موقع 24:
2024-09-23@08:21:38 GMT

حفل زفاف جماعي ضمن موسم الرياض.. وأحلام أول الداعمين

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

حفل زفاف جماعي ضمن موسم الرياض.. وأحلام أول الداعمين

في مفاجأة سابقة من نوعها، أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ عن مفاجأةٍ سيشرف على تنظيمها موسم الرياض، لشباب وشابات السعودية المقبلين على الزواج.

وأشار آل الشيخ من خلال تغريدة عبر حسابه على "إكس" إلى أن "موسم الرياض سيتكفل بتنظيم حفل زفافٍ جماعي لـ300 عريس وعروس (بمجموع 600 شخص)، وذلك ضمن فعالياته".


ولفت إلى أن التنظيم سيشمل حفلًا غنائياً وعشاءً للمدعوين، وبحسب آل الشيخ "تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لموسم الرياض، تجاه شباب وبنات الوطن المقبلين على الزواج ودعمهم".
وكان من أوائل المتفاعلين مع السابقة الاجتماعية التي أطلقها آل الشيخ الفنانة أحلام الشامسي التي  أعادت مشاركة التغريدة، مثنية على المبادرة التي قدمها آل الشيخ.

شباب وبنات السعودية 

وأكدت أحلام أنها ستقوم بالغناء في حفل الزفاف، كهديةٍ منها، ومن دون أي مقابل، وقالت :"سأدعم الحدث وأغني إهداء لهم في هذه الليلة دون مقابل... يستحقون بنات وشباب السعودية".
وسرعان ما حصدت تغريدة آل الشيخ تفاعلاًً واسعاً من الشباب العربي عامة، والسعوديين خاصةً، إذ أشار من خلال التعليقات على المنشور رجل الأعمال عبدالعزيز أحمد بغلف، أنه سيقدم 200 ألف ريالٍ سعودي للعرسان.
وتابع آخرون أن هذه الفكرة ستساعد الشباب على بناء مستقبلهم، معلقين "فكرة رائعة ومبادرة نبيلة وأولادنا يستحقون".

مبادره عظيمه يا بوناصر ????????????والدعم مني للحدث اغني لهم اهداء مني لهم في هذي الليله حضور وبدون اي مقابل وخيركم مغطيني يستحقون بنات وشباب السعوديه ???????????? https://t.co/wHYinLX7Ac

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) September 23, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية تركي آل الشيخ السعودية أحلام الشامسي آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

السعودية في يومها الوطني الـ94.. مسيرة استعراضية للحرس الملكي في الرياض وجدة (صور)

السعودية –  تستعد رئاسة الحرس الملكي السعودي لتنظيم مسيرة استعراضية في مدينتي الرياض وجدة، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 94، المقرر إقامتها خلال الفترة من 22 – 23 سبتمبر الجاري.

ويأتي هذا الاستعراض في إطار برنامج الفعاليات الوطنية السعودية الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والوطنية.

وتنطلق الفعاليات اليوم في مدينة الرياض، حيث تبدأ المسيرة الاستعراضية من طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز عند الساعة 16:00، متوجهة إلى حديقة أم عجلان بحي القيروان، حيث تشارك في المسيرة الفرق الموسيقية للحرس الملكي، والخيالة، وكتيبة الشرطة العسكرية والدراجات النارية، بالإضافة إلى العربات العسكرية.

وتشهد محافظة جدة، في اليوم ذاته، مسيرة استعراضية أخرى للحرس الملكي، تنطلق عند 16:00، بمشاركة الفرقة الموسيقية واستعراض حرس الشرف، إلى جانب عروض مواكب الدراجات النارية والخيالة، والعديد من الفعاليات المصاحبة.

وستشهد الطرق الرئيسية في العاصمة الرياض غدا الاثنين جولة لموكب الحرس الملكي تستمر لمدة 4 ساعات، بينما ينطلق الموكب في محافظة جدة على الكورنيش باتجاه نافورة شارع فلسطين، حيث تتضمن الفعاليات استعراضا للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية.

المصدر: واس

مقالات مشابهة

  • زفاف جماعي في موسم الرياض.. أمير سعودي لتركي آل الشيخ: أنت تنرفز والثاني يرد: الله يزيدهم
  • إطلاق نار جماعي يخلّف قتلى وجرحى بولاية ألاباما
  • موسم الرياض يقيم حفل زواج جماعي لـ300 عريس وعروسه
  • السعودية في يومها الوطني الـ94.. مسيرة استعراضية للحرس الملكي في الرياض وجدة (صور)
  • دوبوا يهزم جوشوا بالضربة القاضية في نزال موسم الرياض
  • الرياض يتغلّب على الرائد بهدفين مقابل هدف
  • الرياض تضرب الرائد بثنائية مقابل هدف بالدوري السعودي
  • رقم قياسي تاريخي لنزال بطاقة موسم الرياض في ويمبلي
  • متى موعد نزال موسم الرياض جوشوا ودوبوا المقام في ستاد ويمبلي بلندن والقنوات الناقلة؟