روج الشاعر تامر حسين لحلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “ معكم” مع الملحن عزيز الشافعي وتوما ومدين عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام.

 

كتب تامر حسين:' من أجمل وأحلى الحلقات العفوية الجميلة اللي عملتها مع أعز وأغلي أصحاب في ضيافة صديقي الملحن الكبير مدين والمبدع الملحن الكبير عزيز الشافعي وأبو قلب زي الفل الموزع الكبير توما

 

 

اعلن الشاعر الغنائى تامر حسين عن عودة شيرين عبد الوهاب قريبا بأغنية جديدة من كلماته، وكتب تامر عبر حسابه الشخصى على إكس: لعُشاق الدراما والشجن قريبًا الصوت المصري الأصيل شيرين عبد الوهاب.

. اللي يقابِل حبيبي، من الأغاني اللي مستنيها.

 

عبر تامر حسين في منشور عبر حسابه على "فيسبوك" عن ندمه لاعتباره عزيز الشافعي وزملاء آخرين في مستوى عمرو مصطفى، مؤكدًا أنه سبق وحذر مصطفى من اتهام الفنانين الناجحين دون أدلة، وصرح أنه ظلم الشافعي بمقارنته بمصطفى.

 

 

من جهة أخرى، نشر عزيز الشافعي منشورًا غامضًا على "فيسبوك" يشير إلى عمرو مصطفى قائلًا: "ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توما آخر أعمال تامر حسين مدين عزیز الشافعی تامر حسین

إقرأ أيضاً:

أشهر وأهم صناع الموسيقى والغناء في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

في حلقة استثنائية يستضيف برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقتي الأربعاء والخميس المقبلين على قناة "ON"، أشهر وأهم صناع الموسيقى والغناء في مصر والعالم العربي خلال السنوات الماضية وهم الملحن الشهير عزيز الشافعي والشاعر الغنائي تامر حسين والملحن مدين والموزع توما.

كواليس صناعة الأغاني

وتتحدث الإعلامية منى الشاذلي في الحلقة مع ضيوفها حول الكثير من كواليس صناعة الأغاني الشهيرة التي لاقت جماهيرية كبيرة في الوطن العربي بالإضافة إلى مواقف وحكايات بين النجوم الأربعة في عالم الموسيقى والشعر والغناء.

يكشف الضيوف الأربعة للإعلامية منى الشاذلي عن مفاجآت تتعلق بأغان شهيرة قدموها مع مطربين كبار منهم عمرو دياب وشيرين ومحمد حماقي وغيرهم.

ويتناول اللقاء علاقة الصداقة بين النجوم الأربعة رغم التنافس في العمل والرغبة في نجاح كل منهم والتي لم تفسد علاقتهم مطلقًا.

كورال عين شمس

ويقدم اللقاء بمصاحبة كورال موسيقي من جامعة عين شمس الذي شارك ببعض الأغاني التي قدموها مؤخرًا وتفاعل معها الجمهور في الاستوديو، كما يتفاعل مع الحكايات والمواقف الكوميدية أو الصعبة التي واجهها كل منهم أو واجهوها معًا خلال مشوارهم في عالم الموسيقى والغناء.

ويشارك الضيوف معًا مع الإعلامية منى الشاذلي في فاصل من اللعب والمرح في جزء من اللقاء تنافسوا فيه على الفوز بمشاركة الجمهور الذي انقسم في تشجيع كل منهم أثناء اللعب.

مقالات مشابهة

  • ببصمة عزيز الشافعي.. الجمهور يشيد بأغنية "أهلي أهلي" تتر مسلسل "تيتا زوزو" لـ رامي صبري
  • أشهر وأهم صناع الموسيقى والغناء في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • وليد فواز عن دوره في مسلسل برغم القانون: "أومال لو شوفتوا اللي جاي"
  • تامر حسني عن حصول أحمد عصام جوائز في الفاير وورك: أنت الأوحد اللي صمم على تواجد المهنة دي في مصر
  • عزيز الشافعي يروج لأحدث أعماله مع الفنان رامي صبري
  • رامي صبري يقدم تتر مسلسل "تيتا زوزو" بتوقيع عزيز الشافعي
  • محمد حماقي يتألق في حفل بالعبور ويقدم «ليلي طال» بمشاركة عزيز الشافعي
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات الفنية بحياة فايزة أحمد
  • تعرف على أبرز تصريحات عبد الباسط حمودة مع منى الشاذلي