانتخابات عام 2028 في حال خسر في الانتخابات االحالية.
ومن جانبه اعتبر رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك إن الولايات المتحدة ستقع تحت وطأة الاستبداد إذا خسر ترامب الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وأضاف، في تجمع انتخابي في لاس فيغاس، نيفادا إن الولايات المتحدة ليست بحاجة إلى الدخول في مواجهة عسكرية مع روسيا.
وأضاف أنه "بالتصويت لصالح المرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس، فإنك تصوت لصالح الحرب مع روسيا. هل يريد أحد الحرب مع روسيا؟ إذا كان ذلك ضروريا، فسنفعل ذلك. لكن من المستحسن عدم السماح بذلك.
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية في الخامس من نوفمبر، ويمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، والحزب الجمهوري الرئيس السابق ترامب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دونالد ترامب كامالا هاريس الحرب العالمية الثالثة هاريس أمريكا جو بايدن

إقرأ أيضاً:

دونالد ترامب: فات أوان إجراء مناظرة أخرى مع كامالا هاريس

قال دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات المقبلة، إنه فات أوان إجراء مناظرة أخرى مع كامالا هاريس، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الأمريكية.. هاريس توافق على مناظرة ثانية وترامب يرفض
  • ترامب في كلمة أمام تجمع انتخابي: لا أحد يعرف كامالا هاريس
  • دونالد ترامب: فات أوان إجراء مناظرة أخرى مع كامالا هاريس
  • رغم رفض الجمهوري..هاريس تريد مناظرة ثانية مع ترامب
  • هاريس VS ترامب.. بدء التصويت المبكر في ولاية فرجينيا بانتخابات الرئاسة الأمريكية
  • ترامب يحذر يهود أمريكا من التصويت لـ هاريس.. المرشح الجمهوري: انتخاب نائبة الرئيس يعني محو إسرائيل خلال عامين.. ومنحتهم مرتفعات الجولان واعترفت بالقدس عاصمة لهم
  • الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. بدء التصويت المبكر في 3 ولايات
  • بدء التصويت المبكر في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • ترامب يتهم إيران بالتجسس على حملته ومساعدة كامالا هاريس