بوابة الفجر:
2024-09-23@08:21:20 GMT

ريهام حجاج تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة ريهام حجاج، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما صادف أمس الأحد الموافق 22 سبتمبر عيد ميلادها، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1986.

 

آخر أعمال ريهام حجاج

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج الفنية، هو مسلسل "صدفة"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول "صدفة" مُدرّسة التاريخ التي تتعرض لصدفة تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، ويتطرق المسلسل لقضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها طلاب المدرسة.


أبطال مسلسل “صدفة” 

 


 
يعد مسلسل صدفة التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، العمل من بطولة خالد الصاوي، وعصام السقا، وميار الغيطي، وسلوى خطاب، ورحاب الجمل، ورشدي الشامي، وفراس سعيد، وتامر يسري، وعبير منير، وسليم الترك، ورباب ممتاز، وعلاء خالد، وهشام منصور، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ريهام حجاج تريند جوجل ريهام حجاج ریهام حجاج

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة

بعد عرض الحلقتين الثالثة والرابعة من مسلسل إنترفيو، الذي تقدم بطولتة الفنانة رنا رئيس، في أول البطولة مطلقة لها بعالم الدراما، نوضح موعد عرض الحلقة 5 من المسلسل، خاصة بعد التشويق والإثارة في الحلقتين الماضيتين.

موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو

تعرض الحلقة 5 وأيضا 6 من مسلسل إنترفيو يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا، عبر منصة watch it، ليتم الكشف من خلالهما عن موقف «رامي» الذي يجسد شخصيته الفنان خالد شباط من «نادين» التى تلعب دورها الفنانة رنا رئيس، بعدما كشف اختراقها لإيميل الشركة الخاصة به.

أبطال مسلسل إنترفيو

يشهد مسلسل إنترفيو مشاركة عدد كبير من الفنانين، في مقدمتهم رنا رئيس وخالد شباط واسعاد يونس وسارة نور وميدو عادل وحازم إيهاب، وهو من إخراج أحمد خالد أمين.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحها مع تامر حسني.. إلهام عزب تقدم فوازير الموناليزا في رمضان 2025
  • لهذا السبب.. كارولين عزمي تتصدر تريند "جوجل"
  • نقل آثار الحكيم إلى المستشفى.. (ما القصة؟)
  • بعد منة فضالي.. ريم البارودي تنسحب من "جوما"
  • تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "وتقابل حبيب" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي
  • لهذا السبب.. أسماء جلال تتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل إنترفيو.. رنا رئيس في ورطة
  • الموت يفجع الفنانة رحمة أحمد «صور»
  • بعد غياب 3 سنوات.. أمل بوشوشة تعود إلى الدراما السورية في رمضان