بوابة الفجر:
2024-09-23@10:31:31 GMT

5 نجوم مرشحين كبدلاء لتيرشتيجن في برشلونة

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

 
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق اقتحم قائمة المرشحين للانضمام إلى برشلونة بعد إصابة حارس مرماه الألماني مارك أندريه تير شتيجن.


ولفتت صحيفة ماركا الإسبانية أن تير شتيجن تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة في مباراة برشلونة الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني أمام فياريال الذي انتهى بفوز البرسا بخمسة أهداف مقابل هدف.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إصابة تير شتيجن تبدو خطيرة، حيث لم يعلن بعد برشلونة تفاصيل إصابته ومدة غيابه المتوقعة ولكن من المؤكد أن موسم تير شتيجن قد انتهى.

العين يهزم أوكلاند سيتي بسداسية ويضرب موعدا مع الأهلي في كأس القارات للأندية تشكيل العين أمام أوكلاند سيتي في كأس القارات للأندية


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة قد يلجأ لحل التعاقد مع حارس مرمى في الوقت الحالي، حيث هناك أكثر من حارس مخضرم خبير في الدوري الإسباني دون نادي يأتي في مقدمتهم كيلور نافاس وأيضًا إدجارد باديا ولوريس كاريوس وجوردي ماسيب وتوماس فلاسيتش.
وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه أمام برشلونة أيضًا فرصة التعاقد مع حارس جديد، حيث يمكن للبرسا التعاقد مع لاعبين مقابل 80% من راتب تير شتيجن دون إدراج هذه الأموال في سقف الرواتب، حيث توفر رابطة الدوري الإسباني للنادي الكتالوني هذا الأمر إذا تعرض أحد اللاعبين لإصابة تزيد عن 4 أشهر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

برشلونة يفوز على فياريال بخماسية في الدوري الإسباني

مدريد-سانا

فاز برشلونة على مضيفه فياريال بخمسة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

سجل أهداف برشلونة كل من روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 20 و35 وبابلو توري في الدقيقة 58 ورافينيا في الدقيقتين 74 و83 فيما سجل أيوزي بيريز هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة 38.

وشهدت المباراة خروج حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن مصاباً ما استوجب نقله إلى المستشفى بسبب إصابة خطيرة في ركبته اليمنى.

وعزز برشلونة صدارته لترتيب الدوري برصيد 18 نقطة.

مقالات مشابهة

  • رسالة مؤثرة من كورتوا لدعم تير شتيجن بعد تعرضه للإصابة
  • هل يتعاقد برشلونة مع حارس مرمي جديد بعد انتهاء موسم تير شتيجن؟
  • صدمة داخل برشلونة بسبب إصابة شتيجن
  • عاجل.. كورتوا يوجه رسالة مؤثرة لـ تير شتيجن بعد إصابته الخطيرة
  • برشلونة يفوز على فياريال بخماسية في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة وفياريال اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • فليك يتحدث عن مواجهة فياريال وخطأ شتيجن.. وما يعجبه في الدوري الإسباني