بوابة الفجر:
2024-09-23@08:25:14 GMT

سر تصدر آثار الحكيم للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة آثار الحكيم، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماصية، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، نقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات، مما أثار قلق الجمهور عليها.

 

وكشف المخرج عمر زهران، عن ذلك الأمر، من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب:" دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى.

. شفاها الله وعافاها الحكيم".

 

منشور عمر زهران 

 

أشرف زكي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ آثار الحكيم

 

وخرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، خلال الساعات الآخيرة، ليطمئن الجمهور على الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم، وذلك من خلال تصريحات صحفية، حيث قال أن الفنانة دخلت المستشفى لإجراء بعض الفحوصات الطبية ولم تبق فيها إلا ليوم واحد.

 

آخر أعمال آثار الحكيم

 

وكان آخر أعمال الفنانة  آثار الحكيم الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "الوتر المشدود" بجانب  معالي زايد وكمال أبو رية، والذي تم عرضه عام 2009.

 

أبطال وصناع مسلسل "الوتر المشدود"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الوتر المشدود" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:آثار الحكيم، معالي زايد، كمال أبو رية، سامح الصريطي، أحمد خليل خيرية أحمد، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف عماد نافع، ومن إخراج خالد بهجت.

أحداث مسلسل “الوتر المشدود”



ودارت أحداث المسلسل، حول (أميرة) مدرس مساعد بكلية التجارة، ترتبط بـ(هاني) المحامى الذي ساندها في الحصول على حقها في الميراث الذي اغتصبه إخوتها، ويتزوجان ويحقق كل منهما للأخر نقله نوعية لحياته بإنجابها ابنهما الوحيد (وليد) أو بتأسيس مكتب محاماة كبير لزوجها والتحاقها بوظيفة مرموقة بأحد البنوك لتنتقل أميرة إلى عالم جديد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي المهن التمثيلية آثار الحکیم

إقرأ أيضاً:

أخر تطورات الحالة الصحية لـ آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة آثار الحكيم بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.

وحرص نقيب المهن التمثيلية، على طمأنة جمهور ومحبو الفنانة آثار الحكيم على حالتها الصحية، لافتًا إلى انها بحالة صحية جيدة ومن المقرر أن تغادر المستشفى اليوم، الأحد.

وأكد الدكتور أشرف زكي، في تصريحات صحفية، ان الفنانة آثار الحكيم قامت بإجراء بعض الفحوصات وبمز المقرر أن تعود إلى منزلها بعد الاطمئنان على نتيجة تلك الفحوصات الطبية.

وأعلن المخرج عمر زهران، عن تعرض الفنانة آثار الحكيم لوعكة صحية وتم نقلها لأحد المستشفيات، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب عمر زهران، على صفته قائلًا: "دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى.. شفاها الله وعافاها الحكيم".

مقالات مشابهة

  • آثار الحكيم تُقلق محبيها على صحتها بعد سنوات من الغياب
  • مرض في القلب.. التفاصيل الكاملة لأزمة الفنانة آثار الحكيم الصحية
  • سر تصدر أشرف عبدالباقي للتريند.. تفاصيل
  • أخر تطورات الحالة الصحية لـ آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى
  • نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • نقيب الممثلين يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ آثار الحكيم
  • نقل آثار الحكيم إلى المستشفى.. (ما القصة؟)
  • نقل الفنانة آثار الحكيم للمستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة
  • سر تصدر بسمة وهبة للتريند.. تفاصيل