بوابة الفجر:
2024-09-23@08:26:20 GMT

هل يستمر أرنولد مع ليفربول ؟ اللاعب يجيب

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

كشف المدافع الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم   بنادي ليفربول، عن سبب الغموض الذي يحيط بمستقبله مع الفريق، وذلك وسط التقارير والشائعات التي تثار حول استمراره في صفوف "الريدز".

وفي تصريحاته الأخيرة، أوضح أرنولد أنه أمضى فترة طويلة في النادي ولا يشعر بالقلق من الشائعات.

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام خيتافي في الدوري الإسباني والقناة الناقلة عاجل.

. حقيقة إصابة ثنائي ريال مدريد عقب مواجهة إسبانيول

 وقال: "لقد قضيت 20 عامًا في النادي حتى الآن، وتم تمديد عقدي عدة مرات خلال العقود الأربعة أو الخمسة الماضية، ولم يتم الإعلان عن أي من تلك التمديدات بشكل علني، ولن يكون الحال مختلفًا هذه المرة".

تصريحات أرنولد تأتي في وقت تتصاعد فيه التكهنات حول مستقبله مع ليفربول، لكن اللاعب يبدو مطمئنًا ومتمسكًا بالبقاء مع النادي الذي بدأ مسيرته فيه.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني اللبناني يستمر في البحث عن المصابين بالضاحية الجنوبية.. فيديو

قال العميد ريمون خطار، مدير عام الدفاع المدني اللبناني، إن عناصر الدفاع المدني موجودة في الضاحية الجنوبية في بيروت منذ بداية التفجيرات، كما أن مجموعات فرق البحث والإنقاذ بالتنسيق مع باقي الأجهزة المعنية بهذا الموضوع من صليب أحمر وهيئة صحية وغيرها، نسقت مع الأجهزة الأمنية لمتابعة الموقف.

وأضاف «خطار»، خلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك متابعة حثيثة ودقيقة من وزير داخلية لبنان، بسام مولوي.

وزير خارجية لبنان الأسبق: نتنياهو يتهرب من السجن بإشعال الحروب مندوب الجزائر بمجلس الأمن: الغارات الإسرائيلية على لبنان تعكس عدم التزام الاحتلال بالقوانين الدولية

وتابع: «حتى الآن رصدنا 10 شهداء و59 جريحًا بينهم 9 جرحى حالتهم حرجة، بالإصافة إلى سقوط مبنى مكون من 9 طوابق، كل طابق عبارة عن وحدتين، وبطبيعة الحال تأثرت المباني المجاورة».

وواصل: «أتمنى من المواطنين الموجودين بالضاحية الجنوبية أن يخلوا المكان لأمرين، الأول حفاظا على سلامتهم، والثاني إعطاء مساحة لآليات الدفاع المدني كي تؤدي واجبها والبحث عن المفقودين ومساعدة المصابين والجرحي».

وأشار إلى أن الدفاع المدني معني بنقل المصابين إلى المستشفيات، وانتشال الضحايا، كما أن فرق الإنقاذ مستمرة في عمليات البحث عن المصابين للتأكد من عدم وجود أي مصاب تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • أرنى سلوت يشيد بأداء ليفربول أمام بورنموث.. ويمدح ألكسندر أرنولد
  • ماذا يحدث في أسوان؟.. "الفجر" يجيب عن السؤال الذي شغل الرأي العام
  • خبير: نتنياهو يستمر في تصعيد الحرب على غزة (فيديو)
  • خبير سياسات دولية: نتنياهو يستمر في تصعيد الحرب على غزة
  • الدفاع المدني اللبناني يستمر في البحث عن المصابين بالضاحية الجنوبية.. فيديو
  • أرنولد نجم ليفربول يحاول شراء نادي نانت الفرنسي
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر: هل يستمر الاتجاه الصعودي؟
  • لاعب ليفربول يقترب من شراء نانت الفرنسي
  • أسطورة ليفربول يهاجم وكيل صلاح: “صراخك” لن ينفعه