معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة «سباق ثلاثي» على صدارة هدافي «دوري أدنوك للمحترفين» أول «هاتريك» لخربين مع «العنابي»


واكبت ملاعب الإمارات، الاحتفالات بذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية الشقيقة، بالتزامن مع مباريات «الجولة الثالثة» لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
وهنأت «رابطة المحترفين»، عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات المضيئة لملاعب «الجولة الثالثة» لدوري أدنوك للمحترفين، بذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، وحملت التهنئة في استاد راشد الذي استضاف قمة شباب الأهلي والوحدة، عبارة «معاً أبداً»، بجانب التهنئة بالمناسبة السعيدة.


في المقابل، تسابقت الاتحادات الرياضية والأندية الإماراتية على التهنئة عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وكتب الحساب الرسمي لشباب الأهلي على منصة إكس: «كل عام والمملكة وقادتها وشعبها بخير وأمان، سائلين الله لهم دوام الرخاء والاستقرار».
وهنأ الوصل بالمناسبة بعبارة: «كل عام والمملكة العربية السعودية بخير وعز، دامت أرض الحرمين الشريفين منارة للفخر والتوحيد، ودام تاريخنا واحد وشعبنا واحد ومصيرنا واحد»، فيما تقدم نادي النصر بخالص التهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، بذكرى اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية الشقيقة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات السعودية دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي الوصل

إقرأ أيضاً:

رئيس الوفد يهنئ الملك سلمان وولي العهد السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

هنأ الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد، خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وجميع أبناء الشعب السعودي الشقيق بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يأتي في ٢٣ سبتمبر من كل عام.
وقال رئيس الوفد في بيان التهنئة : “بأسمي وباسم حزب الوفد، أرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي الشقيق بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى مزيد من التقدم والازدهار للشعب السعودي الشقيق في ظل قيادتكم الحكيمة”.

وأردف: “في هذا اليوم المجيد، نحتفل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية بعيدهم الوطني متمنياً للمملكة دوام التقدم والرخاء وأن تستمر  العلاقات الأخوية التي تربط مصر والسعودية هي مصدر فخر واعتزاز لنا”.

كما أشار الدكتور عبد السند يمامة، إلى أن العلاقات المصرية السعودية تمثل نموذجاً للعلاقات الأخوية والتعاون بين الدول العربية، وإننا في مصر نعتز بالعلاقات التاريخية التي تربطنا بالسعودية، ونسعى دائماً إلى تعزيزها في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون خادم الحرمين وولي عهده بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ94
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون خادم الحرمين وولي عهده بذكرى اليوم الوطني الـ94 للمملكة
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بذكرى اليوم الوطني الـ”94″ للمملكة
  • تامر حسني عن احتفالية العيد الوطني السعودي: تشرفت بالغناء مع الجالية السعودية على أرض مصر
  • توقيع في سجل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين بذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة
  • رئيس الوفد يهنئ الملك سلمان وولي العهد السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة