سرايا - أفاد مصدر أمني في محافظة النجف العراقية بإقدام زوج على "نحر" زوجته أمام أطفالها وطالباتها اللواتي كانت تقدم لهن دروساً خصوصيا في منزلها.

وقال مصدر إن "الشرطة تلقت بلاغاً بمقتل شابة ثلاثينية داخل منزلها بعد أن أقدم زوجها على نحرها بواسطة سكين أمام أطفالهما وأثناء قيامها بتدريس طالباتها اللاتي يتلقين دروساً خصوصية في منزلها الواقع في حي الميلاد وسط مدينة النجف".



وأضاف، أن "الزوج هرب بعد ارتكابه الجريمة؛ ما دفع مديرية مكافحة الجريمة بتشكيل فريق بحث ومتابعة للقبض عليه، حيث عمدت المديرية إلى تعميم اسمه وأوصافه على نقاط التفتيش كافة في المدينة وباقي محافظات العراق".

وبين أن "الطالبات اللاتي شاهدن الجريمة أكدن أن الزوج دخل غرفة التدريس الخاصة بالمنزل، وعمل على ذبح الزوجة من منطقة العنق، ليتركها ويفر بعدها".

وأشار المصدر، إلى أن "طالبة أو أكثر اُصْطُحِبْن برفقة أهاليهن إلى المركز النفسي التخصصي بهدف التأكد من سلامتهن، بعد لحظات الرعب التي عشنها عند مشاهدة تفاصيل الجريمة".

وأوضح أن "التحقيقات الأولية أشارت إلى وجود خلافات بين الزوج وزوجته خلال الأشهر القليلة الماضية، إلا أن لا أحد يعرف أسباب تلك الخلافات أو نوايا الزوج".

وكالات


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

استغاثت عبر الـ«فيسبوك».. ملابسات ادعاء فتاة احتجازها داخل منزلها بالمنصورة

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تظهر خلاله إحدى الفتيات تستغيث من احتجازها داخل منزلها بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

بالفحص تبين أن الفتاة الظاهرة بمقطع الفيديو مقيمة بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية، وبسؤال والدها والدتها وشقيقها أفادوا بأن المذكورة تُعاني من مرض نفسي - اكتئاب - منذ أربع سنوات تقريباً وسبق حجزها بأحد المراكز النفسية، وتعالج حاليا طرف أحد الأطباء بعيادته الخاصة وأقروا بحُسن رعايتهم لها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضاً«هنشغل فلوسكم في الاستثمار العقاري».. حيلة زوجين للنصب على المواطنين بـ الغربية

«النصابين وقعوا في بعض».. إحباط بيع قطع أثرية مزيفة بالقاهرة

ضربة لتجار السوق السوداء.. ضبط 15 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة

مقالات مشابهة

  • جريمة تهز العراق.. نحر زوجته أمام أطفالها وطالباتها
  • انتحار امرأة داخل منزلها جنوبي البصرة
  • استغاثت عبر الـ«فيسبوك».. ملابسات ادعاء فتاة احتجازها داخل منزلها بالمنصورة
  • كيت ميدلتون تستمتع بالاجازة مع زوجها بدون أطفالهما
  • زوج ينحر زوجته أمام طالباتها وأطفالهما في النجف وشابة تنهي حياتها ببغداد
  • جريمة مروعة في النجف.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين
  • تجديد حبس متهم قتل زوجته وعشيقها بالمرج
  • حكم تعدد الزوجات في الإسلام
  • لشكه في علاقة بينهما.. زوج يقتل زوجته وجامع خردة بالمرج