فاجأ الفنان أحمد سعد، جمهوره بإعلان عودته إلى طليقته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك خلال إحيائه حفلًا بالساحل الشمالي، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94.

عودة أحمد سعد وعلياء بسيونى

ونشر أحمد سعد فيديو، عبر صحفته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، يعلن فيه من خلاله خطوبته لـ علياء بسيوني، بعد فترة طلاق دامت لمدة سنة، معلقًا عليه «باركولي أنا خطبت».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

وقال أحمد سعد: «أنا متجوز من سنتين وعندي طفلين وانفصلنا ومراتي حاليًا أصبحت خطيبتي، بس قررنا قرار أنا حبيت أقوله قدامكم إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة».

وأضاف قائلًا: «رسالة لكل اللي انفصلوا يعطوا لنفسهم فرصة بعيدًا عن أي مشاكل ويبدأو حياة جديدة، مفيهاش أي حاجة وحشه ولا حلوة يبقوا مع بعض وخلاص».

أحمد سعد وعلياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني

وظهر أحمد سعد وعلياء بسيوني، بعد تداول أنباء عودتهما، في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة الذي أقيم قبل يومين في إيطاليا.

أحمد سعد وعلياء بسيوني آخر أعمال أحمد سعد

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية «الزين»، الذي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، التي تُعد أول تعاون بينه وبين الشاب خالد، وحققت نجاحا كبيرا.

وأغنية الزين لـ أحمد سعد والشاب خالد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وعبدو سعود، وألحان أحمد سعد، وأمير محروس.

اقرأ أيضاًأحمد سعد يحتفل بتصدر أغنية «بنت ناس» التريند علر يوتيوب

«بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحدث أعماله التريند على يوتيوب | صورة

بمشاركة الشاب خالد ونانسي عجرم.. أحمد سعد يستعد لإحياء حفلا بالكويت في هذا الموعد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد سعد احمد سعد زوجة احمد سعد علياء بسيوني أحمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد وعلياء بسيوني علياء بسيوني واحمد سعد علياء بسيوني احمد سعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني طلاق احمد سعد طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني احمد سعد و علياء بسيوني طلاق احمد سعد وعلياء طلاق احمد سعد وعلياء البسيوني أحمد سعد وعلیاء بسیونی

إقرأ أيضاً:

ظهور في زفاف أوروبي.. هل عاد أحمد سعد وعلياء بسيوني؟

حضر الفنان أحمد سعد حفل زفاف ابن الإعلامية بسمة وهبة، الذي أُقيم في إيطاليا، أمس الجمعة، ورافقته زوجته السابقة علياء بسيوني، في ظهور جديد لهما بعد التكهنات التي أشارت إلى عودتهما إلى بعضهما البعض، عقب الانفصال.

ونشرت وهبة مجموعة صور ومقاطع من حفل زفاف نجلها عبر خاصية "ستوري" على حسابهاب"إنستغرام"، وظهر في إحدى الصور أحمد سعد وعلياء بسيوني معاً، وهو ما اعتبره المتابعون بمثابة إعلان عودتهما.

وكان جدل كبير قد أثير حول عودة سعد و بسيوني من جديد، خاصة عندما فاجأت علياء الجمهور بنشر صور ومقاطع فيديو لسعد مع أطفالهما، وأشارت حينها إلى أن "وجوده بينهن هو الأهم في الحياة".
وأثار أحمد سعد التكهنات بعدها برسالة غامضة اعتبرها جمهور الفنان تمهيداً لعودته إلى بسيوني، إذ كتب عبر حسابه على "إنستغرام" "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس"، ولم يوضح سعد المقصود من الكلام حينها.
وأيضاً أثار حضور بسيوني الحفل الذي أحياه أحمد سعد في الساحل الشمالي في أغسطس (آب) الشكوك بشأن عودتهما.

مقالات مشابهة

  • “باركولي خطبت” أحمد سعد يفاجئ جمهوره ويُعلن عودته لطليقته .. فيديو
  • “باركولي أنا خطبت”.. أحمد سعد يفجر مفاجأة عن عودته لطليقته
  • باركولي خطبت.. أحمد سعد يعلن عودته لعلياء بسيوني بعد عام من انفصالهما
  • أحمد سعد يعلن عودته لـ علياء بسيوني في حفل بمراسي (فيديو)
  • عودة أحمد سعد وعلياء بسيوني.. فيديو
  • أحمد سعد يعلن عودته لزوجته علياء بسيوني: باركولي أنا خطبت
  • أحمد سعد يعلن عودته لزوجته علياء بسيوني (فيديو)
  • أحمد سعد وعلياء بسيوني يجهزان مفاجأة للجمهور خلال ساعات
  • ظهور في زفاف أوروبي.. هل عاد أحمد سعد وعلياء بسيوني؟