منحت شركة "نخيل"، التابعة لـ "دبي القابضة للعقارات"، عقد إنشاء مشروع برج "كومو ريزيدنسز" في نخلة جميرا بقيمة 1.8 مليار درهم إلى شركة "أليك للهندسة والمقاولات ذ.م.م." المعروفة بخبرتها الواسعة في تنفيذ المشاريع الكبرى.

ومن المقرر إنجاز البرج السكني الفاخر في الربع الثاني من عام 2028. وسيتكون من 75 طابقاً بارتفاع إجمالي يتجاوز 300 متر، وسيضم 81 وحدة سكنية تشمل شققاً تتراوح من اثنتين إلى سبع غرف نوم، بما في ذلك وحدة بنتهاوس دوبلكس فسيحة.


ولتوفير أسلوب حياة حصري لقاطني البرج، سيضم كل طابق شقتين كحد أقصى مع توفير مصاعد خاصة تؤدي إلى ردهات فردية. وستحظى كل شقة بإطلالة خلابة بزاوية 180 درجة على البحر وأفق المدينة، بينما تتمتع الشقق الواقعة من الطابق 23 وما فوق بإطلالات بانورامية رائعة بزاوية 360 درجة على برج العرب شرقاً وعين دبي غرباً، مما يجعل برج "كومو ريزيدنسز" واحداً من أكثر تجارب المعيشة تميزاً في دبي.

تصميم البرج

وتماشياً مع إرث "نخيل" في تقديم تجارب معيشة فاخرة على الواجهة البحرية، يستلهم برج "كومو ريزيدنسز" تصميمه المعماري من البحر، حيث تعكس خطوطه الانسيابية المتعرجة أشكال الأصداف البحرية لتخلق توازناً عضوياً مع الطبيعة المحيطة.

كما يحظى "المشروع بشواطئ رملية خاصة، وتحتوي معظم طوابقه السكنية على أحواض سباحة مشتركة وخاصة متيحاً للقاطنين الاستمتاع بإطلالات ساحرة على المياه من كل شقة. كما يتميز التصميم الداخلي للوحدات السكنية بتشطيبات راقية وتصميمات عصرية فاخرة.
ويمكن لقاطني البرج أيضاً الاستمتاع بحوض سباحة مذهل من طراز "إنفينيتي" على السطح، بالإضافة إلى منصة مشاهدة في الطابق 75 توفر مناظر بانورامية خلابة على أفق المدينة والخليج العربي. وتشمل مرافق المشروع أيضاً مواقف خاصة للمركبات، ومنتجع سبا، وصالة ألعاب رياضية متكاملة ذات إطلالات رائعة، بالإضافة إلى مساحات خضراء ومناطق لعب للأطفال. كما يتميز "كومو ريزيدنسز" بمدخل وردهة رئيسية فخمة مع خدمات الكونسيرج وركن المركبات.
وتضم محفظة شركة "نخيل"، التابعة لـ "دبي القابضة للعقارات"، مجموعة رائعة من المجتمعات الرئيسية والمشاريع السكنية التي تساهم في تحقيق رؤية دبي. للفيديو: كومو ريزيدنسز

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات

إقرأ أيضاً:

تحديث لـ”واتساب” تمنح ميزة جديدة إلى “تحديث الحالة”

شمسان بوست / متابعات:

حصل الإصدار التجريبي لتطبيق التراسل الفوري المشفر “واتساب”، على تحديث جديدة يوفر ميزة جديدة لخاصية “تحديث الحالة”.

وأوضح موقع “واب بيتا إنفو” المعنيّ بتحديثات “واتساب”، أنه سيمكن حاليًا لإصدار أندرويد الحصول على ميزة “الإشارة” إلى حسابات بعينها أو أشخاص بعينهم في “تحديث الحالة” على واتساب.

وسيمكن بمجرد النقر فوق زر @ بجوار شريط التسمية التوضيحية، مشاركة أي صورة أو فيديو عبر تحديث الحالة وتشير فيه لشخص أو حساب بعينه.

وفي المقابل ستتلقى جهة الاتصال المذكورة إشعارًا عندما تذكرها في حالتك، ويمكنها إعادة مشاركتها مع جمهورها من خلال زر إعادة المشاركة، والذي سيتم عرضه بجوار مربع الرد عند عرض الحالة التي تم ذكرها فيها.

ويقول المصدر إن جهة الاتصال المذكورة في حالتك ستتمكن من رؤية حالتك، حتى إذا تم استبعادها من عرض تحديثات الحالة الأخرى من خلال إعدادات خصوصية الحالة.

مقالات مشابهة

  • “نخيل” تمنح عقد إنشاء “كومو ريزيدنسز” في نخلة جميرا بـ 1.8 مليار درهم
  • تحديث لـ”واتساب” تمنح ميزة جديدة إلى “تحديث الحالة”
  • البرج المايل
  • محافظ دمياط يتفقد ازدواج طريق عزبة البرج
  • الحماية المدنية بالوادى الجديد تسيطر على حريق فى مزرعة نخيل بقرية القصر
  • اندلاع حريق بمزارع نخيل بقرية القصر بمركز الداخلة
  • «شراع 22».. سباق الناموس في شواطئ جميرا
  • 4 أبراج أقل حظا في شهر أكتوبر.. «الفلوس هتقصر معاهم»
  • العمل: 3744 فُرصة عمل جديدة في 82 شركة خاصة تنتظر شباب 13 مُحافظة