تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الاثنين، أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن، بتهمة القتل الخطأ في حادث تصادم سيارته بسيدتين بطريق المحور المركزي بأكتوبر.
 

وتوفيت حسنة حسن 36 عام داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالمهندسين، نتيجة إصابتها في الحادث، وتبين أن السيدة المتوفية لديها 3 أطفال في أعمار مختلفة، وأنها كانت تعمل بمدينة 6 أكتوبر، وأصيبت نتيجة تصادم سيارة بها أثناء عبورها الطريق خلال الذهاب إلي عملها.

أمرت جهات التحقيق بالجيزة، التصريح بدفن جثة سيدة لقيت مصرعها إثر حادث تصادم سيارة الفنان عباس أبوالحسن بها أثناء ذهابها إلى العمل، خلال تلقيها العلاج داخل إحدى المستشفيات.
 

وكانت قد أمرت النيابة العامة باخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

ألقت قوات الأمن بمحافظة الجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد دهسه سيدتين  بالشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول برئاسة المقدم عمرو مصطفى، بلاغا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنح الشيخ زايد محاكمة الفنان عباس أبو الحسن الفنان عباس أبو الحسن الفنان عباس أبو الحسن الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

اتفقت مع شقيقها على قتل زوجها.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في البساتين

تنظر اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024، محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، جلسة مُحاكمة سيدة وشقيقها على خلفية اتهامهما بقتل زوج الأولي بسبب خلافات بينهما في البساتين.

تعقد هيئة الدائرة برئاسة المستشار محمد حسني العالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد المنعم بركات ومحمد سامي عصر وسكرتارية ممدوح غريب ومحمد شحاته.

وأسندت النيابة العامة في تحقيقاتها بالقضية رقم 6491 لسنة 2023 جنايات البساتين، أن المتهمين "عبد الناصر.د" و"أمال د" تهمة قتل "مسلم عبد الله" عمًدا مع سبق الإصرار والترصد، فبعد أن نشب الخلاف بينه وبين زوجته المتهمة الثانية بيت المتهم النية وعقد العزم على قتله وتوجه إلى مسكنه وما أن ظفر به وحيدا استل سكينا وسدد له عدة طعنات قاسية بمواطن الحياة بجسده قاصدا من ذلك ازهاق روحه فأحدثا الإصابات التي أودت بحياته.

ووجهت النيابة في تحقيقاتها للمتهمة الثانية تهمة الاشتراك مع المتهم الأول ـ شقيقها ـ بطريق الاتفاق والمساعدة في ارتكاب الجريمة، بأن أعدت له الخطة اللازمة، واتفقت معه على موعد ومكان تنفيذها، وأمدته بالسلاح الأبيض اللازم لتنفيذ مأربهما.

اقرأ أيضاًاليوم.. محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في حادث دهس سيدتين بـ الشيخ زايد

اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الطرق والميادين بالقاهرة والجيزة

غدا.. جنح الشيخ زايد تبدأ أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة القتل الخطأ

مقالات مشابهة

  • تغيب أسرة ضحية الفنان عباس أبو الحسن عن حضور أولى الجلسات
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمه الفنان عباس أبو الحسن
  • اتفقت مع شقيقها على قتل زوجها.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في البساتين
  • اليوم.. محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في حادث دهس سيدتين بـ الشيخ زايد
  • نظر أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة القتل الخطأ اليوم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة دهس سيدتين
  • غدا.. جنح الشيخ زايد تبدأ أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن بتهمة القتل الخطأ
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة الفنان عباس أبو الحسن عن تهمة القتل الخطأ
  • نظر أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس اليوم