اليوم السابع:
2024-09-23@10:34:38 GMT

مصرع سائق فى حادث تصادم مروع بالشرقية

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

مصرع سائق فى حادث تصادم مروع بالشرقية

لقى سائق شاب مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل على الطريق الإقليمي اتجاه بنها أمام قرية تل روزن بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول "محمود أشرف" 35 عاما، مقيم بناحية المطرية بمحافظة القاهرة، جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الشاب التي أودت بحياته إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين نقل على الطريق الإقليمي اتجاه بنها امام قرية تل روزن بمركز بلبيس، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية حدوثه.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: بلبيس الشرقية محافظة الشرقية الطريق الإقليمي حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع شابين إثر حادث تصادم في الصف

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مصرع شابين إثر حادث تصادم بالصف.

 

وكشفت التحقيقات، أن الشابين  هم "علاء.إ" 20 سنة، " محمد.ص" 20 سنة،  كانا يستقلان دراجة بخارية، وخلال سيرهما اصطدمت بهما سيارة نقل، مما تسبب في انقلاب الدراجة، ومصرعهما متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

مصرع شابين

لقى شابين مصرعهما، نتيجة اصطدام سيارة نقل بهما، أثناء استقلالهما دراجة بخارية في الصف، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد وقوع حادث تصادم بمنطقة الصف، وأشارت تحريات رجال المباحث أن سيارة نقل اصطدمت بدراجة بخارية يستقلها شابين، مما أسفر عن مصرعهما متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.

وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى وضبط سائق السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر
  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصا أعلى طريق الداخلة في حادث تصادم
  • مسن وشاب.. إصابة شخصين أعلى كوبري المخزن في حادث موتوسكلين بقنا
  • مصرع شاب وإصابة اخر في حادث سير مروع قرب بلد
  • مصرع شاب وإصابة حرجة لآخر في حادث سير مروع قرب بلد
  • مصرع فتاة وإصابة 4 آخرين في حادث تصادم بالمنيا
  • إصابة 12 شخصا فى حادث تصادم بالشرقية
  • تفاصيل مصرع شابين إثر حادث تصادم في الصف
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مروع أعلى الطريق السياحي