عرضت منصة WATCH IT الإلكترونية خلال الساعات الماضية مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2، والذي حقق ردود فعل إيجابية لدى المشاهدين، وتصدر محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب الموضوعات الاجتماعية التي يناقشها المسلسل بشكل كوميدي بجانب مشاركة مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية.

تبدأ أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2، مع الدكتورة اعتزاز عبد المقصود (إسعاد يونس) التي تنجو من الحادث الذي تعرضت له على يد أحد أتباع المعلم بحراوي (محمود البزاوي)، وعندما تصل إلى منزلها تجد أبنائها وأحفادها في انتظارها بعد قلقهم عليها بسبب تأخرها لساعات طويلة.

أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2

تتفاعل زوزو مع مشاكل عائلتها خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2، فيكشف لها حفيدها عمر (أحمد عنان) أنه لا يرغب في الالتحاق بكلية الهندسة التي يجبره والدها على الالتحاق بها، ويكشف لها إنه لم يضعها ضمن قائمة رغباته، ويطلب منها أن تتدخل حتى تقنع والده برغبته في دراسة الموسيقى، وهو الأمر الذي يقابله والده (نور محمود) بالرفض الشديد.

 

ووتواصل أحداث مسلسل تيتا زوز الحلقة 2، مع (سمر علام) التي تصارح والدتها (زوزو) برغبتها في الانفصال عن زوجها (حمزة العيلي)، لأنه يحاول التفريق بين ابنائهما في التعليم، حيث يلتحق نجلهما بمدرسة أفضل من المدرسة التي تلتحق بها ابنتهما، وخاصة أنها لا ترغب في أن يكون ابنائها أقل من أبناء شقيقتها (ندى موسى)، بسبب غيرتها منها.

موعد مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2

وينتظر الجمهور موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2 على شبكة قنوات DMC مساء اليوم، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ 11 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2 تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو الحلقة 2 مسلسل تیتا زوزو الحلقة 2 أحداث مسلسل تیتا

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس.. والقناة الناقلة

يواصل جمهور الفنانة إسعاد يونس، البحث عن مواعيد مسلسلها الجديد «تيتا زوزو»، وذلك بعدما حققت أولى حلقاته نجاحا كبيرا بعد عرضها مساء أمس الأحد.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

مسلسل تيتا زوزو

وتتوالى الأحداث، حيث كانت تعمل زوزو بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

مسلسل تيتا زوزو موعد عرض مسلسل تيتا زوزو

وخلال الساعات الحالية يواصل الجمهور البحث عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو، حيث تعرض قناة DMC دراما، المسلسل في تمام الساعة الـ 11 مساء، وتعاد الحلقات على DMC دراما في الساعة الـ 7:30 صباحا، والإعادة الثانية في الـ 4 عصرا.

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT

قبل عرضه.. إسعاد يونس تشوق الجمهور لـ «تيتا زوزو» بهذه الطريقة «صور»

مقالات مشابهة

  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 3.. خلال ساعات
  • مواعيد عرض مسلسل «تيتا زوزو» لإسعاد يونس.. والقناة الناقلة
  • موعد وقناة عرض الحلقة 2 من مسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • 4 أزمات في مواجهة تيتا زوزو.. ومفاجأة في الحلقة الأولى الليلة على DMC
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • إسعاد يونس تعلن كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» قبل عرض الحلقة الأولى بساعات.. اعرف القنوات الناقلة والموعد الرسمي
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • إسعاد يونس تكشف كواليس تصوير «تيتا زوزو» قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى