موقع 24:
2024-09-23@09:12:17 GMT

في ليلة شغب.. وفاة مشجع جزائري سقط من أعلى المدرجات

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

في ليلة شغب.. وفاة مشجع جزائري سقط من أعلى المدرجات

أعلن نادي مولودية الجزائر وفاة أحد مشجعيه في أعقاب المباراة، التي تغلب فيها الفريق على ضيفه الاتحاد المنستيري التونسي 2-0،  في إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ونعى مولودية الجزائر في بيان نشره في حسابه على فيسبوك، المشجع وليد بوعزيز، الذي توفي الأحد، متقدماً بخالص التعازي والمواساة لعائلته.


وكشفت تقارير إعلامية أن بوعزيز (23 عاماً)، كان في غيبوبة منذ مباراة السبت، على خلفية سقوطه من أعلى مدرجات ملعب علي عمار الذي استضاف المباراة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في اليوم التالي.


من جهة أخرى، لم تستبعد صحيفة  الخبر الجزائرية أن تسلط لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي عقوبات قد تصل لحد اللعب دون جمهور في مباريات دور المجموعات إلى جانب غرامات مالية، بسبب ما سمته " التجاوزات والأحداث الخطيرة" التي شهدها ملعب المباراة.
وجاء في الموقع الإلكتروني للصحيفة أن مراقب مباراة مولودية الجزائر والاتحاد المنستيري، المصري أحمد عودة، رفع تقريراً إلى لجنة المسابقات للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على خلفية الأحداث والتجاوزات الخطيرة التي شهدتها المواجهة.
ونقلت الصحيفة عن مصدر وصفته بالمطلع بأن عودة، أشار في تقريره إلى "سوء التنظيم والتجاوزات التي حدثت على هامش أرضية الميدان (سلوك المصورين وراء مرمى الحارس التونسي)، ورشق الميدان بشتى أنواع المقذوفات، وإطلاق الغاز المسيل للدموع والاشتباكات التي حدثت في المدرجات وتحطيم الكراسي". كما دون أيضاً "الشجار العنيف بين لاعبي الفريقين أمام غرف تبديل الملابس بعد نهاية المباراة".


وجاء تقرير حكم المباراة الجنوب أفريقي توم أبونجيل، مقارنة بتقرير أحمد عودة.
كان مولودية الجزائر بلغ دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إثر فوزه على الاتحاد المنستيري2-0، بعدما خسر ذهاباً بهدف دون رد.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مولودية الجزائر مولودیة الجزائر

إقرأ أيضاً:

«جايلك من المنصورة يا ملك».. رسالة مشجع لـ«أفشة» في مدرجات المباراة

وجه أحد جماهير النادي الأهلي، رسالة إلى صانع ألعب الفريق محمد مجدي أفشة، أثناء وجوده في مدرجات مباراة الفريق الأحمر ضد نادي جورماهيا الكيني، بإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ورفع المشجع لافتة تحمل صورة محمد مجدي أفشة، مكتوبا عليها: «عاوز تيشيرتك يا صاحب القاضية، علشان البركة تعم علي يا أبو السلكان، دنا جايلك من المنصورة يا ملك».

وسرعان ما التقطت الكاميرات صورة المشجع، وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداولها المتابعون بكثرة، رغبة في وصول الرسالة إلى نجم خط الوسط الأهلاوي.

ومن المفترض أن يحتفل النادي الأهلي، بلقب الدوري المصري الممتاز، بعدما حصل على موافقة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، على تسلم الدرع، عقب مباراة جورماهيا.

احتفال الأهلي بدرع الدوري بعد مباراة جورماهيا

وأعلنت الشركة المتحدة للرياضة،عن تنظيم احتفالية لتسليم درع بطولة الدوري المصري للنادي الأهلي، وكتبت الشركة عبر صفحتها الرسمية بمنصة «فيسبوك»: «بعد أن قدم الأهلي موسما استثنائيا، حان الوقت للاحتفال.. احتفالية تسليم درع الدوري بعد مباراة الأهلي وجورماهيا باستاد القاهرة الدولي».

بدء الاحتفالية بعد المباراة

وستنقل احتفالية النادي الأهلي بالدوري المصري الممتاز للموسم الماضي، عبر قناة أون تايم سبورت، عقب مبارة الأهلي وجورماهيا الكيني.

يذكر أن بطولة الدوري التي يتوج بها الأهلي، رقم 44 في تاريخ القلعة الحمراء.

مقالات مشابهة

  • الفاف تعزي في وفاة مناصر مولودية الجزائر  
  • إدارة شباب بلوزداد تعزي أسرة مولودية الجزائر في وفاة المناصر بوعزيز
  • مولودية الجزائر يدعم صفوفه بـ 6 أبطال في الجيدو
  • أحداث فوضى وشغب في ملعب الدويرة تفسد الاحتفال بتأهل مولودية الجزائر
  • مولودية الجزائر تتأهل إلى دور المجموعات على حساب الإتحاد المنستيري
  • «جايلك من المنصورة يا ملك».. رسالة مشجع لـ«أفشة» في مدرجات المباراة
  • الفرانكو جزائري “مومو” يصنع الحدث في الجزائر
  • بالفيديو.. الفرانكو جزائري “مومو” يصنع الحدث في الجزائر
  • محافظ الشرطة شرقي أمير:” عملية اقتناء تذاكر لقاء مولودية الجزار جرت في ظروف جد حسنة”