الأسبوع:
2024-09-23@09:22:39 GMT

قوم اطمن على رصيدك.. عطل مفاجئ يضرب «فودافون» (تفاصيل)

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

قوم اطمن على رصيدك.. عطل مفاجئ يضرب «فودافون» (تفاصيل)

تسببت مشكلة في شبكة فودافون في عجز العديد من العملاء عن إجراء المكالمات، إذ فوجئ البعض منهم بنفاذ الرصيد الخاص بهم.

عطل مفاجئ يضرب فودافون

وتفاجأ المستخدمين برسائل صوتية من قبل الشركة تُفيد البعض منهم بنفاذ الرصيد الخاص بهم بخلاف الحقيقة، مما جعلهم يتساءلون عن السبب وراء هذه الرسائل موجهين أسئلتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

عطل مفاجئ يضرب فودافون

وأكد بعض المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن باقات الاتصالات الخاصة بهم انتهت بالرغم من وجود رصيد لتلك الباقات، مما تسبب في عدم تمكنهم من إجراءات مكالمات هاتفية وبعض الخدمات الأخرى.

رد شركة فودافون

أما عن شركة فودافون فلم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية تكشف فيها أسباب العطل الذي تعرض له العملاء خلال الساعات القليلة الماضية.

توقف خدمة فودافون

جدير بالذكر أنه في مارس الماضي فوجئ عدد من عملاء شركة فودافون مصر بتوقف الخدمة وعدم ظهور أي شبكة على الهاتف المحمول وذلك في أماكن متفرقة من القاهرة الكبرى، مما دفعهم إلى تناقل شكواهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعدم وجود شبكة فودافون على هواتفهم وعدم قدرتهم على إجراء المكالمات.

اقرأ أيضاًعطل فني يضرب «شبكة فودافون» مصر

القومي للاتصالات يُغرم «فودافون مصر» 20 مليون و500 ألف جنيه بسبب عطل الشبكة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فودافون فودافون مصر فودافون كاش شبكة فودافون عطل شبكة فودافون عطل فودافون اليوم سبب عطل شبكة فودافون عطل يضرب شبكة فودافون عطل فودافون عطل يضرب شبكة فودافون في مصر عطل فودافون كاش عطل في شبكة فودافون فودافون اليوم سبب عطل فودافون

إقرأ أيضاً:

وسم لبنان يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - اعتلى وسم "لبنان" منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن قام جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ظهيرة يوم أمس الجمعة بضرب 4 صواريخ على أحد المباني في منطقة الضاحية الجنوبية في بيروت يوم أمس الجمعة.


وحسب ما تم الإعلان عنه، ووفقا لوكالة الأنباء اللبنانية فقد قامت طائرة معادية من طراز F35 باستهداف شقة في منطقة الجاموس في الضاحية الجنوبية بصاروخين، وكانت الدواعي لهذا الهجوم، استهداف 20 قيادي يتبعون لوحدة الرضوان العسكرية في حزب الله في لبنان، وكان أبرز القادة الذي تم الإعلان عن اغتيالهم القيادي إبراهيم عقيل في حزب الله .


وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في آخر تصريح لها حول حصيلة ضحايا الهجوم، عن استشهاد 14 شخصًا وإصابة العشرات بينهم 9 حالتهم حرجة و15 مفقودًا، ولا يزال الدفاع المدني اللبناني يستمر في عملية رفع الأنقاض من مكان الغارة المعادية.

ومن جانبه رد حزب الله على الهجوم "الإسرائيلي" من خلال قصفه لمقر الاستخبارات الرئيسي بالمنطقة الشمالية، ومقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات الجوية في قاعدة ميرون.

 

مشاهد من موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت #الضاحية_الجنوبية لـ #بيروت #لبنان pic.twitter.com/GJt8fNQSXU

— Ahmad El Hajj | أحمد الحاج (@AhmadElHajj007) September 20, 2024

 

 

إقرأ أيضاً : تحذيرات من خطر الذخائر غير المنفجرة على المدى الطويل في غزةإقرأ أيضاً : حرس الحدود الإيرانى يقضى على مسلحين حاولوا التسلل إلى البلادإقرأ أيضاً : الكشف عن تفاصيل مثيرة بشأن "إمرأة غامضة" مرتبطة بتفجيرات البيجر في لبنان

مقالات مشابهة

  • تفاصيل تورط منصات التواصل الاجتماعي لمراقبة المستخدمين وسرقة بياناتهم
  • عفوًا لقد نفذ رصيدك.. فودافون تكشف تفاصيل الرسالة الصوتية
  • عطل مؤقت في شبكة فودافون: تفاصيل واستجابة الشركة
  • عطل جديد في شبكة فودافون يثير استياء المستخدمين: الأسباب والحلول الممكنة
  • نفاذ رصيد العملاء.. عطل يضرب شبكة فودافون (ما القصة؟)
  • بعد عطل شبكة فودافون.. مواطنون: رقم خدمة العملاء مرفوع مؤقتًا من الخدمة- صور
  • عفوا لقد نفذ رصيدك.. عٌطل مفاجئ يضرب شبكة فودافون- صور
  • عفوا لقد نفذ رصيدكم.. عٌطل مفاجئ يضرب شبكة فودافون- صور
  • وسم لبنان يعتلي منصات التواصل الاجتماعي