بوابة الوفد:
2024-09-23@07:31:05 GMT

كواليس مفاوضات علي معلول مع الدحيل القطري

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

أكد الإعلامي محمد فاروق أن  التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدأ البحث عن نادي جديد للخروج على سبيل الإعارة في يناير المقبل بسبب غضبه من إدارة القلعة الحمراء.

أزمة في الأهلي بسبب على معلول.. تفاصيل

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"يشعر علي معلول بالغضب من إدارة النادي الأهلي بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية والمحلية حتى الأن ووجود اتجاه كبير لرحيله في يناير المقبل ولو على سبيل الإعارة".


وأضاف:"غاب علي معلول عن احتفالية النادي الأهلي أمس السبت احتفالاً بالتتويج بالدوري الممتاز للمرة 44 في تاريخه مما أثار الجدل حول سر غياب معلول عن هذه الاحتفالية".

وواصل:"علي معلول طلب من الأهلي الحصول على إجازة قصيرة بعد مباراة السوبر الإفريقي وذلك لترتيب أوضاعه حيث ينوى اللاعب السفر إلى  قطر والحديث مع نادي الدحيل القطري لاستعارته في يناير لنهاية الموسم الجاري في حال عدم قيده في يناير خاصة أن النادي كان يرغب في التعاقد معه قبل الإصابة وعدم الاعلان عن تجديد عقده رسمياً حتى الأن".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي علي معلول أخبار الرياضة بوابة الوفد الدحيل علی معلول فی ینایر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف سبب غياب علي معلول عن تتويج الأهلي بالدوري: توصية من الجهاز الطبي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن سبب غياب النجم الدولي التونسي علي معلول عن احتفالية تسلم المارد الأحمر درع الدوري المصري عقب مباراة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «علي معلول لم يحضر الاحتفالات الخاصة بالتتويج بالدوري ولكن كان بتوصية من الجهاز الطبي للنادي الأهلي في ظل معاناته من الاصابة بوتر أكيلس خوفا عليه من تفاقم اصابته».

وتابع المصدر تصريحاته قائلاً: «وكذلك كريم فؤاد غاب عن الاحتفالات بقرار من الجهاز الطبي والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي».

وكانت بعض الأنباء قد أكدت أن غياب معلول عن حفل تتويج الأهلي جاء بسبب غضبه بعد عدم قيده في القائمة الأفريقية ووجود 4 لاعبين جدد في مركز ما يعني عدم مشاركته مع الأهلي مستقبلا.  

وكان الأهلي قد تسلم درع الدوري المصري، أمس السبت، في احتفالية خاصة بعد مباراة جورماهيا الكيني التي حسمها بثلاثية وحجز مقعده بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي السابق: أرفض رحيل معلول في يناير
  • شبانة: الأهلي الأقرب للفوز على العين بنسبة 70%.. وهناك امكانية لقيد معلول قبل غلق باب القيد
  • هاني رمزي: علي معلول أفضل ظهير أيسر في تاريخ الأهلي
  • الأهلي يدرس سفر معلول وفؤاد للسعودية من أجل حضور السوبر الأفريقي
  • الأهلي يدرس موقف تجديد عقد بيرسي تاو ولجنة التخطيط تترقب القرار قبل يناير
  • لماذا غاب علي معلول عن تتويج الأهلي بدرع الدوري؟
  • عاجل.. مصدر بالأهلي يكشف سبب غياب علي معلول عن تتويج الأهلي بالدوري: توصية من الجهاز الطبي
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • رسميا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير