أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 352 على التوالي، إلى 41421 شهيدًا، ونحو 95818 جريحًا.
ولفتت إلى استشهاد 40 فلسطينيًا خلال الساعات 24 الماضية، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مراكز إيواء وخيام وتجمعات للفلسطينيين في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

استشهاد 4 فلسطينييناستشهد 4 فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، على مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.
أخبار متعلقة العدوان على غزة.. استشهاد 9 فلسطينيين في قصف للاحتلال على القطاعقوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 30 فلسطينيًا في الضفة الغربيةمعظمهم نساء وأطفال.. ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة إلى 40988وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى باستشهاد 43 فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منطقة أبو العجين جنوب مدينة دير البلح.

استشهاد 7 فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة #اليوم #فلسطين https://t.co/8W8gwBIGPD— صحيفة اليوم (@alyaum) September 22, 2024استمرار قصف غزةكما استشهد شاب فلسطيني في قصف للاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، على شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى، بانتشال شهيد من شمال مخيم النصيرات، بالتزامن مع مواصلة الاحتلال الإسرائيلي تدمير مربعات سكنية شمال مخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة الأراضي الفلسطينية المحتلة عدد الشهداء الفلسطينيين عدد الشهداء الفلسطينيين في غزة عدوان الاحتلال الإسرائيلي عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة قطاع غزة فی قصف للاحتلال فلسطینیین فی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح

قطاع غزة.. استشهد خمسة مواطنين بينهم أطفال، وأصيب آخرون، فجر اليوم الاثنين، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على دير البلح وسط قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية أن طائرات الاحتلال استهدفت منزلا لعائلة أبو سمك في محيط مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح، ما أدى إلى استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم وإصابة آخرين.

كما أطلقت مروحيات الاحتلال النار تجاه منازل المواطنين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، في حين جددت مدفعية الاحتلال قصفها العنيف للأحياء الجنوبية الغربية لمدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر من 2023، ما أسفر عن استشهاد 41، 431 مواطنا، وإصابة 95، 818 آخرين، غالبيتهم من الأطفال والنساء، فيما لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

اقرأ أيضاًشهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات

عشرات الشهداء خلال الساعات الماضية جراء مجازر العدو في غزة

مقالات مشابهة

  • استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح ودير البلح بقطاع غزة
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح ودير البلح
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة
  • استشهاد 7 فلسطينيين في قصف للاحتلال على وسط وجنوب غزة 
  • 4 شهداء فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي وسط قطاع غزة
  • استشهاد 14 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بيت حانون وغزة
  • استشهاد 8 فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة