عقدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ممثلة في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب – الفجيرة، بمجلس مسافي الفجيرة، مجلس المتعاملين الثالث لعام 2024، تحت عنوان “مجلس تصفير البيروقراطية الحكومية”، بمشاركة نخبة من أفراد المجتمع، وشركات التأمين الصحي، وشركات من القطاع الخاص الأجنبية والمحلية.


يأتي المجلس في إطار فعاليات شهر تصفير البيروقراطية الحكومية، وضمن أجندة الهيئة السنوية، لتعزيز التواصل مع المتعاملين، والمساهمة في تحسين وتطوير الخدمات المقدمة لهم.
ترأس المجلس سعادة العميد عبدالله سعيد الصريدي مدير إدارة المنافذ، نيابة عن سعادة اللواء د. أحمد علي الصغيري المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الأجانب – الفجيرة، وبحضور ممثلي شركات الخدمات الصحية، وشركات التأمين المحلية والأجنبية.
وتركزت محاور النقاش على برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية، التي تهدف إلى تبسيط الإجراءات الإدارية، بالإضافة إلى استعراض التحديات التي تواجه المتعاملين في منطقة مسافي، والعمل على طرح حلول عملية تساهم في تحسين جودة الخدمات.
تم خلال المجلس جمع آراء المتعاملين حول تصفير البيروقراطية في عدد من الخدمات الرئيسة، بما في ذلك تحسين الخدمات الصحية المقدمة ضمن التأمين الصحي، وتطوير باقة “أسرتي” لتلبي تطلعات المتعاملين.
وأعرب المشاركون في المجلس عن تقديرهم لجهود الهيئة في تطوير منظومة الخدمات، والحرص على إشراكهم في عملية تحسين الخدمات، مؤكدين أهمية التواصل المستمر لتحقيق أهداف برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية وتقديم خدمات حكومية مستدامة وعالية الجودة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: تصفیر البیروقراطیة الحکومیة

إقرأ أيضاً:

“بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي

الوطن|متابعات

إلتقى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس الصقر عمران بوجواري في مكتبه بديوان البلدية مع رئيس مجلس إدارة نادي الإرادة للمكفوفين محمد رجب تربل بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وناقش الطرفان خلال اللقاء مُناقشة الصعوبات التي تواجه عمل النادي وسُبل مُعالجتها وتوفير بعض الإحتياجات حتى يتسنى للنادي القيام بدوره على الوجه الأكمل والتي من بينها توفير مقر للنادي وبعض الإحتياجات الأساسية الأخرى .

وأبدى رئيس المجلس التسييري للبلدية إستعداده التام لتقديم الدعم والمُساندة للنادي خدمة للصالح العام.

وأشاد رئيس مجلس الإدارة بتعاون البلدية وحُسن الإستقبال .

الوسوم#بنغازي رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي رئيس مجلس إدارة نادي الإرادة للمكفوفين ليبيا

مقالات مشابهة

  • جامعة الفيوم تناقش لائحة برنامج الترميم الهندسى للمبانى الأثرية والتراثية
  • نورلاند: خطوة المجلس الرئاسي بإقالة “الكبير” كانت أحادية الجانب
  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • رسوم جديدة على الصحة في العراق: تحسين أم عبء إضافي على المواطنين؟
  • “الفجيرة للفنون القتالية”يحرز لقب بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين
  • “مجلس حكماء المسلمين” يدعو إلى تعزيز الجهود المشتركة لنشر قيم السلام والتسامح والتعايش
  • قزيط: حكومة الدبيبة تمارس “بلطجة سياسية” ضد أعضاء مجلس الدولة وتعطل جلساتهم
  • وزير الدفاع التركي: نأمل زيادة تعاوننا العسكري مع دول “آسيان”
  • “الوطنية للإسكان” تسهم في تحقيق المملكة للمرتبة الرابعة عالميًا في الخدمات الرقمية