خاص

نشر مواطن مقطع فيديو، يوثق فيه ردة فعل جاره بعدما ركن سيارته أمام منزله .

وقال المواطن خلال الفيديو الذي نشره: شوفو بعلمكم بالدار الطيب والمجورة الطيبة، كنت واقف مقابل الحائط الخاص بالجار ولا في أي شئ يزعج الجار وأنا أسكن بالعمارة المقابله له.

وتابع: ” صحيت الصبح وأنا رايح على الدوام وجدت جاري بنشر الكاڤر على الحديد،ولم يكتفي بكاڤر واحد بل ينشر الثاني أيضاً، عن أي مجورة تتحدثوا أنتم؟ الرسول صلى الله عليه وسلم وصى بسابع جار”.

وأضاف: “أنت ما اتحملتني نصف يوم عشان وقفت أمام باب بيتك، رغما أني ساكن بالحارة اللي أنت ساكن فيها وبنفس البيت والعمارة”.

وأكمل: “عن أي أخلاق وإسلام تتحدثون، اللي يصير هذا كله غلط، يا أخي كلمني وقولي لا توقف، قل لي ممنوع الوقوف، لكن هكذا تعطلني عن رزقي وشغلي عشان وقفت أمام باب بيتك”.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-48.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سيارة مواطن

إقرأ أيضاً:

من 2018.. مصدر أمني يكشف تفاصيل فيديو إعتداء رجال الشرطة على مواطن

أكد مصدر أمنى أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله بإحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن إعتداء رجال الشرطة على أحد المواطنين "قديم" سبق تداوله فى عام 2018 ، وقد تم فى حينه إتخاذ كافة الإجراءات القانونية فى هذا الشأن وصدر بيان من وزارة الداخلية آنذاك.

مصدر أمني يكشف حقيقة فيديو المولد النبوي في قنا مصدر أمني ينفي قطع الكهرباء عن عنبر بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل مصدر أمني: أجهزة الاتصالات المنفجرة اليوم اشتراها حزب الله قبل 5 أشهر التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة مصدر أمني ينفي مزاعم الإخوان بهدم الشرطة لمنزل مواطن بأسيوط مصدر أمني يكشف عن احتمالين لأسباب انتشار رائحة الكبريت في بغداد مصدر أمني ينفي ادعاءات الإخوان الارهابية بتعدي قوة أمنية على متهم والتسبب في وفاته عاجل.. مصدر أمني ينفي ما تداوله الإعلام الإسرائيلي حول حادث طابا

وأوضح المصدر أن تكرار بث الجماعة الإرهابية لفيديوهات قديمة وإجتزائها من مضمونها يؤكد على حالة الإفلاس التى تمر بها الجماعة ، وهو ما يعيه الشعب المصرى.
.
 

مقالات مشابهة

  • وفاة مواطن في بني وليد وإخلاء عمارات بالمدينة (فيديو)
  • القبض على مقيم لاتهامه بالتحرش وآخر لمساسه بالقيم الإسلامية.. فيديو
  • المخرج عمرو عبد العزيز: «ليه أدفع فلوس وأنا بصور على النيل؟».. فيديو
  • سعد الشهري: كاسترو كان معه جوال عشان يتواصل مع الـ VAR..فيديو
  • بيولي: النصر يمتلك لاعبين بإمكانيات عالية وأنا راضٍ عن أدائهم
  • من 2018.. مصدر أمني يكشف تفاصيل فيديو إعتداء رجال الشرطة على مواطن
  • بركة ساكن: رتبتان عسكريتان مختلفتان لنفس الأشوس!!
  • هالة صدقى تنشر فيديو لها بالذكاء الاصطناعي: "أيه رأيكم وأنا رفيعة؟!"
  • ضبط مواطن لتعديه على شخص من ذوي الإعاقة بالرياض .. فيديو