أصدر محمود الخطيب رئيس الأهلي فرمانا للجهاز الفني واللاعبين بضرورة غلق ملف الاحتفالات بالدوري وتطبيق الحظر الإعلامي مجددا فور مغادرة باب الاستاد والتركيز في المرحلة القادمة التي تبدأ بمواجهة الزمالك يوم الجمعة القادم في كأس السوبر الافريقي بالمملكه العربيه السعوديه.

الأهلي يحسم تعاقده مع مهاجم اجنبي جديد

وأشاد الخطيب بالجمهور الكبير الذي بذله الجهاز الفني واللاعبين من أجل تحطي الصعاب في الموسم الماضي وتحقيق البطولات، مؤكدا أنهم يستحقون الفوز بالبطولات والاحتفال بها مع الجمهور.

وأكد الخطيب على أهمية دخول الموسم الجديد بنفس إرادة البطل لمواصلة الانجازات، مشددا على دور الجماهير في مساندة ودعم الفريق وأنها العامل الرئيسي للنجاح.

وأكد كولر أن الفريق قدم أداء رائعا وأظهر شخصية وأنه فخور بجميع اللاعبين والفوز بالبطولة الصعبة بسبب ضرورة الفوز في جميع المباراة خلال وقت قصير، مشددا على صعوبة توقع الفائز بالبطولة، وان الأهلي لديه اسم كبير يضعه دائما في الترشيحات للفوز باي بطولة.

وحذر سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة، لاعبيه من اختراق الحظر الإعلامي المفروض على الجميع خصوصاً على السوشيال ميديا عقب ازمه تصريحات حسين الشحات في أزمة احمد فتوح لاعب الزمالك.

من ناحية أخري، حرص مجلس الادارة على صرف مكافآت الفوز بالدوري للاعبين والجهاز الفني قبل مباراة جورماهيا، لتحفيزهم قبل مواجهة السوبر الافريقي الذي يسعى الأهلي إلى تعويض خسارته في الموسم الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي السوبر الإفريقي الزمالك محمود الخطيب أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

الخطيب: الأهلي يستحق لقب الدوري.. والجمهور أكبر سند

أعرب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق الأول لكرة القدم بلقب الدوري الممتاز، للموسم الـ44 في تاريخه، مؤكدًا أن الأهلي يستحق هذا الإنجاز الكبير، بعدما قام بمجهود كبير على مدار الموسم.

خالد جادالله: هدف ربيعة ذكرني بفلافيو وأداء الأهلي اليوم يعطي ثقة قبل السوبر الافريقي

أضاف الخطيب: «أتوجه بالشكر لله سبحانه وتعالى على تكليل مجهوداتنا. هؤلاء اللاعبون يستحقون هذا الإنجاز، لذلك أتوجه لهم بالشكر وللجهاز الفني والطبي والإداري، وأشكر أيضًا مجلس الإدارة وجميع العاملين بالنادي، لأنهم جميعًا شركاء في هذا الإنجاز».

وتابع : «أشكر أيضًا جمهور النادي الأهلي صاحب الدور العظيم في هذا الموسم بالتحديد. جمهور الأهلي دائمًا يعطي المثل، وهو أكبر سند للأهلي بعد الله سبحانه وتعالى. يجب أن نتذكر أيضًا شهداء الأهلي وكذلك الفتاتان نرجس ونورهان اللتان توفيتا في حب الأهلي».

وأكد الخطيب أن لاعبي الأهلي يعلمون جيدًا أنه بمجرد الانتهاء من حفل التتويج بدرع الدوري سيتم طي هذه الصفحة نهائيًّا، ليبدأ الجميع التركيز في البطولات المقبلة، ويجب أن يتحلى اللاعبون بشخصية البطل من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من حسين لبيب قبل مواجهة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الافريقي
  • جلسة "الخطيب" تحفز لاعبي الأهلي.. و"كولر" يذاكر الزمالك
  • الخطيب: الأهلي يستحق لقب الدوري.. والجمهور أكبر سند
  • خالد جادالله: هدف ربيعة ذكرني بفلافيو وأداء الأهلي اليوم يعطي ثقة قبل السوبر الافريقي
  • أسامة عرابي: جماهير الأهلي كلمه السر في تتويج الفريق بالبطولة
  • الخطيب يطوق أعناق لاعبي الأهلي والجهاز الفني بالورود
  • الخطيب يطوق أعناق الجهاز الفني ولاعبي الأهلي بالورود
  • في ليلة استلام درع الدوري.. جماهير الأهلي تطالب اللاعبين باللقب الافريقي الـ13
  • الخطيب يجتمع مع كولر ويحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة جورماهيا.. صور