على ما يبدو أن الفنانة إيمي سمير غانم تمر بحالة نفسية سيئة، إذ أنها دونت خلال الساعات الماضية رسالة مؤثرة لوالديها الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، ومن ثم تعرضت لوعكة صحية قبل ساعات، استدعت وضعها على جهاز أكسجين للتنفس داخل منزلها، حسب تصريحات زوجها الفنان حسن الرداد. 

رسالة إيمي سمير غانم لوالديها قبل أزمتها الصحية

من حين لآخر تحرص إيمي سمير غانم على تدوين الرسائل المؤثرة لوالديها الراحلين، إذ أنها لا تزال تعاني نفسيًا من صدمة وفاتهما المنية وهو ما يتبين خلال رسائلها لهم، ومؤخرًا، دونت عبر حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، رسالة جديدة لهما تفاعل معها الآلاف من متابعيها.

ونشرت إيمي صورة تجمع والديها ودونت خلالها: «كل شوية أقول امتى أشوفكم، بجد الفراق فعلا من أصعب الحاجات اللي بنحس بيها، ربنا يصبر كل اللي حاسس بيا، بكون عايزة أحكي لهم بشوف إيه في حياتي ومين مزعلني ويشوفوا ابني، تفاصيل كتير، وطبعا الحياة لازم تستمر والكلام اللي أنتوا عارفينه ده».

وتابعت ابنة سمير غانم: «ونشتغل ونربي أولادنا ونضحك ونعيش أيامنا بس التفكير فيهم مش بيهدى، نصيحة مني لكل ولد وبنت ربنا يخلي لكم باباكم ومامتكم تفضلوا تحت رجليهم كل يوم، مش مهم الأصحاب، مش مهم السفر، مش مهم غير إنهم يكونوا هما وأولادكم كل يوم معاكم، وربنا يصبر كل الناس».

تعرض إيمي سمير غانم لوعكة صحية 

وفي تصريحاته لـ«الوطن»، قال الفنان حسن الرداد، إن إيمي تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، مضيفاً: «كانت تعبانة شوية بس الحمد لله بقيت أحسن.. دعواتكم».

كيف يؤثر الضغط النفسي على صاحبه؟ 

وفق تقارير منظمة الصحة العالمية، يمكن للضغط النفسي أن يؤثر على كل من العقل والجسم كما يمكن أن يؤدي لحدوث مشاكل صحية جسدية وعقلية، لذا فإن التعامل مع أشكال الضغط النفسي بصورة صحيحة يقلل من الشعور بالتعب العام. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمي سمير غانم حسن الرداد وعكة صحية رسالة من إيمي سمير غانم إیمی سمیر غانم لوعکة صحیة

إقرأ أيضاً:

نقل الفنانة آثار الحكيم للمستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة

أعلن المخرج عمر زهران، تعرض الفنانة المعتزلة آثار الحكيم لأزمة صحية مفاجئة استدعت نقلها إلى أحد المستشفيات.

وكتب «زهران» عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «دعواتكم للعزيزة الغالية النجمة آثار الحكيم بعد نقلها للمستشفى، شفاها الله وعافاها».

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية لإيمي سمير غانم بعد تعرضها لأزمة صحية مفاجئة
  • إيمي سمير غانم تتعرض لأزمة صحية مفاجئة.. حسن الرداد يعلق
  • «أمتى أشوفكم».. رسالة مؤثرة من إيمي سمير غانم لوالديها
  • الفنان سامو زين يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • إيمي سمير غانم تتذكر والديها بكلمات مؤثرة
  • تطورات الحالة الصحية لآثار الحكيم بعد تعرضها لوعكة صحية
  • نقل الفنانة آثار الحكيم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
  • نقل الفنانة آثار الحكيم للمستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة
  • إيمي سمير غانم ترثي والديها بكلمات مؤثرة: «كل شوية أقول إمتى أشوفكم»