حرص عدد كبير من نجوم الغناء على تقديم واجب العزاء في نجل المطرب إسماعيل الليثي الذي وافته المنية أول أمس عقب سقوطه من أعلى منزله، وأقيم العزاء في منطقة إمبابة.

ومن أبرز المطربين الذين حرصوا على تقديم واجدب العزاء لإسماعيل الليثي كان محمد عدوية ونقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وصبحي خليل وحودة بندق وطارق عبد الحليم وطاهر أبو ليلة وحمادة هلال وحمادة الليثي ورضا البحراوي، كما حرصت زوجة المطرب عصام صاصا على تقديم واجب العزاء.

وفاة نجل إسماعيل الليثي

وأعلن أول أمس المطرب طارق الشيخ، وفاة الطفل رضا، نجل الفنان إسماعيل الليثي، وذلك عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «اه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمه الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسماعيل الليثي نجل اسماعيل الليثي حمادة هلال محمد عدوية إسماعیل اللیثی

إقرأ أيضاً:

"ابننا مات".. أول ظهور لزوجة إسماعيل الليثي بعد وفاة ابنها|ملامح صدمة ممزوجة بالحزن

علقت والدة الطفل الراحل رضا الليثي، نجل فنان الأغنية الشعبية إسماعيل الليثي، على وفاة ابنها البالغ من العمر 9 سنوات، والذي رحل عن عالمنا أمس إثر سقوطه من الدور الـ 10، بكلمات مؤثرة كتبتها عبر صفحتها الشخصية بموقع تيك توك، إذ نشرت صورة لزوجها وطفلها كشفت عن موعد ومكان العزاء، وكتبت :" العزاء في ميدان الترول امبابة شارع المحطة مستنياكم، انا لله وانا اليه راجعون.. ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلبنا كلنا ياحبيبي يابني، يارب برد ناري". 

 الطفل رضا إسماعيل الليثيانهيار والدة الطفل رضا إسماعيل الليثي في العزاء 

عمت حالة من الصمت والحزن الشديد على الوسط الفني، بعد إعلان وفاة نجل الأغنية الشعبية إسماعيل الليثي مساء أمس، عقب سقوطه من شرفة منزله بالدور العاشر أثناء اللعب، ليلقى حتفه في الحال، ودخلت خبيرة التجميل شيماء سعيد زوجة الفنان ووالدة الطفل، في نوبة انهيار شديدة خلال عزاء نجلها الذي يقام الآن في منطقة إمبابة. 

حرص عدد من الأصدقاء وأفراد الأسرة ومجموعة كبيرة من الوسط الفني على أداء واجب عزاء الطفل رضا إسماعيل الليثي، وحاولت السيدات مواساة والدة الطفل الراحل، إذ ظهرت في الصور والفيديوهات بملامح الصدمة الشديدة الممزوجة بالحزن، وسط كلمات المواساة والدعاء لها بالصبر والسلوان.

كما حرص إسماعيل الليثي على التواجد بجانب زوجته في العزاء، حيث احتضنها بعد دخولها في حالة انهيار وهي تردد "ابننا مات".

عزاء نجل إسماعيل الليثي عزاء نجل إسماعيل الليثي عزاء نجل إسماعيل الليثي التحريات تكشف أسباب وفاة رضا إسماعيل الليثي 

كشف تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، سبب وفاة رضا ابن المطرب إسماعيل اللليثي، البالغ من العمر 9 سنوات، إذ تبين أنه أثناء لهوه، اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، بمنطقة المنيرة الغربية، ليلقى مصرعه في الحال متأثرا بالإصابات التي لحقت به، وفشلت محاولات إنقاذه.

 

وعلى الفور استمع رجال المباحث لأقوال أفراد من أسرة الطفل وبعض من الشهور العيان، ولم يشتبهوا في وفاته جنائيا، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق، في حادثة مأساوية أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث، ولاقت اهتمامًا واسعًا من جمهور الفنان الشعبي وزملائه في الوسط الفني.

 

ونعى المطرب نجله بكلمات مؤثرة عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "ابني وابن عمري في ذمة الله".

نجل إسماعيل الليثي 

مقالات مشابهة

  • تأثر حمادة هلال خلال تقديمه واجب العزاء في نجل إسماعيل الليثي
  • "ابننا مات".. أول ظهور لزوجة إسماعيل الليثي بعد وفاة ابنها|ملامح صدمة ممزوجة بالحزن
  • انهيار زوجة إسماعيل الليثي في عزاء نجلها
  • بالدموع.. إسماعيل الليثي يتلقى واجب عزاء نجله ضاضا
  • انهيار والدة رضا نجل إسماعيل الليثي أثناء تلقي العزاء: «ابننا مات»
  • بدء عزاء ضاضا نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي
  • صور من الاستعدادت النهائية قبل بدء عزاء نجل المطرب الشعبي اسماعيل الليثي
  • موعد ومكان عزاء نجل المطرب إسماعيل الليثي
  • «من طيور الجنة».. نجوم الفن ينعون ابن إسماعيل الليثي بكلمات مؤثرة