مصراوي:
2024-09-23@03:28:47 GMT

عفوا لقد نفذ رصيدكم.. عٌطل مفاجئ يضرب شبكة فودافون- صور

تاريخ النشر: 23rd, September 2024 GMT

كتب- محمد فتحي:

واجه قبل قليل، عددا من مستخدمي شبكة فودافون، مشكلة في الاتصالات الصادرة من قبل العملاء، إذ فوجئ البعض منهم بنفاذ الرصيد الخاص بالمكالمات.

وأكد بعض رواد مواقع التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن باقات الاتصالات الخاصة بهم انتهت بالرغم من وجود رصيد لتلك الباقات، مما تسبب في عدم تمكنهم من إجراءات مكالمات هاتفية وبعض الخدمات الأخرى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: النزلات المعوية في أسوان سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية الدوري الإنجليزي محور فيلادلفيا التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي عطل فودافون شبكة فودافون فودافون فودافون مصر عطل يضرب شبكة فودافون عطل يضرب شبكة فودافون في مصر فودافون اليوم

إقرأ أيضاً:

بشار الأسد يصدر عفوا عاما ويضع شروطا للاستفادة منه

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد، أمس الأحد، "عفوا عاما" عن جرائم الفرار والجنح والمخالفات المرتكبة قبل تاريخ 22 سبتمبر/ أيلول 2024، يشمل الفارين من الخدمة العسكرية.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن المرسوم يقضي "بعفو عام عن كامل العقوبة لمرتكبي جرائم الفرار الداخلي والخارجي المنصوص عنها في قانون العقوبات العسكرية".

ووفق الوكالة، لا تشمل أحكام هذا المرسوم من وصفتهم بالمتوارين عن الأنظار والفارين عن وجه العدالة إلاّ إذا سلموا أنفسهم خلال 3 أشهر فيما يخص الفرار الداخلي، و4 أشهر للفرار الخارجي.

وشمل المرسوم "عفوا عاما عن كامل العقوبة في الجنح والمخالفات، عدا بعض الجنح التي تشكل اعتداء خطيرا على المجتمع والدولة، والرشوة وبعض جنح التزوير، والتعرض للآداب العامة، وبعض أنواع السرقة"، وفق  المصدر نفسه.

واستثنى العفو "بعض الجنح المنصوص عنها في قوانين ضابطة البناء والجرائم الاقتصادية وسرقة الكهرباء، واستعمال وسائل احتيالية للحصول على خدمات الاتصال وجنح قانون حماية المستهلك، والجنح التي تتعلق بتنظيم الامتحانات العامة، والاعتداء على الحراج (الغابات الحرجية)، والجنح المتعلقة بالتعامل بغير الليرة السورية".

واشترط في الجنح التي تتضمن اعتداء على أموال الأشخاص "تعويض المجني عليه، ولا يؤثر هذا العفو على دعوى الحق الشخصي وتبقى هذه الدعوى من اختصاص المحكمة الواضعة يدها على دعوى الحق العام".

وخلال السنوات الماضية أصدر بشار الأسد عدة مرات مراسيم "العفو العام" إلا أن المعارضة السورية ومنظمات حقوقية وأممية شككت في تطبيقها خاصة أن هنالك عشرات الآلاف ما يزالون معتقلين أو مختفين قسرا في سجون النظام منذ اندلاع الثورة ضده في مارس/آذار 2011.

وكان آخر مرسوم "عفو عام" أصدره بشار الأسد، في 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

مقالات مشابهة

  • نفاذ رصيد العملاء.. عطل يضرب شبكة فودافون (ما القصة؟)
  • بعد عطل شبكة فودافون.. مواطنون: رقم خدمة العملاء مرفوع مؤقتًا من الخدمة- صور
  • عفوا لقد نفذ رصيدك.. عٌطل مفاجئ يضرب شبكة فودافون- صور
  • بشار الأسد يصدر عفوا عاما ويضع شروطا للاستفادة منه
  • الرئيس السوري يصدر عفواً عاماً
  • الأسد يصدر عفواً لمرتكبي جرائم الفرار والجنح
  • رشا الأزهري: 10 مليارات جنيه استثمارات فودافون لتحسين جودة الخدمات العام الحالي
  • أيمن عصام: 100 مليار جنيه استثمارات فودافون لخدمة 48 مليون عميل
  • هل اخترقت إسرائيل شبكة الاتصالات السرية لحزب الله؟