موقع 24:
2024-09-23@06:32:01 GMT

حقيقة أزمة كوليبالي مع جيسوس

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

حقيقة أزمة كوليبالي مع جيسوس

كشفت تقارير إعلامية سعودية حقيقة ما تردد حول إثارة اللاعب كاليدو كوليبالي لأزمة في صفوف الهلال

نقلت صحيفة الشرق الأوسط تصريحات من وكالة LIAN SPORTS GROUP الخاصة بأعمال السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، مؤكدة أن اللاعب الدولي تقبل قرار مدربه البرتغالي جورجي جيسوس باستبعاده من مواجهة الاتحاد التي كسبها "الأزرق" 3-1 السبت ضمن المرحلة الرابعة من دوري روشن السعودي.


وكالة اللاعب: #كوليبالي تقبل قرار #جيسوس#الهلالhttps://t.co/KrSdTjQBDV

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) September 22, 2024
وقال إبراهيم رمضاني أحد المسؤولين في وكالة اللاعب السنغالي: "لا يوجد أي مشكلة بالنسبة لكوليبالي بعد استبعاده السبت، وهو يحترم القرار الفني الخاص بجيسوس، وعقب المباراة تعامل بشكل طبيعي ونشر تهنئة لفريقه عبر إنستغرام ويستعد للمواجهات المقبلة بكل قوة".
وأشارت إلى أن المدافع السنغالي لا يعاني من أي إصاباتٍ، خاصة وأن جيسوس احتاج إلى إزاحة لاعبٍ واحدٍ من الأجانب التسعة للوصول إلى العدد المسموح بإشراكه في مباريات الدوري، لذا قرَّر البرتغالي التضحية بكوليبالي.
وفضَّل المدرب الإبقاء على البرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، في القائمة، بعدما زج به أساسياً مع الهلال أمام الريان القطري، ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة.
وبرر جيسوس قراره باستبعاد كوليبالي من المباراة في حديثه عقب الفوز بأن هذه استراتيجية خاصة به في بعض اللقاءات، مشيراً إلى أنه زج برينان لودي في التشكيلة الأساسية، بسبب خطورة موسى ديابي في السرعة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: تفجيرات البيجر في لبنان رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كاليدو كوليبالي جورجي جيسوس دوري روشن السعودي الهلال كاليدو كوليبالي جورجي جيسوس الهلال السعودي دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

التويجري: لا يوجد مدرب في الدوري يمكنه هزيمة جيسوس .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي، ماجد التويجري، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، جورجي جيسوس، لا يستطيع أي مدرب في دوري روشن هزيمته.

وأشار التويجري أنه حسب وجهة نظره ورؤيته وتحليله للمباريات، فإن جيسوس لا يمكن مجاراته، خاصة أنه لا يشعر أحد بغياب لاعبين مثل سعود عبدالحميد وسلمان الفرج.

وتابع أنه لم يشعر أحد بغياب كوليبالي، والذي وصفه بأنه يوازن دفاع الهلال، وهو من استطاع إخراج أفضل ما في اللاعب علي البليهي، الذي كانت الجماهير الهلالية تطالب بإبعاده قبل 3 سنوات.

واختتم حديثه مؤكدًا أنه بالنتائج فإن سالم الدوسري هو أفضل لاعب مر على تاريخ الهلال، مشيرًا أن حديثه ربما يضايق البعض، مؤكدًا أن تلك هي وجهة نظره.

وحق الهلال صدارة ترتيب الدوري منفردًا بـ 12 نقطة، بعد الفوز على نظيره الاتحاد الذي تجمد رصيده عند 9 نقاط، 3-1،على خلفية الجولة الرابعة، من منافسات دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Jpr_8obTDOtcrCad.mp4

مقالات مشابهة

  • ‏⁧‫محمد نور‬⁩: لو كنت مدربًا لـ ⁧‫الهلال‬⁩ فسأضع ⁧‫كوليبالي‬⁩ بالاحتياط وسأزج بـ ⁧‫البليهي‬⁩ .. فيديو
  • وكالة كوليبالي تؤكد تقبله لقرار جيسوس
  • قرار عاجل من جيسوس بعد الفوز على الاتحاد
  • الحربي: إخراج جيسوس لكوليبالي من القائمة قبل المباراة درس في كيفية القيادة .. فيديو
  • خالد الشنيف‬⁩: جيسوس‬⁩ مدرب قلبه ميت .. فيديو
  • الصقري: جيسوس مدرب ساطي ووصل للإذلال للأندية المنافسة .. فيديو
  • التويجري: لا يوجد مدرب في الدوري يمكنه هزيمة جيسوس .. فيديو
  • جيسوس: لودي أزال كل الشكوك
  • جمال عارف: سبب نجاح جيسوس هي إدارة الهلال ومدرب النصر بيولي ذكي .. فيديو