تقام 6 مباريات مساء اليوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعد أبرز مواجهات اليوم الإثنين، مباراة النصر ضد الحزم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويستعرض لكم "الفجر الرياضي"، خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم الإثنين، والتي ستكون ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك السعودي.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في كأس الملك السعوديالفيحاء ضد الباطن – في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الحزم ضد النصر – في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الطائي ضد الخليج – في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الأهلي ضد الجندل – في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الاتفاق ضد العدالة – في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.القنوات الناقلة لمباريات اليوم الإثنين في كأس الملك السعودي

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباريات اليوم الإثنين، عبر قنواتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بتوقیت القاهرة ومکة المکرمة مباریات الیوم الإثنین فی تمام الساعة والنصف مساء کأس الملک

إقرأ أيضاً:

بسبب مباراة الأهلي.. تعديل مواعيد عمل الخط الثالث للمترو غدا

أعلنت شركة اّر.ايه.تي.بي ديف للنقل كايرو الفرنسية، المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو، أمس، تقليل زمن تقاطر قطارات المترو علي الخط الثالث - الأخضر لتصل لـ 5 دقائق، غدًا السبت فقط الموافق 21 سبتمبر، وذلك اعتبارا من الساعة الرابعة مساء حتى غلق المحطات.

وذكرت الشركة الفرنسية، أن زمن التقاطر سيكون 10 دقائق للركاب القادمين من محطات جامعة القاهرة أو محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، لافتة إلي أن كافة الإجراءات بسبب الاستعداد لمباراة النادي الأهلي ضد جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام في استاد القاهرة.

وأكدت الشركة، استعداد فريق خدمة العملاء في محطات الخط الأخضر، وجاهزة لاستقبال الجمهور بترتيبات خاصة لتسهيل دخول وخروج الجمهور للمباراة.

وتقام مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني في تمام الساعة السابعة من مساء غد السبت على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تقام احتفالية خاصة عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام جورماهيا على ستاد القاهرة الدولي، من أجل تسليم الفريق الأحمر، درع الدوري الممتاز الذي توج به عن الموسم الماضي، وستنطلق الاحتفالية في تمام الساعة العاشرة مساء.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات الإثنين 23- 9 - 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • لو مسافر الصعيد.. مواعيد القطارات اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024 من القاهرة إلى أسوان
  • لو مسافر الإسكندرية احجز من هنا.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد في الكونفدرالية الأفريقية
  • مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 21- 9- 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 21-9-2024
  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 21-9-2024 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • بسبب مباراة الأهلي.. تعديل مواعيد عمل الخط الثالث للمترو غدا