عين ليبيا:
2024-09-23@09:16:18 GMT

وفاة مواطن نتيجة صعق كهربائي في الكريمية

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

توفي مواطن نتيجة صعق كهربائي في سوق استثماري بمنطقة الكريمية.

وبحسب ما نشرت وزارة الداخلية المكلفة بحكومة الوحدة الوطنية، “تلقت الإدارة العامة للشرطة الكهربائية فرع الجفارة، بلاغًا بوجود حالة وفاة على سطح أحد المحلات التجارية في السوق الاستثماري بشارع المنزلية بمنطقة الكريمية وعلى الفور، توجهت دوريات الإدارة إلى الموقع، حيث تبيّن بعد المعاينة الميدانية أن الشخص المتوفى تعرض لصعق كهربائي إثر ملامسة قائم حديدي لخط ضغط عالٍ بجهد 11 ك.

ف”.

وأشارت الوزارة  إلى أنه “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، بما في ذلك استدعاء صاحب المحلات وإغلاقها بالشمع الأحمر”.

ودعت الوزارة “كافة المواطنين إلى الالتزام بالمسافات القانونية عند بناء المباني، بالقرب من خطوط الضغط العالي حفاظًا على سلامة الأرواح والممتلكات وتؤكد الوزارة أنها مستمرة في رصد المباني المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية لضمان سلامة الجميع”.

آخر تحديث: 23 سبتمبر 2024 - 09:17

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: صعق كهربائي منطقة الكريمية وزارة الداخلية ليبيا

إقرأ أيضاً:

وفاة مواطن في بني وليد وإخلاء عمارات بالمدينة (فيديو)

أعلن جهاز الإسعاف والطوارئ، “وفاة مواطن بمنطقة وشتاته في بني وليد، قائلا إنه يجري إخلاء عمارات 51 بالمدينة”، مشيرا إلى “ارتفاع سريع لمنسوب المياه من جهة وادي القرجومة- وادي النورة ببني وليد”، ومطالبا “المواطنين بعدم الاقتراب من تلك السيول”.

وكانت مديرية أمن بني وليد، أعلنت في وقت سابق، “قفل الطريق العام المؤدي إلى مدينة ترهونة نظرا لجريان وادي وشتاتة ووادي دينار بعد هطول أمطارًا جيدة”.

ودعت المديرية “مستخدمي الطريق العام المؤدي إلى مدينة ترهونة، أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر بسبب التحذير الذي أطلقه المركز الوطني للأرصاد الجوية”.

وأكد مركز شرطة تينيناي، “تمركز الدوريات التابعة للمركز وجهاز الإسعاف والطوارئ بالبلدية لتأمين الطريق الرابط ما بين منطقة نسمه ومنطقة تينيناي بسبب جريان السيول”.

كما دعا الهلال الأحمر الليبي فرع ترهونة، “المسافرين عن طريق ترهونة بنى وليد أخذ الحيطة والحذر نتيجة اقتراب جريان وادي وشتاتة”.

والجمعة الماضية، أعلنت مديرية أمن بني وليد، “إغلاق الطريق الرابط بين بلديتي بني وليد وترهونة نتيجة ارتفاع منسوب المياه بوادي وشتاتة وانسياب سيول مياه الأمطار التي تهدد أمن وسلامة العابرين على الطريق العام الرابط بين البلديتين”.

وأهابت المديرية في بيان لها “بالسائقين بالتقيد بتعليمات الدوريات الأمنية في المكان، سواء بالعبور أو الرجوع والابتعاد عن الطرق”.

آخر تحديث: 23 سبتمبر 2024 - 08:13

مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن جراء السيول بوادي وشتاتة
  • وفاة مواطن في بني وليد وإخلاء عمارات بالمدينة (فيديو)
  • «التوطين» تحدد التزامات الموظفين بعقد «مواطن دارس»
  • الأمير منصور بن ناصر لـ “المناطق”: رؤية المملكة حققت للوطن نهضة في كافة المجالات
  • وفاة مواطن بصعق كهربائي في سوق الكريمية
  • بأسلوب كسر الباب.. المشدد للمتهم بسرقة شقة مواطن بكرداسة
  • المشدد 3 سنوات لعاطل كسر شقة مواطن وسرقها بالشرابية
  • وفاة طفل غرقاً بمنطقة البركت نتيجة الأمطار الغزيرة
  • الصحة تعلن حصيلة الشهداء والإصابات نتيجة العدوان الإسرائيلي على الضفة وغزة