مصراوي:
2024-09-23@03:13:23 GMT

عفوا لقد نفذ رصيدك.. عٌطل مفاجئ يضرب شبكة فودافون- صور

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

كتب- محمد فتحي:

واجه قبل قليل، عددا من مستخدمي شبكة فودافون، مشكلة في الاتصالات الصادرة من قبل العملاء، إذ فوجئ البعض منهم بنفاذ الرصيد الخاص بالمكالمات.

وأكد بعض رواد مواقع التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن باقات الاتصالات الخاصة بهم انتهت بالرغم من وجود رصيد لتلك الباقات، مما تسبب في عدم تمكنهم من إجراءات مكالمات هاتفية وبعض الخدمات الأخرى.

يذكر أنه في مارس الماضي تفاجئ عدد من عملاء شركة فودافون مصر بتوقف الخدمة وعدم ظهور أي شبكة على الهاتف المحمول وذلك في أماكن متفرقة من القاهرة الكبرى.

وتناقل عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي شكواهم بعدم وجود شبكة فودافون على هواتفهم وعدم قدرتهم على إجراء المكالمات.

ونصح عدد من المستخدمين بتغيير شبكة فودافون من 4G الى 3G لتعمل الخدمات الصوتية بشكل طبيعي وهو ما قد يشير إلى وجود مشكلة بتغطية شبكة الجيل الرابع ما يؤثر على خدمات الانترنت عبر الموبايل ومكالمات الصوت عالية الجودة المعتمدة على الجيل الرابع VOLTE.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عطل فودافون شبكة فودافون فودافون فودافون مصر عطل يضرب شبكة فودافون عطل يضرب شبكة فودافون في مصر فودافون اليوم شبکة فودافون

إقرأ أيضاً:

عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة

يمانيون/ صنعاء

تنطلق عند الساعة التاسعة مساء، اليوم السبت، حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “أكس”، بمناسبة العيد العاشر لـ ثورة 21 سبتمبر، ثورة الحرية والاستقلال ورفض الوصاية والتبعية والارتهان.

ودعا منظمو الحملة، إلى المشاركة الواسعة في حملة التغريدات على الهاشتاقات:

#٢١سبتمبر_حرية_واستقلال

#ثورة_21_سبتمبر

 

بنك التغريدات: bit.ly/21sep10th

 

مقالات مشابهة

  • نفاذ رصيد العملاء.. عطل يضرب شبكة فودافون (ما القصة؟)
  • بعد عطل شبكة فودافون.. مواطنون: رقم خدمة العملاء مرفوع مؤقتًا من الخدمة- صور
  • عفوا لقد نفذ رصيدكم.. عٌطل مفاجئ يضرب شبكة فودافون- صور
  • مؤثران استمتعا بوجبة عشاء خلال رحلة بحرية يغضبان مستخدمي الإنترنت.. ماذا حصل؟
  • عاجل لجميع مستخدمي الشبكة العنكبوتية (الإنترنت) في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية بدون استثناء.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • رشا الأزهري: 10 مليارات جنيه استثمارات فودافون لتحسين جودة الخدمات العام الحالي
  • أيمن عصام: 100 مليار جنيه استثمارات فودافون لخدمة 48 مليون عميل
  • زيادة هامة في الأجور بقيمة 1000 درهم صافية لفائدة مستخدمي هذا القطاع
  • هل اخترقت إسرائيل شبكة الاتصالات السرية لحزب الله؟