تحدث خالد جاد الله لاعب النادي الأهلي الأسبق والمنتخب الوطني على أسلوب إدارة مارسيل كولر المدير الفني الأحمر لفريق الكرة بتواجد عدد من كبار النجوم.

خالد جاد الله : يحي عطية الله وأشرف داري إضافة فنية قوية لـ الأهلي

وواصل خلال تصريحات اعلامية الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين : "لابد أن يكون هناك دور كبير للمدرب في الإدارة داخل الفريق والسيطرة، وهو أمر يحتاج للذكاء والحنكة، لأنه يتعامل مع أكثر من شخصية وعقلية داخل الفريق، وهناك فرق في السعودية على سبيل المثال تفتقد لشخصية البطل رغم وجود لاعبين كبار وبمبالغ كبيرة مثل النصر والاتحاد، ولكن الشخصية والتاريخ يمنح اللاعبين دوافع كبيرة وهذه الأمور متوافرة داخل الاهلي".

وأكمل: "كولر مدرب الأهلي ناجح بنسبة 100% بإدارة فريق الكرة، وهو محظوظ بالتواجد في الأهلي، وكل الأمور متوفرة له، واي مدرب يعمل في النادي تكون نسبة نجاحه 99%، وتراجع الفرق على المستوى المحلي ساهم في مسيرته الجيدة، ولكن نجاحه أيضا بسبب شخصيته المميزة والقدرة على السيطرة في غرفة الملابس، ولا يدير الأمور بالعاطفة ويطبق اللوائح".

وواصل: "أي لاعب لا يلتزم بتعليمات الجهاز الفني يتم استبعاده، واي لاعب يشارك أساسيا ينفذ طلبات كولر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كولر السعودية مارسيل كولر المنتخب الوطني

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: الأهلي يتفوق بدنيًا على الزمالك والقمة لا تحكمها الحسابات

أشاد خالد جلال، نجم الزمالك السابق، بالأداء المميز الذي يقدمه المغربي يحيى عطية الله مع النادي الأهلي، موضحًا أنه يتمتع بقدرات هجومية كبيرة كظهير أيسر ويستطيع التحرك بفعالية داخل الملعب وصناعة الفارق.

خالد جلال: الأهلي يتفوق بدنيًا على الزمالك والقمة لا تحكمها الحسابات

وقال جلال خلال ظهوره في برنامج "ستاد المحور" مع خالد الغندور: "يحيى عطية الله من اللاعبين النادرين في مركز الظهير الأيسر، حيث يستطيع القيام بأدوار هجومية واضحة والتحرك نحو قلب الملعب لتهديد مرمى المنافس."

وأضاف  : "من الناحية البدنية، الأهلي يتفوق حاليًا على الزمالك، لكن مباريات القمة لا تخضع لأي حسابات ثابتة. لطالما شاهدنا مواجهات يكون فيها الفريق الأفضل على الورق هو الذي يخسر، والعكس صحيح."

حسين لبيب رئيسا لبعثة الزمالك في السعودية استعدادا للسوبر الأفريقي أمام الأهلي لاعب الزمالك السابق: لدين الوقت لعلاج الأخطاء قبل السوبر الأفريقي

واختتم: "عندما كنت مدربًا للزمالك، حققنا الفوز على الأهلي من خلال تأمين دفاعاتنا واللعب بحذر، مع التركيز على ثلاثي قوي في وسط الملعب لضبط الإيقاع."

مقالات مشابهة

  • خالد جاد الله : يحي عطية الله وأشرف داري إضافة فنية قوية لـ الأهلي
  • شبانة: كولر جعل أندية إفريقيا تتمنى تسجيل هدف فقط في شباك الأهلي
  • خاص.. حرس الحدود يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق خلال هذا الصيف
  • خالد جادالله: كولر نجح بنسبة 100%.. والأهلي الأقرب للسوبر "على الورق"
  • شبانة: كولر جعل أندية إفريقيا تتمنى تسجيل هدفًا في شباك الأهلي
  • نجم الأهلي السابق يحذر أندية إفريقيا والزمالك: لا يوجد منافس حاليا للأحمر
  • خالد جلال: الأهلي يتفوق بدنيًا على الزمالك والقمة لا تحكمها الحسابات
  • محمد هاني: جمهور الأهلي سر نجاحات الجيل الحالي.. والبطولات هدفنا دائمًا
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي