صحيفة الاتحاد:
2024-09-23@08:29:01 GMT

شباب الأهلي ماكينة «التهديف 50»!

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة خورفكان يقتنص الفوز الأول أمام العروبة شباب الأهلي يخطف الوحدة في «قمة التسعة»


واصل شباب الأهلي المعدل التهديفي المرتفع منذ الموسم الماضي، وتحديداً على ملعب استاد راشد، وذلك عقب تفوقه الكبير على الوحدة 5-4، في «الجولة الثالثة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، لتكون المحصلة 50 هدفاً في آخر 15 مباراة خاضها داخل «الديار».


ونجح «الفرسان» خلال 13 مباراة على ملعبه في الموسم الماضي، في تسجيل 43 هدفاً، منها 10 أهداف أمام حتا في اللقاء الأخير من الموسم؛ ليواصل «الشهية» نفسها في أول مباراتين هذا الموسم، وسجل 7 أهداف، بواقع هدفين أمام البطائح، و«خماسية» أمام «العنابي»، ليصل إلى 50 هدفاً.
وتعود المرة الأخيرة التي لم يسجل فيها «الفرسان» هدفاً على ملعبه، إلى نوفمبر من العام الماضي، عندما خسر أمام العين بثلاثية، فيما سجل في جميع المباريات الأخرى.
وقدم شباب الأهلي أوراقه بقوة، عبر هذا الانتصار للمنافسة على اللقب، وأثبت امتلاكه العديد من الخيارات في مختلف الخطوط، وتحديداً في الهجوم، وبعد تسجيل سردار أزمون المهاجم الأساسي هدفين، أحرز «البديل» مؤنس دبور هدفين أيضاً أمام الوحدة، إلا أنه ما يزال بحاجة لإيجاد حل لاستقبال الأهداف في المباريات الثلاث التي خاضها إلى الآن، وإن كان الأهم حصده النقاط التسع بالكامل.
وأشار عبدالمجيد حسين، نائب رئيس شركة شباب الأهلي لكرة القدم، إلى أن المباراة جاءت ممتعة، ووضعت الجميع على أعصابهم، ورغم الأخطاء الدفاعية، فإن جودة المهاجمين وراء الأهداف الغزيرة.
وقال: «الفوز على أحد المنافسين المباشرين على البطولة يعتبر مهماً للغاية، وثلاث نقاط تمنحنا دافعاً للمزيد، وقدم الفريقان مباراة كبيرة، ونتطلع إلى استثمار الانتصار في المباريات المقبلة أيضاً، ولا توجد أي مباراة سهلة في الدوري بشكل عام».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلي الوحدة

إقرأ أيضاً:

البليهي: الاتحاد تطور عن الموسم الماضي لكن مشكلته أنه قابلنا .. فيديو

ماجد محمد

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، علي البليهي، أن المباراة أمام الاتحاد كانت صعبة جدًا، خاصة ب التطور الكبير الملحوظ من الفريق، عن الموسم الماضي.

وعلقالبليهي خلال حديثه عقب المباراة قائلًا: “الاتحاد تطور كثير عن الموسم الماضيي، لكن مشكلته أنه قابلنا”، متمنيًا التوفيق للنمور.

وتابع أن المباراة كانت صعوبتها كونها بين فريقين يتنافسان على صدارة الدوري، معبرًا عن سعادته بتحقيق الفوز، ومتمنيًا لفريقه التوفيق في المباريات القادمة.

وعن استبعاد كوليبالي، فأكد البليهي عن ثقته الكاملة في مدرب الفريق، جورجي جيسوس، وأن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد.

وحق الهلال صدارة ترتيب الدوري منفردًا بـ 12 نقطة، بعد الفوز على نظيره الاتحاد الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط، 3-1،على خلفية الجولة الرابعة، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/bk_6ck0AKxLDNJok.mp4

 

مقالات مشابهة

  • قمة عامرة بالأهداف.. شباب الأهلي يهزم الوحدة
  • شباب الأهلي يخطف الوحدة في «قمة التسعة»
  • تشكيلتا الوحدة وشباب الأهلي في دوري أدنوك للمحترفين
  • ثروت سليم: لا نية لتأجيل مباراة الأهلي في بداية الموسم الجديد.. وهذا سبب سقوط درع الدوري
  • البليهي: الاتحاد تطور عن الموسم الماضي لكن مشكلته أنه قابلنا .. فيديو
  • جمال عارف: الهلال فاز الموسم الماضي بسبب الأخطاء التحكيمية.. فيديو
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست هام يونايتد
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث بالبريميرليج