أعلنت شركة “آفاق الإسلامية للتمويل” بفخر عن تخريج دفعة من موظفيها ضمن برنامج “آفاق لتطوير القيادات”، الذي تم تقديمه بالتعاون مع أكاديمية “بي دبليو سي” الشرق الأوسط، الجهة المتخصصة في تطوير المواهب والمهارات التابعة لشركة “بي دبليو سي”. يؤكد هذا الإنجاز التزام “آفاق” المستمر بالاستثمار في قدرات موظفيها، وتمكينهم من تحقيق التطور على الصعيد الشخصي والمهني، بما يسهم في تعزيز نجاح الشركة وريادتها في قطاع التمويل الإسلامي.

وانسجاماً مع رؤية “آفاق” في تطوير الكفاءات، صُمم البرنامج خصيصاً لإعداد القيادات المستقبلية، مع التركيز على المهارات الجوهرية مثل القيادة الاستراتيجية والتفكير الابتكاري والقدرة على التعامل مع التحديات المعقدة في بيئة الأعمال. وعلى مدار 12 شهراً من التدريب المكثف، تمكن الموظفون المتميزون من مختلف أقسام “آفاق” من تعزيز مهاراتهم القيادية واتخاذ القرارات الفعّالة، وتقديم تجارب استثنائية للعملاء.

وفي هذا السياق، أعرب السيد هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة “آفاق الإسلامية للتمويل”، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: “في آفاق، نعتبر موظفينا أهم أصولنا. نجاحهم يمثل نجاحنا. ومن خلال شراكتنا مع أكاديمية “بي دبليو سي” وإلحاق موظفينا في برنامج تطوير القيادات، نؤكد حرصنا على تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لقيادة الشركة والتقدم نحو مستقبل أكثر ابتكاراً وكفاءة.”

بدوره، أعرب جافين أسبدين، الشريك في “بي دبليو سي” وقائد التطوير المهني في أكاديمية “بي دبليو سي”، عن تقديره لالتزام “آفاق” بتطوير كوادرها، قائلاً: “نفخر بشراكتنا مع “آفاق” في رحلتها نحو تمكين قيادات المستقبل. لقد حقق هذا البرنامج تأثيراً ملموساً، ونتطلع لرؤية الابتكارات والتحولات الفكرية التي سيحدثها المشاركون داخل المؤسسة وخارجها.”

يمثل هذا الإنجاز خطوة أولى نحو تحقيق نجاحات أكبر لموظفي “آفاق”. ومع المهارات الجديدة التي اكتسبوها، باتوا جاهزين لإلهام فِرَقَهُم، و قيادة الابتكار، وكذلك الإسهام بفعالية في تشكيل مستقبل التمويل الإسلامي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“جزيرة الجبيل” ترسي عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر” بقيمة 400 مليون درهم

أعلنت شركة جزيرة الجبيل للاستثمار، اليوم، ترسية عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر” في قرية سوق الجبيل، على شركة برايت أكورد للمقاولات العامة بقيمة 400 مليون درهم، ويشمل العقد تطوير أربعة مباني مكتبية، ومبنيين سكنيين “إطلالات الجبيل 7 و8”.

وقالت الشركة، في بيان اليوم، إن المشروع يضم مباني تجارية وسكنية، ذات أثر بيئي منخفض، تُعزز نمط الحياة المجتمعية الصحية والمستدامة على جزيرة الجبيل، وتسهم في ترسيخ مكانتها كخيار مثالي للعيش والاستثمار، ووجهة رائدة لأسلوب حياة استثنائي.

ومن المتوقع أن يبدأ العمل على تطوير هذا المشروع خلال الربع الثالث من العام الجاري، على أن يتم الانتهاء منه خلال الربع الثالث من عام 2026.

ويوفر المشروع ملاعب رياضية ومراكز للياقة البدنية وحدائق عامة ومسجدا ومركزا طبيا، وحضانة أطفال، وسوبر ماركت، فضلا عن أكثر من 40 محلا تجاريا وأجنحة مطاعم ومركز مجتمعي.

وقال المهندس عبد الله سعيد الشامسي، مدير العمليات في شركة جزيرة الجبيل للاستثمار، إن الشركة تسعى لتطوير مجتمع حيوي ينسجم مع الجمال الطبيعي للجزيرة، وتتكامل فيه الخدمات التي تعزز جودة حياة السكان والزوار والعاملين في الجزيرة.

وأضاف أنه يتم التطلع للعمل مع شركة برايت أكورد للمقاولات العامة، وبدء عمليات إنشاء مشروع “الجبيل تاون سنتر” الذي يؤكد الالتزام تجاه تقديم أسلوب حياة متوازن ومتميز ومتكامل وفق أعلى المعايير.وام


مقالات مشابهة

  • “جزيرة الجبيل” ترسي عقد أعمال تطوير “الجبيل تاون سنتر” بقيمة 400 مليون درهم
  • بايدن يؤكد بذل “قصارى جهده” لتجنب توسع النزاع بالشرق الأوسط
  • بايدن يؤكد أنه يبذل “قصارى جهده” لتجنب توسع النزاع في الشرق الأوسط
  • المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا بمسيّرات “الأرفد” هدفا في غور الأردن / شاهد
  • “الشؤون الإسلامية” تنظم عددًا من البرامج الدعوية والمبادرات بمناسبة اليوم الوطني
  • السيد خامنئي يدعو إلى الوحدة الإسلامية لمواجهة “اسرائيل” وقطع العلاقات الاقتصادية معها
  • الجمعية المصرية للتمويل الإسلامى تنظم برنامج «المدقق الشرعى»
  • تدشين دورة “العادات الـ7” لكوادر وموظفي بنك بن دول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • كنيسة الرأس السوداء بالإسكندرية تحتفل بتخرج دفعة جديدة لـ«الحرف اليدوية»