تعرض مراهق هندي لعملية احتيال غريبة، حيث أقنعه المحتال بأنه أصبح شرطياً.

المراهق، مزليش مانجي، البالغ من العمر 18 عاماً، تجول في قريته مرتدياً الزي العسكري وبحوزته مسدس، مدعياً أنه انضم إلى الشرطة. لكن قبل وصوله إلى منزله، فوجئ بقدوم الشرطة لإلقاء القبض عليه بتهمة انتحال صفة ضابط.

في البداية، رفض مانجي تسليم نفسه للشرطة قائلاً إنه ضابط حقيقي، لكن تم اقتياده إلى قسم الشرطة حيث سخر منه الضباط قبل البدء في التحقيق معه.

في مقطع فيديو متداول، ظهر الموقف المثير للسخرية، ليكتشف المراهق أنه كان ضحية لعملية احتيال.

وأوضح مانجي أنه التقى برجل يدعى مانوج سينغ، وعده بتعيينه في الشرطة مقابل 200 ألف روبية (حوالي 2400 دولار)، مؤكداً أنه بمجرد دفع المال، سيحصل على الوظيفة. وذكر مانجي أنه دفع بالفعل 170 ألف روبية للمحتال في أغسطس/آب، الذي قابله قبل ساعات من القبض عليه وأعطاه الزي العسكري والمسدس، مدعياً أنه أصبح ضابطاً.

وتابع أنه كان في طريقه للمنزل لكي يبلغ والدته بالخبر السعيد، ويحصل منها على مبلغ 30 ألف روبيه، لكي يمنحها لمانوج سنج، إلا أن رجال الشرطة حضروا للقبض عليه، بعدما أبلغ بعض سكان القرية عن انتحاله لصفة الضابط.
وأعلن متحدث باسم الشرطة أن المراهق تم حبسه، وأن التحقيقات تجري للقبض على جميع المتورطين في قضية انتحال صفة الضابط.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

القبض على لص الموبايلات في القاهرة

تمكن رجال مباحث دار السلام من ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة القسم لقيامه بارتكاب واقعة سرقة هاتف محمول من إحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول.

سوء الخاتمة.. عامود كهرباء ينهي حياة لص كابلات

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بأسلوب "الخطف" مستقلًا دراجة نارية، وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وبإخطار اللواء علاء بشندي مدير مباحث العاصمة أمر بتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق اخر نجاحات متتالية لقطاع مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية في ضبط العديد من قضايا المخدرات والأسلحة النارية في مديريتى أمن (القليوبية - الدقهلية).

فقد تمكنت من ضبط العديد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة نستعرض الضبطيات خلال السطور التالية:

مديرية أمن القليوبية 

ضبط تشكيل عصابى مكون من (3 عناصر إجرامية "لهم معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة الخانكة، وبحوزتهم (2 بندقية آلية –2 بندقية خرطوش – طبنجة – فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).

ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان العبور، وبحوزته (بندقية خرطوش – فرد محلى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 1٫200 كيلو جرام لمخدر الحشيش –  مبلغ مالى "متحصلات نشاطه الإجرامى").

مديرية أمن الدقهلية

ضبط "عنصر إجرامي (له معلومات جنائية)" بدائرة مركز شرطة أجا وبحوزته ( بندقية آلية – طبنجة – 3 فرد محلى - 7 خزائن متنوعة– عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 7٫5 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 2 كيلو جرام لمخدر الهيدرو- عدد 400 قرص مخدر) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة، وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

كما تلقى مركز شرطة القرنة بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من ربة منزل  مقيمة بدائرة المركز بغياب نجلها عن مسكنهما.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقاً وقطاع الأمن العام أمكن تحديد مرتكبى الواقعة 3 أشخاص – مقيمون بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالإستعانة بالمتغيب فـى أعمال التنقيب عن الآثار بإحدى القرى بدائرة المركز ، وأثناء الحفر إنهالت الأتربة عليه مما أدى إلى وفاته. 

وأضافت التحريات بأن المتهمين قاموا بترك المجني عليه  والإنصرف من محل الواقعة عقب تسوية التربة لإخفاء موقع الحفر وأرشدوا عن محل الواقعة وتم إستخراج جثة المتغيب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • اتقبض عليه بـ 7 فرد خرطوش.. قرارات جديدة مع عاطل المنوفية
  • سر إشارة رونالدو خلال احتفاله أمام الاتفاق – صورة
  • "شرطة الشرقية" توضح كواليس وفاة شخص اعتدي عليه في مكان عام
  • سوليفان: إبراهيم عقيل يداه ملطختان بدماء أميركيين قتلهم وكنا رصدنا مكافأة مقابل القبض عليه
  • القبض على لص الموبايلات في القاهرة
  • بعد القبض عليه.. القصة الكامة لصلاح الدين التيجاني بين التصوف والتحرش
  • مقتل قاض أمريكي داخل مكتبه في كنتاكي برصاص ضابط شرطة
  • بعد القبض عليه.. أبرز الآراء الشاذة لصلاح التيجاني
  • بعد أن تسببت في القبض عليه.. ماذا قال التيجاني عن خديجة التي اتهمته بالتحرش؟